part 4

20 2 0
                                    

In the hospital

Doctor :

لقد تعرض لتحفيز ذاكرة اظن انه تذكر حادث طفولته لذلك هو الآن بوعيه و لكنه يريد أن يكون هذا كله حلم لذلك هو يخاف من أن يفتح عينيه و لا يجد والديه أمامه و لكن اظن ان تلك إشارة جيدة لاسترجاع ذكرياته الحادث قبل قليل جعل ذكريات حادث طفولته تعود معه لذلك أظن أن فى فترة نومه هذة قد تعود له بعض ذكريات الماضى و بهذا سيكون شفائه بواسطه التنويم المغناطيسي بعد استيقاظه جيد لحالته حاليا . 

Kris :
و لكنه لم يستيقظ منذ ثلاثه ايام هو ابدا لا يريد أن يستيقظ هو يفضل العيش بذكريات طفولته أكثر .

Doc :

نعم هو لا يريد العودة ولكن لكل مشكلة حل الإنسان لا يتألم فى الحلم ولكن عندما يتألم يستيقظ لذلك أن لم يستيقظ بعد مرور هذا اليوم سأستخدم الألم لإيقاظه .

Kris :

حسنا فهمت شكرا لك سوهو
Doc SOHU :

هذا واجبى و لكن أن كنت تريد شكرى فعلا لا تتهرب اليوم من ذكرى اجتماع الصف الثانوى ،  العام السابق أخبرتهم انك مشغول بالعمل لا تمتلك وقت فأضطررت لشرب زجاجة من نبيذ الارز كأعتذار  لك .

Kris :
ولكن كما ترى تاو سافر لأداء حفل فى نيويورك و لا يوجد احد مع بيكهيون و ماذا إذا استيقظ و 

SOHU :

هذا يكفى لا تكمل اعذار حاله بيكهيون مستقرة و الممرضات معه عندما يستيقظ ستخبرنى إحداهما  و ايضا انها ليست او مرة له لا تحاول ايجاد اعذار  او سأقطع صداقتنا .

Kris :
حسنا حسنا سأبدل ملابسى و الحق بك ايها الصديق الوفي .

 

                                       :

Chanyeol   :

مرحبا اريد أن أسأل عن رقم غرفة وو بيكهيون .

Nurse :
بيكهيون موجود بغرفة v.i.p 24

Chanyeol  :

حسنا شكرا لك .

دخل تشانيول لغرفة بيكهيون و جده نائم كالاطفال و الهدوء يحاوطه .

Chanyeol :
فكرت كثيرا بالكلام الذى سأخبرك به عندما اراك ولكنك لم تأتى للمدرسة و الان انت مازلت نائم اتعلم كنت اريد أن أقول انك نمت مدة طويلة ونحفت و لكن يبدوا انك مازلت كما انت حسنا هذا معقول لن ينخفض وزنك بثلاثة أيام ، اريد اخبارك بشئ مهم و لكن اريدك أن تستيقظ اولا حسنا اربد اخبارك به وجها لوجه

my fatty Beakyhun حيث تعيش القصص. اكتشف الآن