شخصيات جديدة

26 2 0
                                    

Xiao Zhan

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


Xiao Zhan

شياو جان صديق بيكهيون منذ الطفولة مقربين بدرجه لا توصف والديهم أصدقاء مقربين ولدوا بنفس اليوم و نفس المشفى فى بكين ، منزلهم مجاور لبعضهم كانوا يقضون يومهم معا دائما ولا يفارقهم سوى النوم فهم اعز اصدقاء لبعض و كالاخوه تماما كانا كلاهما اشقياء جدا و يحبون لعب المقالب بالناس كثيرا لدرجه ان والديهما كانا ينويا ان يرسلاهم لمدرسة داخلية من كثر شكاوى المدرسة و الجيران منهم و لكن حدث حادث غير مجرى مدرستهم كان شياو جان و بيكهيون يعتقدون عندما كانا صغارا أنهم سيظلوا معا دائما حتى أنهم قرروا منذ أن كانوا فى سن الخامسة أنهم عندما يتزوجان سيعيشان معا فى منزل واحد مع ازواجهم هذا كان قبل أن يحدث الحادث الذى حدث مع عائلة بيكهيون بيوم عيد ميلاده السادس ويفقد ذاكرته و بعدها انتقل للعيش مع أخوه فى كوريا ولا يتذكر وجود تؤام حياته هذا شياو جان و منذ ذلك الوقت شياو جان لا يحب الاحتفال بعيد ميلاده منتظر عودة اخوه و صديقه المقرب و اصبح هادئ و منطوى لا يفتعل المقالب كالعادة لكنه مازال يمتلك صديقا واحد كيونغسو كان صديقا له و لبيكهيون و لكنه لم يكن مقربا منه سابقا كبيكهيون و هو كان هادئ لا يفتعل المشاكل كصديقاه و لكن بعد سفر بيكهيون من صار صديقين مقربين .
عمره :18 سنه

عمره :18 سنه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

D.o kyungsoo

كورى يعيش فى الصين بكين منذ طفولته مع عائلته صديق شياو جان و بيكهيون منذ الطفولة تعرفا فى المدرسة و اصبح صديقهم العاقل كان دائما يحاول إيقافهم عن افتعال المقالب و لكن دون فائدة بعد سفر بيكهيون أصبح صديق شياو جان الوحيد ، دائما يكون الأول فى المدرسة .
عمره : 18 سنه .

Kim Kai

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

Kim Kai

يتيم الوالدين كان يعيش فى ملجأ الأيتام منذ ميلاده و لكن مسؤلى الملجأ الذي تربى به كانوا صارمين مع الاطفال يضربونهم و يمنعوا عنهم الاكل معظم الأوقات و كان أكثر يوم يحبه بالملجأ هو عندما ياتى الناس للتبرع للملجأ و يلعبوا مع الاطفال و يوزعوا عليهم الالعاب كانت لعبة المفضلة هى السيارات كان و مازال مهووس بالسيارات لذا كان حلمه دائما أن يكون مهندس سيارات و لكن الملجأ الذى كان يعيش به لا يدعم التعليم بعد المرحلة الإعدادية لذلك هو اكتفى من هذا المكان و قرر الهرب و عندما وصل لسن 15 عام هرب من هذا المكان البشع و قرر البحث عن عمل ليطعم نفسه لذلك عمل فى مكان لتصليح السيارات و كان يحب وظيفته كثيرا فقد تعلم الكثير عن السيارات و اصبح لديه المال ليكمل دراسته و عندما وصل لسن السابعة عشر تعرف على تشانيول مهووس السيارات الاخر بالصدفة عندما ذهب تشان لإصلاح سيارته المفضلة و كان خائفا جدا عليها كالخوف عندما يدخل حبيبك لغرفة العمليات و بعد هذا اللقاء وجدوا تشابه كبير بين شخصياتهم لذلك أصبحت أصدقاء مقربين و أوصى تشانيول على كاى ليعمل فى تصليح سيارات السباقات و من هنا نمى حب كاى لسباق السيارات و كان يتدرب فى وقت فراغه على سرعه قيادته للسيارة و تعاقد مع شركه والد تشانيول بأنه عندما يصل لعمر 18 عام سيصبح متسابق سيارات و بهذا علاقة مع تشانيول أصبحت صداقة و عمل فأصبح متدرب بشركته و الان و قد وصل لعمر 18 عام وأصبح متسابق رسميا .

Hello everyone ..
مين هنا بيحب شياو جان
بالنسبة ليا شياو جان ممثلى المفضل بحب كل حاجه تخصوا سو مقدرش مجبهوش فى اول رواية انشرها

See you in part 4
Bye 👋

my fatty Beakyhun حيث تعيش القصص. اكتشف الآن