-" وعرفت ذلك منذ أن رأيت الخوف في عينيك مني، لأني أعرف أن العبيد عند الخوف لا يهاجمون، بل هم يلتفون على رؤوس أصابعهم، ثم يلقون الحجارة ويهربون ".
جزء قصير لسير الأحداث
~♡~-" أنت متأكد أنك ستكون بخير؟".
همست قريباً من أذنه حيث نقف خلف الشجيرات ونتطلع إلى المدخل لإنتهاز الوقت المناسب، وإرسال جيمين لنرى ما في الداخل .أدار وجهه ناحيتي دون أدنى اعتبار للقرب الذي جعل أنوفنا تتلامس، ثم ضحك أمام شفتي بمرح :
-" إنها أول مرة أرى فيها فريسة تقلق على مفترسها، لذا أهدأي أيتها الغزالة الشهية ".-" توقف عن المراوغة جيمين، أنا جدي للغاية الآن".
أعطيته نظرة حادة لكنه لم يلقِ بالاً، بل حتى أنه ضحك.-" أفضل الحساس أكثر، لنطلب المساعدة من ساتو ".
فرقع لسانه باستهزاء ثم همهم مستنشقاً أمامي قبل أن يبتعد .
-" لا تذهب إلى أي مكان، لن أستغرق الكثير من الوقت، مطاردي ".
رغم أنه كان يسير للأمام لكن عينيه لم تغادرني أبداً.~♡~
-" كدنا نشعر بالفرح حيث مات وويونغ، لكن ذلك لم يكتمل حال أن أتى إلينا بديله الغبي".
تمتمت الفتاة تعتني بأظافرها، فهمهم راني موافقاً وهو يسكب لها الماء.-" كم أفتقد كيم تايهيونق، كان حس الفكاهة الأسود خاصته هو الأفضل ".
تنهدت الأخرى ثم نظر الاثنان لراني وكأنهم يرونه تواً .-" ماذا تفعل هنا؟ أذهب لتحضير الحمام لنا أيها الغبي".
انتفض راني بهلع، ثم وقف وظهرت مشيته الغير متزنة نتيجة الإصابة في قدمه .-" بالتأكيد، بضع لحظات فقط".
النغمة الغريبة في صوته جعلت الفتيات يقلدنه باستهزاء ثم ضحكن، لم يؤثر ذلك به فهو قد اعتاد عليه بالفعل .تحرك ناحية الممر المطلوب لتجهيز الحمام، كان الوقت يكاد يبلغ منتصف الليل حين فجأة امسكت به يد قوية .
أنت تقرأ
مَنسيّ || YM
Short Storyفي كل زمان ومكان لم تكن المشكلة بالجلاد، بل بالعبيد الذين يحبون دور الضحية . * مُستلهمة من فيلم بتصرف . Min Yoongi Park Jimin Yoonmin