تشاوسو مينا-سان !!
اليوم التالي كان عطلة لذا اراد تسونا استغلاله للراحة فهو لا يزال متعبا من الامس.اين ريو على اية حال لم اره منذ امس و رغم كونها بالفعل العاشرة صباحا لكنه لم يوقظني حسنا اظنه اكثر رحمة من ريبورن بعد كل شيء.
كان عذا تسونا يحدث نفسه الى ان قاطعه دخول فوتا الى غرفته.
"تسونا-ني صباح الخير"
" صباح الخير هل هناك شيء ما فوتا؟ "
تساءل البراوني فمن غير العادة ان يدخل الصغير فوتا الى غرفته.
" حسنا فقط بما ان اليوم عطلة اراد ريبورن ان نقوم بنزهة جماعية"
" نزهة؟ جماعية؟ ريبورن طلب ذلك؟! لا اصدق"
" حسنا تسونا-ني كلنا استغربنا لكن بمعرفتي لريبورن لن تذهبو للاستمتاع فقط من المرجح انه سيقوم بتعذيبكم احم احم اقصد تدريبكم "كنت على وشك الصراخ بضجر لكني تمالكت نفسي و اكتفيت بقول: " من سيأتي؟ "
"حسنا على ما اظن ستذهب انت و اوصيائك و انا و لامبو و اي-بين و بيانكي-ني وريبورن طبعا"
رد لاتنهد تنهيدة طويلة ليكمل : " حسنا سأدعك تجهز نفسك اراك لاحقا تسونا-ني" اومئت ليخرج من الغرفة مغلقا الباب خلفه.
كدت انسى اين ريو للان لم يظهر اين يمكن ان يكون ضننت انه سيزعجني من الصباح لكن الان هو مفقود لا شك انه سيعود قريبا و عندها سأسأله.انهى كلامه مع نفسه ليذهب و يغتسل و يغير ملابسه ثم ينزل للطابق السفلي لتناول الفطور.
عندما دخوله الى المطبخ قام بتحية الحاضرين الذين بدورهم ردو بــ "صباح الخير تسو-كن/ تسونا / تسونا-ني"
كان كل من لامبو ، فوتا و بيانكي و اي-بين لا يزالون يتناولون الفطور مما يدل انهم استيقظو منذ مدة ليست بطويلة مثله اما ريبورن فلم يكن هنا: " اين ريبورن؟ " استفسر تسونا." قال انه لديه شيء مهم للقيام به قبل ان نذهب للنزهة~~" ردت بيانكي مع تلحين كلمة'نزهة'.
يبدو انها سعيدة حقا بالذهاب' لانها ستذهب في نزهة مع ريبورن'.جلس تسونا و شرع في تناول فطوره و بعد انتهائه سمع طرقا على الباب و عند فتحه قابله كل من هاياتو و تاكيشي .
"يو تسونا / صباح الخير جيودايمي" نطق الاثنان بتزامن لتبدأ مجددا سلسلة الشجارات من طرف واحد ليتنهد تسونا على ذلك " صباح الخير لكما ايضا على اية حال هل تعلمون اين سنقوم بالنزهة؟"اردف تسونا ثم استفسر عن موقع النزهة تسونا لتجيبه بيانكي بعد خروجها من المطبخ: " يبدو ان عزيزي ريبورن يريد ابقاء المكان مفاجأة"قالت كلامها بينما عيناها تخرجان القلوب لمجرد تفكيرها في محبوبها ريبورن اما عن هاياتو فهو الان مستلقي في الارض يمسك بطنه بألم بينما يلعن اخته و ظهورها المفاجئ و تسونا و تاكيشي يجرانه نحو الغرفة ليرتاح.
أنت تقرأ
Memories of the past
Fantasíaتقع احداث الرواية بعد انتهاء ارك الاركوبالينو حيث يعودون الى احجامهم الطبيعية لكن هناك خطأ ما بتسونا اصبح يفضل البقاء وحيدا و عدم التحدث الى احد و يبقى اغلب الوقت حبيس غرفته و يبدأ ريبورن في الشك ان هناك سر وراء تصرفات تسونا هذه و بالطبع لن يدع الا...