لقد جاء السيد ليو عم لاليسا
سيد ليو : اريد ان آخذ لاليسا ( بجديه)
الجده : هل هذه كلمه مرحبا ( بسخريه)
سيد ليو : ليس وقت المزاح أين لاليسا اريد ان آخذها ( ببرود)
لي مين : سيدي ليو لاليسا رح تبقى معنا لن تأخذها ( بجديه)
ليو : قلت سوف إخذها أين هي ( ببرود و غضب)
لي مين : سيد ليو ارجوك هي سوف تبقى معي (بترجي)
سيد ليو : انا الوصي الشرعي لها
الجده : سيد ليو ارجوك انا بعمر والدتك ارجوك اتركها معنا انها لا تعرف بوفات عائلتها ( بدموع و ترجى و هذا يصادف سماع جونغكوك لكلام السيد ليو و لكن لم يسمع كلام جدته لانه ذهب يركض إلى لاليسا.. دخل كوك الغرفه و هو يلهث ذهب و جلس أمام لاليسا)كوك : ليلي عديني انك لن تتخلي عني مهما صار
ليسا : أعدك كوكي و لكن لماذا ( و في هذه اللحضه دفع سيد ليو الباب لتتفاجئ لاليسا و تتخبى خلف كوك رغم ان السيده لي مين و الجده يترجوه ان لا يأخذها معه و لكنه عنيد)ليو: أيتها القطه الصغيره هيا تعالي ( بسخريه و برود)
كوك : لا لن تذهب معك سوف تبقى معي ( ليذهب ليو و يدفع كوك بعدا و يأخذ لاليسا يمسكها من يدها و يضغط عليها)لاليسا : عمي ارجوك لا أريد الذهاب معك ارجوك ارجوك ( ببكاء ليسحبها ليو بدون اهتمام لمشاعر الطفله التي تبكي بقوه)
الجده : لاليسا عزيزتي اتركها ارجوك( ببكاء شديد لتقع على ركبتيها ليلحق بها جونغكوك ليتوقف السيد ليو بعد سماع صوته)
كوك : تركها يا احمق اتركها لا تريد الذهاب معك هي حبيبتي هيا اتركها ( بغضب و صراخ ليبتسم ليو بخبث دون أن يلتفت له)
ليو : مارأيك ان تزوجها ابني عندما تبلغ ١٨ من عمرها و سوف تكوك من اول المعازيم لكي ترا حبيبتك و هي تذهب مع ابني كاي ( بخبث ليصرخ كوك)
كوك : لن تتزوج ابنك المتعجرف سوف اتزوجها انا و سترا يا سيد احمق متعجرف ( ليذهب سيد ليو لتلتفت ليسا لتقي آخر نضره كانت جدتها تبكي بصمت و خالتها تعانق ابنها الذي يبكي لفراق حبيبته و كذلك خالتها تبكي بصمت)
أنت تقرأ
لُِيآلُِي مظًلُِمةⓁⓀ♡
Mystery / Thrillerلاليسا فتاه عاشت في ماض عباره عن كذبه فماذا يحدث عندما تكتشف الحقيقه جيون جونغكوك لاليسا مانوبان