Part 8

456 27 23
                                    

شروط ٢٠ فوت ٢٠ تعليق

هاااي
قبل عن نبدأ حبيت اشكركم لعدم دعمكم + عيد مبارك " اعرف اني متأخره"
.
.
.
.
.
.
.
نبدأ

........
"بلغت بطلتنا ١٨ عاما و كانت طول هذه السنوات العشر و هي تعذب بأشد انواع التعذيب كانت تنظف البيت و تحرم من تناول الطعام و تنحبس بـ غرفه مظلمه و يمنع خروجها من المنزل لكن باهي ابنت عمها كانت و تنظف معها بالسر و تجلب لها الطعام بالسر و تعالج جروحها التي يكون والدها السبب...نعم ليسا كانت تضرب من قبل عمها و جدتها و اما عن كاي فكان دائما ما يتحرش بـ ليسا و إلى الآن و هي لا تعلم الحقيقه لا تعلم ان أهلها توفوا لا تعلم أن جونغكوك و والدته و جدتها لا زالوا على قيد الحياه لا تعلم انهم يحتاجوا مالها لأنها هي صاحبه ورث والدها لا تعلم الكثير و الكثير عن حياتها التي هي عباره عن كذبه"

" اما عن بطلنا جيون جونغكوك الذي بلغ ١٨ عاما كان يبحث و يسأل عن سارقه قلبه لاليسا و يحاول بجد ان يلقاها و يرجعها إلى حضنه.......هذه اللذي صار عند أبطال قصتنا في السنوات العشر الماضيه "

ليو : ألم اقل لكي ان تنطفي ان لا تخرج برا المنزل ( بغضب و هو يضربها)
ليسا:آسفه اقسم لن أعيدها ( ببكاء و ألم)

و كان كل هذا أمام أنظار كاي و باهي و الجده سيريا الجده سيريا كانت تبتسم ابتسامه شر و كاي الذي يراقب بصمت و باهي التي تحاول المساعده لكن ما بإرادتها فهي مجبره على أن تعامل ليسا مثل معاملة والدها 

ليو : ما الذي سيفيد أسفك اخبريني و ان رأكي احد ( بغضب و يستمر بضربها و تلك التي كانت تتألم من ضرب عمها المستمر و عندما انتهى من ضربها سقطت ليسا مغمي عليها لتهرع لها باهي لكن جدتها امسكتها)

ليو : كاي خذ هذه القمامه إلى الغرفه المظلمه

كاي : حاضر ابي

لي يأخدها إلى الغرفه المظلمه و يرمي بها على الأرض

كاي : انها فرصه جيده لتخلص من شهوتي هيا كاي أفعلها انها فرصتك (كان يريد أن ينزع ملابسها لكن باهي دخلت)

باهي : ماذا تفعل اتركها ابي يريدك يا عاهر ( بغضب ليخرج كاي من الغرفه و تبقى باهي تعالج جروح ليسا التي لا تعد ولا تحصى)

-عند كاي-

ليو : تعال كاي اريد ان اصارحك بشيء
كاي : ماذا تريد

( ليذهب و يجلس أمام والده)

ليو : كاي اريدك ان تتزوج ليسا
كاي : لماذا اتزوجها الن تصبر إلى أن اتخرج انا من الجامعه
ليو : القرار يرجع لك لكن متى سوف تتخرج
كاي: بعد ثلاث سنوات
ليو : تمام

ليعم الصمت و بعد قليل اردف كاي

كاي : ابي لماذا لا نخبرها بأنهم توفوا
ليو : أريدها ان تتعذب

( و كان كل هذا أمام الجده سيريا التي كانت تحتسي القهوه)

- عند كوك -
.

.....
انتهى

كيف البارت

الأحداث

بااي

لُِيآلُِي مظًلُِمةⓁⓀ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن