فرحة لم شمل كبار السن خارج سور الصين العظيم تخفف من تعب السفر لأيام. بعد وداعًا لـ Gu Heyan ، ذهب Mu Zhiming و Xu Zhiwei إلى المعسكر المؤقت.على الرغم من أن Xu Zhiwei موجود في المعسكر العسكري ، إلا أنه يتمتع بمزاج متعلم. تجاذب أطراف الحديث مع Mu Zhiming بسعادة على طول الطريق. بعد إرساله إلى المخيم ، أخبره أنه يمكنه المجيء للعثور عليه إذا كانت لديه أي احتياجات في الحياة في المستقبل. وأضاف بابتسامة خفيفة: "معسكر جنرالاتنا سيكون شرقيكم".
"شكرا لك Xu Shenjun." انحنى مو تشيمينغ شكره.
"الوقت يتأخر ، سيد مو ، لديك راحة جيدة." قال Xu Zhiwei وداعا وغادر.تم ترك Mu Zhiming و Wen Heyin فقط في الخيمة ، Wen Heyin ، الذي تم تمديده لفترة طويلة ، مسترخيًا ، وبدأ في الدردشة مع Mu Zhiming أثناء تنظيف الألحفة والفراء على الأريكة المنخفضة المصنوعة من الخيزران والخشب: "سيدي ، لماذا تتعرض دائمًا للحرارة ، ضع وجهك على ذلك الجنرال الشاب البارد؟ إنه لا يحبك من النظرة الأولى ".
خلع Mu Zhiming تاج شعره الياقوتي وقال بابتسامة ، "من الواضح؟"
"من الواضح جدًا ، أن الجنرال الشاب لم يرغب في الانتباه إليك ، وقلت إنك كنت تبحث عنه لتتذكر الماضي ، وماذا تتحدث عنه ، والجلوس هناك والتحديق فيه ، هل ترى من قام عيون كبيرة؟" عبس ون هاين.ابتسم Mu Zhiming بلا حول ولا قوة ، ونثر الحرير الأزرق ، وغُسل بالماء الساخن في الحوض النحاسي بجانب الأريكة المنخفضة: "لا تتحدث عن ذلك ، اسرع واسترح ، لقد كنت أركض في الجوار لبضعة أيام ، أنا" انا متعب."
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظ وين هاين على صوت الأبواق خارج الخيمة. تثاءب وامتد نفسه ليقف. في لمحة ، رأى حرير Mu Zhiming الأزرق مبعثرًا ، مرتديًا رداءً رقيقًا من الخيزران الأزرق ، جالسًا على المكتب بفرشاة كتابة. ما هو مكتوب.
"ماذا تفعل!" قفز Wen Heyin على الفور ، واندفع أمام Mu Zhiming ، وشد ملابسه ، "الجو بارد جدًا في الصباح ، لا ترتدي ملابسك جيدًا ، أنت لست باردًا! أعطني إياها! ارتدي ملابسك! "شد Wen Heyin حزامه لفترة من الوقت ولم يتمكن من إصلاحه ، وأخيراً قام Mu Zhiming بترتيب نفسه: "أنا أكتب رسالة لإرسالها إلى المنزل للإبلاغ عن الأمان ، هل لديك ما تقوله؟"
"هذا كثير جدا." صفق Wen Heyin على الطاولة ، "اكتبها لي ، قائلة إن السيد الشاب خارج عن السيطرة ، لا يمكنني علاجه ، ولا بد لي من الاتصال بشخص يمكنه علاجه! اكتبه! اكتبه لي!"
أومأ مو زيمينغ برأسه: "شينغ شينغ شينغ". ثم التقط القلم وكتب: كل شيء على ما يرام ، بصحة جيدة ، لا داعي للقلق ، والوالدان في أمان.بعد كتابة الرسالة ، توجّه الاثنان إلى المركز على ظهور الخيل ، وسلما الرسالة إلى مبعوث البريد ثم عادوا إلى الثكنة ، عند الظهر ، وبعد وصولهما إلى الخيمة بقليل ، جاء جندي شاب ليبلغ: " سيد مو ، سأحضر لك وجبة ".
أنت تقرأ
إعادة ميلاد الجنرال الذي يرى نفسه دائمًا كبديل
عشوائيفي حياته السابقة ، تم خداع واضطهاد Mu Zhiming من قبل الرجل الذي كان معجبًا به أكثر من غيره ، ومات بشكل مأساوي على طريق المنفى. بعد ولادته من جديد ، كان مصممًا على تغيير مجرى الأحداث والحصول على حياة سلمية. ومع ذلك ، فقط عندما بدأ في البحث عن السلطة...