أنا اسمي فرحه 😍 اسم علي مسمي فرحه بيتنا من الشماليه وتحديدا دنقلا ✨عمري 14 سنه لوني قمحي 🥰 لا طويله ولا قصيره حاجه كده منااااسبه عيوني ناااعسه 😌وبلبس نظارات طبيه 👓وعندي غمازات دماااار علي اقل حاجه بتظهر 😌عندي شعر الصلاه علي النبي تحت ضهري 😌بالرغم من اني مابحب الشعر الطويل لكين امي مانعاني اقصوا 😔 ممتحنه تامنه . (ومن هذا المنبر تحيه لكل المنتحرين 👌) مجنووووونه لكين شااااطره وعندي اهمها حاجه القرايه واحقق حلمي واصل للهدف الانا خاتاهو في راسي 😊 يلا اعرفكم علي اسرتي. امي اسمها نورهان شغاله موظفه في بنك وابوي اسمو علي عندو شركات في دبي وهو مستقر في دبي بجينا اجازات وعندي اخوي جواد عمرو 25 شغال مع ابوي في دبي وبعدو اختي اسمها فاديه عمرها 20 سنه. بتقرأ. اداره اعمال في جامعه الخرطوم وبعدها طوالي انا وبعدي جاد بيقرا في سادس اساس عمرو 12 سنه ودي الاسره الكريمه نرجع لي روايتنا
وانا نايمه احلي نومه احس بي حاجه بااارده في وشي😂😂😂 نطيت من السرير لقيت روحي مبلبله بالمويه حالتي صعبه 😂😂😂😂😂عاينته يمين شمال مالقيت زول بس عرفتو طوالي طلعته من غرفتي وانا جااريه علي غرفه جاد عرفتو حيكون هو وضربته الباب كووو😡😡😡وانا هايجه دخلته لقيتوا بيلعب بلستيشن. قلته ليهو دا شنو يا جاد 😡😡😡😡😡😡بي كل البرود الفي الدنيا قال لي في شنو تخيلو بس 😡😡قلته ليهو كبيت فيني مويه وانا نايمه لي قال لي يابت انتي محتاجه طبيب نفسي انا من محلي دا ماقمته 😒😒طوالي مرقته منو دخلته المطبخ اكل لي حاجه القا رتاج (ماعرفتكم دي البست فريند سبب سعادتي وتعاستي في نفس اللحظه )قاعده في الواطه وخاته صحن محشي وتضرب فيهو قلته ليها دي انتي الكبيتي فيني المويه صح😡😡😡بي كل برود قالت لي ااي انتي ناسيه انك نازله امتحانات تجريبيه بعد اسبوع 😰 بس اقرب حاجه جمبي مسكتها وكانت مفراكه بس وقعته فوقا خبط وهي بقت تكورك وقامت جاريه وانا جاريه وراها جرت اتدست ورا امي قالت ليها خالتو شوفي بتك دي دايره تدقني بس عشان رشيتها بالمويه 😒قلته ليه بس كمان ماشاء الله كنتي ناويه تعملي حاجه تانيه صح 😒😒😒😒امرقي من بينا زاتو 😏 امي قالت ليها بركه الرشيتيها زاتو لو ماكنتي جيتي انا كنته رشيتك كفاكي نوم 😭😭كدا يا امي قالت لي يلا امشو اقروا مشينا دخلنا الغرفه كده رتاج قالت لي ماشتي كان عندي ليكي شمار هسه ولا بوريكي مش دقيتيني 🤪🤪🤪قلته ليها رتووووجه حبيبتي صحبتي بيستي. قالت لي مام ابييت😤😤😤الا بي شكولاته جرييت فتحته دولابي لقيت ااخر شكلاته اديتها ليها بعد مااكلته ومسحت خشمها قلت ليها اها احكي قالت لي استاذت الانجليزي الدقتنا لانو نومنا في حصتا ديك قلتا ليها مالا قالت لي قدمت استقالتها 😍😍😍😍😍😍ومسافره بره السودان قلتها ليهاا كزااابه قولي والله 😍😍😍😍 قالت لي والله العظيم قعدتا انطط وازغرت لانها كانته هبله ياخي وعبيطه وبعد زغرتنا ونططناا زيييين بعداك مشينا قرينا حبه كده بعداك المغرب اذن رتاج قالت لي ارح قدميني هم بيتم بعد شارعين مننا قلتا ليها اصلا نفسي في اندومي ماشه الدكان دقيقه البس عبايتي وامشي احنك جاد يمشي معانا. عشان ما اجي راجعه برااي قالت لي سوووورعه لبسته عبايت سووريع بعداك مشيت لي جااد قولته ليهو جودا يافالح قال لي انجزي سريع عاوزه شنو اصلا كلمه فالح دي من خشمك مابتجي وراها خيير😂😂😂😂 قلته ليهو ورح معاي نقدم رتاج وبعداك نمشي الدكان قال لي لا مابقدر حنستوا حبه كده بعد ماقلته ليهو بشتري ليك معاي اندومي حتن بعداك وافق. وطلعنا ونحن في الشارع كده ..........
نتلاقي في الحلقه الجايه