وبعد ما الواطه فتحت. امي جابت لي شايي🥃 شربتو ولبسته سريع سريع وجريت انتظرته الترحيل بنقيف في مظله كده جمب الظلط ونحنا بنات كتاار. الترحيل بيجينا هناك قعدته مسكته المريح حق الامتحانات وراجعته الامتحانات حقت الابواب القريته في المعاصر كلهاااا ولحدي ما رتاج جات تتقدل ياااداب جايه اصلا عادته بتجي متاخره 😂😂😂 جات سلمت وطوالي قعدت جمبي قالت لي قريتي شنو قلته ليها معاصرع وانتي قالت لي علم في حياتنا. واتفقنا علي انو الليله امشي ليها ونشرح الرياضيات مع بعض 😊وبعداك الترحيل جانا وركبنا ووصلنا المدرسه وبعداك دخلنا المدرسه
وطبعن من دخلنا كده استقبلتنا الشله الكريمه المكونه من اسراء دي البت الهادئه😐 خشمها وعندها ومناسك دي اشعب الاكول 😂😂😂😂😂بتجيب معاها سندوتشات من البيت وبتاكلم في التلاته حصص الاوائل وفي فسحه الفطور تاني بتشتري سندوتشات 😂😂😂😂😂و سوزان دي الرداحه حقتنا بتردح ردح لسانا متبري منها 😂😂😭😭😭😂😂😂😂😂😂ودي شلتنا الكريمه. سلمنا علي بعض وذي مابتعرفوا سلام البنات الاهبل دااك وبعداك عندنا شجره كده مشينا قعدنا تحتها. وقعدنا نتووونس ذي الاكنوا مانازلين امتحانات بعد اسبوع قلتا لي مناسك يا منا حبيبتي قالت لي انجزي عارفه حنكك دا 😂😂😂😂😂😂قلت ليها امشي جيبي لينا تسالي نقزقز مع الونسه الظابطه دي حنستها وبعداك اديناها القروش ومشت جابتو وجات ولحدي ماوصلتنا لقيناها ماكله نصو 😂😂😭😭😭😂😂😂😂😂😂حمرنا ليها كده وبعداك شلناهو وبقينا نقزقز لحدي ما الجرس ضرب. اسلام قالت لي سوزان يا سوزي الحصه الاولي شنو قالت ليها تقانه اتخيلي بس كلنا قلنا مابنخش الحصه لانو استاذه عاضه ساااكت ومابتشوف زي النااس بس همها تدي حصتا وتتخارج الطلبه قاادين ماقاعدي ما شغلتها 😂😂😂😂😂وشرحها اخير عدموا بتقرا المكتوب في الكتاب بالنص ولا بتشرح اصلا وبعداك بتتخارج واصلا مابتتصحصح الا الموجهين يكونوا جايين 😂😂😂😂😂طوالي مشينا مكان كده ورا الفصول قعدنا واي واحده مسكت كتااب وراجعنااا وبعداك بقينا نتونس تااني بس فجاه نسمع ليكي استاذه قالت يا بنات انتوا المقعدكم هنا شنو😡😡😡😡😡😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳بس قلنا واحد اتنين تلاته قلناها في الطريق وقمنا جارين 😂😂😂😂😂😂😂 قالت لينا اقيفوا احسن ليكم لاني عرفتكم واذا ما وقفتوا حاكلم المديره تفصلكم 😳😳😳😳😳😳😳طوالي وقفنا ليها زلتنا سمممح وساقتنا مكتب المديره والمديره ادتنا محاضره زي المحاضره 😞😞😞انتو حالتكم ممتحنين ديل شنو ديل ونحنا حالتنا متاملين فيكم ويا خساره شكلو كده السنه دي مدرستنا ولا حيزيعوا منها ولا واحده وانتي فرحه نحنا حالتنا ماملين عليكي وقلنا حيزيعوكي لينا شكلنا كده السنه دي حتوطوا راسنا 😐😐وهرشتنا سمح بعداك قالت لينا تاني اذا عدتوها بجيب ولي امركم فاهمين ولا لا قلنا ليها فاهمين وطلعنا من المكتب كده اي واحده بقت تعاين للتانيه وفكيناها ليكي ضحكه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂بس سوزي. قامت تردح عليك الله شوف المره الفاضل ليها شبر للموت دي شوف المرا العجوزه المتخلفه تمشي تشوف ليها صلاه تصليها براها فاضل ليها شبر للموت بس فجاه نسمع زول من ورا يقول لينا اها كملوا كملوا يعني لسه ماتبتوا 😳😳😳😳😳 اتاريها دي المديره جات مارقه ولقتنا بنتكلم وجات عشان تقول لينا امشوا فصلكم مالكم واقفين لقتنا بنتكلم فيها 😳😳😳😳😡😡😡😡كتمت كتمت 😳😳😳بقينا نقول لي سوزي سجمنا الليله بي سببك حنتدقا. ونقرص فيها وقاعدين والمديره قالت لينا تعالو ورااي المكتب سووووورعه...................
نتلاقي في الحلقه الجايه