اعتراف....... ✨

705 61 17
                                    

*********************************
مر بعض الوقت منذ انضمامك الى المدرسة .

إستيقضتي كعادتك وإرتديتي ملابسك المدرسية، اليوم يوم مميز فقد بقيتي الليل كله تحضرين له.

في طريقك كان بإمكانك لمح فويو من بعيد. يال حظي♡.
توجهتي إليه وكنتي على وشك النداء عليه ولاكن خطرت لك فكرة أفضل ، فإقربتي منه ببطئ فلم يستشعر وجودك.

ثم على حين غرة قمتي قلتي مرحبا في اذنه، تفاجأ فويو وأستدار إليك مرعوبا ثم قال :من اين أتيتي؟!

ابتسمتي له ثم قلتي هيا بنا لنذهب معا الى المدرسه .

وكما كان الحال انقضى اليوم سريعا، بعد نهاية الدروس اردتي ان تدردشي قليلا مع تشيفويو ولاكن... اين هو؟.
اخ!لابد انه قد خرج بينما كنتي في عالمك الوردي.

خرجتي من الفصل للبحث عنه فقاطعك فتى، من ربطته الزرقاء من الواضح انه اصغر سنا اي كوهاي(الكوهاي هو عكس السينباي، وفي اليابان تكون هنالك تفاصيل في الملابس توضح سنة الطالب الأشرطة او الأحذية) .

سألته عن ما الذي يريده. فعترف لك بمشاعره.... حسنا هذا أمر طبيعي وقد صار الأمر إعتياديا لك رفض قرابة عشرين شخص في اليوم قائلة انه هنالك شخص تحبينه بالفعل.

غادر ذالك الفتى حتى سمعتي مجموعة من البنات يحشون فيك من بعيد"هاه؟ ما خطب تلك الفتاة كم فتى قامت برفضه إلى الأن""دعك منها انها مجرد عا*رة مجنونة و مغرورة"."بالفعل اذا اكنتي جميلة فلتكوني فاشلة او غبية على الأقل".
B. You
اه...نعم صحيح انا لاألومهم ، فزيادة عن جمالي الأخاذ فأنا احوز على المراكز الأولى في الدراسة وبارعة في الأعمال اليدوية والطبخ وحتى الرياضة، مذا يقولون عن مثلي من الأشخاص المستحيل وجودهم؟؟اااااه نعم$مثالية$بالتأكيد سيشعرن بالغيرة.

على أية حال لأذهب الأن للبحث عن الضريف خاصتي، انها بالفعل فترة مابعد العصر وقد اقترب المغرب ولم أجد له اثرا.

اين يمكن ان يكون عزيزي الصغير؟ هل يمكن انه تعرض للأذى؟! لا هذا مستحيل على أية حال ولاكن ليس من المفترض ان يكون قد إبتعد كثيرا.
B. You end
وانتي في طريقك للعودة سمعتي صوت صراع. أسرعتي لتفقد الوضع فوجدتي مجموعة من طلاب السنة الثالتة مجتمعين على فويو، لقد كان على وشك الخسارة، دون تفكير ولا تردد اسرعتي وقمتي بإبراحهم ضربا واحدا واحدا مستعملة حركات الكونغ فو خاصتك.

نضر إليك فويو ونضرات الدهشة بادية عليه، قمتي برمي جسد قائدهم الذي كان في يدك بعيدا وجريتي تجاه فويو وقمتي بإحتضانه بقوة بينما الدموع في عينيك وسألتيه عن ما إذا  كان بخير فقال أنه كذالك وترجاك التوقف عن البكاء لإنه في ٱحسن حال، المشكل أنه لم تكوني تبكين لأنك كنتي قلقة عليه بل لأن قميصة قد تمزق اثناء المضاربة وعضلات بطنه ظاهرة ولاكن الحمد لالله لم تصابي بنزيف أنف.

بعدما أنهيتي بكأك سألك من اين لكي مثل هاذه القوة فأخبرتيه بأنك بدورك لا تعلمين ولاكن لابأس بما أننا بخير.

سألك عما كنتي تفعلينه بهذا المكان فأخبرتيه انك كنتي تبحثين عنه.
قال لماذا فأجبتيه مع إبتسامة كبيرة على محياك:هنالك شيء اود إعطائه لك، ثم اخرجتي علبة على شكل قلب من محفضتك وأعطيتيها له وقلتي :اليوم هو عيد الحب ماتسونو تشيفويو سان..... انا أحبك فلتواعدني رجاءا.

لم يجد تشيفويو ردا مناسبا، كان بإمكانك ملاحظة خط احمر مارا على كلا وجنتيه.

أخذ منك علبة الشوكولا ثم قال بينما يحك رأسه:ح...... حسنا لابأس عندي.

سعدتي كثيرا وبقيتي تحضنينه لمدة، ثم وضعتي يدك في جيبه وأخرجتي هاتفه، اخذتي رقمه وسجلتي رقمك عليه.

ثم أخبرتيه أن يتصل عليك في أي وقت فستكونين سعيدة بالتكلم معه في اي وقت.
*
*
*
*
سوري على السحبة بس ماكان في تفاعل كبير فجاني خمول🙂😑لذا ادعموني عشان استمر💖💘

tokyo revengers chifuyu x Reader🌼(احلى من السكر) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن