✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*✧・゚: *✧・゚:*
لقد انقضت سنة في لمح البصر بالكاد استطعتي الشعور بها.استيقضتي فالصباح ككل يوم ، ولاكن لم تري فويو ككل يوم هذا غريب.
وصلتي الى المدرسة ولاكنه لم يكن هناك، فخر جتي مسرعة للبحث عنه حسنا المدرسة ليست بتلك الاهمية فانتي نابغة زمانك.
في طريقك استطعتي لمح فويو ومعه شاب اخر ام يكن باجي، بل كان... تاكيميتشي؟ اوه صحيح لقد نسيت ان الامور ستجري حسب القصة الاصلية.
كان وجه تشيفويو مملؤ بالكدمات والجروح لابد ان باجي من فعل ذالك، كيف طالعه قلبه لذالك؟ ضرب مثل هذا الملاك؟
ولاكن لايزال باجي شخص غالي على فويو فحتى في المانجا ضل فويو يسعى للانتقام لموت باجي ومات على يد كيساكي في نهاية المطاف.
لذا بنحاول تغيير هذا الجزء، اقترحت منهما وناديتي على فويو ليستدير لك ، نظرتي الى تاكيميتشي مع ابتسامة على محياك.
قام فويو بتعريفكم الى بعض، عند نهاية حذيتكم بقي فويو ونامي يتناقشون حول باجي والعصابة، بالتاكيد تاكيميتشي يعلم بالفعل ما سيحصل ولاكنه لم يكن ملما بكل التفاصيل، لذا قاطعتيهما قائلة انكي تملكين معلومات حول قضيتهما استغرب الإثنان من كلامك وسألاك عن ما الذي تعنيه.
اجبتيهما قائلة اعلم بالفعل حول الصراع بين تومان وفالهالا والسبب خلف ذهاب باجي الى فالهالا.
"انه كيساكي" حسنا هاذه المعلومة كان يعرفها كلاهما ولاكنهما تفاجأ بمعرفتك لذالك سالوك عن ماتعرفينه كذالك فأجبتي ان باجي ذهب محاولا اعادة كازوتورا الى الطريق الصحيح و كشف خداع كيساكي بهزيمته في لعبته، وانه لا يمكنه ان يهزمه الا اذا كان في عصابة اخرى .
ثم انهيتي كلامك قائلة بإن كيساكي يعرف بخطة باجي بالفعل وقد دبر خطة بجعل كازوتورا يقتل باجي.
فويو تاكيميتشي فلتبقيا عيناكما مفتوحة لكل مايجري على ارض المعركة واهتما بباجي فمن طباع فالهالا الغدر من الخلف.
تسريع فالأحذات
✧༺♥༻✧اثناء القتال امسك تاكي بخصر باجي ليمنعه من التقدم، ليتذكر تاكي كلماتك فينضر خلف باجي فاذا به يرى كازوتورا وفي يده سكين ليطعنه ولاكن تاكي تصرف بسرعة و رمى بباجي بعيدا ولم يصب احد.
ذهب تاكي بتجاه كازوتورا واخذ منه السكين، شكر باجي تاكي على انقاذه وذهب تجاه كازوتورا وبدأ بينهما حوار درامي حول الصداقة والثقة مال جدنا دخل فيه، المهم انتهى القتال بفوز تومان وعاد باجي وكازو الى تومان بينما طرد كيساكي بناءا على الوعد بين مايكي وتاكي.
في اليوم التالي التقيتي بفويو وبدأ يحكي لك القصة، رغم انك تعلمين بالفعل ماجرى فلقد كنتي هنالك متخفية.
شكرك فويو فلولاكي لما استطاعو انقاذ الوضع، تنهدتي قائله انه من البديهي قيامكي بالمساعده فانتي بعد كل شيء حبيبته ولا يمكنكي احتمال رؤيته تعيسا او حزينا امسكتي بيديه لقد كانت عيناه مشعه اكثر من العاده اقتربتي منه استطعت رؤيه خديه المتوردتان ابتسمتي ابتسامه خفيفه ثم قمتي بتقبيله ومعانقته انه تماما كالمارشميلو رغم انه كان يبدو شخصا اخر تماما في القتال.
امسكتما بيدي بعضكما البعض وعدتما معا الى المنزل .
*
*
*
مادري شقول بس... ولا شي الصراحة اتمنى تعجبكم النهاية
أنت تقرأ
tokyo revengers chifuyu x Reader🌼(احلى من السكر)
Lãng mạnتشيفويو الجامح مهبد عيال المتوسط ولاكن اكثر مخلوق ضريف في الكون. (مكتملة) لايك وفلو اذا عجبتكم القصة 😔💕