ادعية

18 3 0
                                    

- استغفر الله العظيم رب العرش العظيم واتوب اليه.


- ‏{رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا}


- ربنا لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته ولا همًا إلا فرجته ولا مريضًا إلا شافتيه ولا مبتلاً إلا عافيته ولا ميتًا إلا رحمته ربنا عافنا واعف عنّا يا أرحم الراحمين




- اللهُم بشرنا بجمال أيامنا القادمة واجعلنا واثقين بك مُتوكلين عليك .



- اللهم افتح بيني وبين رزقي وجبري وتوفيقي فتحًا مبينًا وأنت خير الفاتحين.







- اللهمَّ اجعلْ في قلبي نورًا، وفي لساني نورًا، وفي بصري نورًا، وفي سمعي نورًا، وعنْ يميني نورًا، وعنْ يساري نورًا، ومنْ فوقي نورًا، ومنْ تحتي نورًا، ومنْ أمامي نورًا، ومنْ خلفي نورًا، واجعلْ لي في نفسي نورًا، وأَعْظِمْ لي نورًا.💕







-‏اللهم إني أسالك ان تعفوا عنا وتغفر لنا و ان تتقبل صيامنا وصلاتنا وان تجعلنا ممن يدخلون جنتك بلا حساب ولاعقاب ربي وتقبل دعائنا ، 🖤🌙.










-ساعة استجابة ادعوا💙

اللهم اني استغفرك مِن كل ذنب : خطوت اليه برجلي أو مددت اليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني استغفر الله العظيم‏" اللهم ارزقني عملاً صالحاً يقربني إلى رحمتك ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتني اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة."









- ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.








- لا تنسوا الدعاء لموتى المسلمين والمؤمنين

اللهُم ارحم من سبقونا إليك، واجعلهم في الجنة مُنعّمين.


- اللهم ارحم أمواتنا واموات المسلمين وأجعلهم بقربك أسعد🤍








- اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك واحرمني لذة معصيتك وارزقني لذة طاعتك وثبت قلبي على دينك .









- اللهم اجعلني خيراً مما يضنون واستر علي مالا يعلمون واغفر لي يوم لا ينفع مالاً ولا بنون.







-‏اللهُم أُمي وأبي معي في كُلِّ رمضان .


- اللهم ارفع ابي وامي مكاناً عليّا، واجعلهم مقبولين بكرمك، مكفولين بذكرك مشمولين بعفوك فائزين برضاك
‏ ناظرين لوجهك الكريم ومن ورثة جنتك جنة النعيم.









- اللهم أجعل امي وابي قريري العين هنيئي البال
لا يشكون همًا و لا غمًا و لا وجعًا و لاتذقني
فيهم بأسًا يبكيني .






-" الحمدلله الذي بلغنا خير أيام الدنيا
اللهُم اجعل لنا فيها دعوة لاترد ورزقاً لايعد ومغفرة وعفواً تبلغنا بها جنتك🤍🤍".






-اصبحنا لله حامدين و عابدين و شاكرين
و ذاكرين
 اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وكتبت لهم  الجنه وحرمتهم من  النار .











- ‏" اللهم ارزقني عملاً صالحاً يقربني إلى رحمتك ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتني اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة."






- ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار .







-اللهم إني أسالك حُسن الصيام
وحُسن الختام
ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان،
اللهم اجعلنا ممن تدركهم الرحمة ثم المغفرة ثم العتق من النار ."
اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك، فإنه لا يملكها إلا أنت.










- •الجمعه | 7 رمضان 🌙

"يارب في اول جمعه من رمضان نسالك بان تبدل أقدارنا إلى أجملها فأنت القادر الذي لا يعجزه شئ” .











-رَبِّ اغْفِرْ لي خَطِيئَتي وجَهْلِي، وإسْرَافِي في أمْرِي كُلِّهِ، وما أنْتَ أعْلَمُ به مِنِّي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي خَطَايَايَ، وعَمْدِي وجَهْلِي وهَزْلِي، وكُلُّ ذلكَ عِندِي، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لي ما قَدَّمْتُ وما أخَّرْتُ، وما أسْرَرْتُ وما أعْلَنْتُ، أنْتَ المُقَدِّمُ وأَنْتَ المُؤَخِّرُ، وأَنْتَ علَى كُلِّ شيءٍ قَدِير .











- اللهم إنا نسألك في أول جمعة من رمضان، أن تبدّل ذنوبنا إلى حسنات وهمومنا إلى أفراح و أحلامنا إلى واقع.









- اللهم اني اسألك الهدي والتقى والعفاف والغنى والفوز بالجنه والنجاة من النار.











- اللهم مالك الملك، تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سِواك.












-فالصلاة على الرسول خير ورزق كثير وزوال الهم .


‏﷽ :{إنّ اللهَ وملائكتَهُ يُصَـلُّونَ على النبي يا أيها الذين آمنوا صَلُّوا عليه وسلِّمُوا تسليما}


‏ اللهم ⁦ صل⁩ و سلم على نبيك محمد ﷺ











(قناتي بالتلقرام انشر فيها مقاطع قرآن واذكار وادعيه للي يبي ينضم موجود الرابط بصفحتي)








(قناتي بالتلقرام انشر فيها مقاطع قرآن واذكار وادعيه للي يبي ينضم موجود الرابط بصفحتي)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
نصائح رمضانيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن