تستحق أن يستثنيكَ أحدهم في كُل شَيءٍ، فلا تمُتّ قبل أن تُكسر لأجلك قَاعِدة.
لن يأخذ من وقتك الكثـير:-
“اللهم أسبغ علي أهل غزة بردًا و سلامًا، اللهم سدد رميهم و آمن روعتهم و انصرهم بنصرك المبين، اللهُم كُن لأهل فلسطين عونًا و نصيرًا، و بدّل خوفهم أمنًا، و احرسهم بعينك التى لا تنام، اللهم اكتب لهم النصرة و العزة و القوة و ثبت أقدامهم وانصرهم نصرًا عزيزً “Enjoy .
___________
صمتٌ مُخيـف لا يُبشر بالخيـر أبدًا ..
نظـرات جونـكوك وبيـانا لهـا تجعلهـا تُقسم أنها نهايتها ، ولكن حـاليًا هي لا تهتم .هي لا تُريـده وفقـط ما الغريـب في هذا؟
« ڤاليـن هل جننتي؟ »
صرخت بيـانا بهـا لترتعش ڤاليـن وتنهمر دموعها ، هي لا تُريد لما هذا صعب للغاية عليها؟ ، لما كل شئ لا يسيـر كما تُريد هي؟
نظر جونـكوك لهـا وعينـاه تشتعل غضبًا ليردف بجمود .
« الجميع إلـى الخـارج . »
« ولكن بُنـي .. »
أوقف جونـكوك بيـانا عن الحديث بنظراتهِ
ليشيـر إلي صديقـه فتحدث لواكس بمزاح .« حسنًا لنخـرج
جونـكوك يريد أن ينفرد بزوجته . »نظـر جونـكوك لهم وهم يذهبـون من الغرفـة إلي الحديـقة ليـقتـرب من ڤاليـن .
شعر بخـوفها وابتعـادها عنهُ ليقترب أكثر كي يتحـدث ولكـنها قامـت بوضع يدهـا كمانع بينه وبينـها كانت تعتقد أنه سيضربها !
« إن كنتِ تعتقدين أنني سأضربـكِ فأنتِ مُخطئـة ڤـالـين . »
أبعـدت يدهـا قليلًا ليجـلس بجـانبها وهـو يُريـح يده علي الأريـكة .
« أجلسـي بجـانبـي . »
أشار بعيـنيه إلي الأريـكة بجـوارها لتتقدم هـي بتوتـر ، لاحظ بطئهـا لـيسحـب ذراعها بقـوة فأصبحت تجـلس علي قدمـيه .
« أعلـم أنكِ متوتـرة ولكـن أليس من الخطأ أن تُصبح فتـاة راشـده مثـلكِ مترددة بهذا الشكـل؟ »
تجاهلت حديثـه لتتحـرك بعشـوائيـة علي
قدمـه وتلقائيًا أمسك هو بخصـرها ليـثبتها علي قدميـه .« أفـ..لتني.. ما الذي تُحاول فعـله ! »
تنهد بثِـقل ليـردف .
أنت تقرأ
ONLY YOU
Romance"حين عثرت عليك طبطب العالم على كتفي، وتبسّمت السباع في جحورها، وتبدلت مخاوفي لطمأنينة وسلام أما عيِناك كأعَمدة الإناَرة؛ تهُدي الحَيارى ليلًا، وضُاء نورها؛ تَسر الناظرين" "انت منقذي جنـكوك" "وأنتِ نعيمي ڤالين"