69

1K 99 1
                                    


بالطبع ، كانت عديمة الفائدة.

كان ون يو سخيفا.

واصل تشي تشنغ تشنغ هدير: "أريد أن أكره الأغنياء!!!"

لماذا تريد أن تظهر لها شخص فقير, مثل هذا العدد لا يحصى? !

غاضب جدا! !

قال ون يو على عجل: "لا ، لم أقصد ذلك...I..."

"ما أنت? كنت لا الرياء ثروتك?!"

"أنا ، أنا فقط أريدك أن تتزوجني."

تجمدت يد تشي تشنغ تشنغ ، وتصلب تعبيره على وجهه ، ونظر إلى ون يو في حالة صدمة.

تجمد ون يو أيضا ، ولفترة من الوقت ، تلعثم: "لا ، لا ، أعني ، هذه هي الملكية المشتركة لزوجنا وزوجتنا بعد الزواج مني ، كما أنها ليست كذلك ، أعني إذا كنت على استعداد للزواج مني كلمات لي..."

خففت يد تشي تشنغ تشنغ فجأة ، لا تبدأ ، احمر وجهه: "ما الذي تتحدث عنه."

نادرا ما تلعثم ون يو.

لكن تشي تشنغ تشنغ لم يكن لديه وقت لمضايقته. في هذه اللحظة ، كان دماغها فارغا.

أخذ ون يو نفسا عميقا ، وشددت يديه وضيقت ، والنخيل مبللة بالفعل.

بعد كل شيء ، هو شخص هادئ. حاول التنفس بسلاسة ، ثم قال بجدية: "لقد انتهيت من مسألة وينجيا. من الآن فصاعدا ، أريد أن أذهب معك."

قصف--

بدا أنها قادرة على سماع دقات قلبها ، ورفع يدها وتغطية صدرها.

بعد قليل, قالت: "ون يو, منذ متى كنا معا? كيف يمكن لأي شخص أن يتزوج قريبا? على الأقل ، على الأقل علينا قضاء بعض الوقت في الحب..."

شعرت ون يو بخيبة أمل قليلا ونظرت إليها: "كم من الوقت سيستغرق الحديث عن الزواج?"

أدار تشي تشنغ تشنغ رأسه ، وحدق في وجهه ، وقال بشراسة: "إذن يعتمد الأمر على أدائك! علاوة على ذلك ، لا يوجد شيء مثلك في اقتراح الزواج. أنت روتينية ، كيف يمكنك أن تقترح الزواج منك مع جهاز كمبيوتر!"

انها ليست اقتراح الزواج ، انها الرياء الثروة! !

مظهرها الشرس ليس مخيفا على الإطلاق ، كما أنه ليس قاتلا.

لكن قلب ون يو شد ، وصافح بقلق يد تشي تشنغ تشنغ: "لا ، أنا لست روتينيا ، أنا فقط...فقط بعد التفكير منا فجأة."

كان تعبيره مرتبكا وكان وجهه في حيرة.

اعتاد تشي تشنغ تشنغ على هدوئه ورباطة جأشه في العمل ، كما اعتاد على تعامله البسيط مع شؤون وينجيا. أظهر مثل هذا الرجل مثل هذا التعبير في هذه اللحظة ، وأصبح قلبها ناعما للحظة.

"لم ألومك... أنا فقط... فقط..."رفت تشي تشنغ تشنغ.

"آسف ، هذا خطأي ، لكنني حقا لست روتينيا ، لن أتركك ، ولن أفعل ذلك أبدا."كان صوت ون يو متسرعا بعض الشيء.

تزوجت الرجل الرئيسي في رواية خالية  CPحيث تعيش القصص. اكتشف الآن