•الولايات المتحده، تحديداً، لوس انجلوس... بقعه الاجرام في فندق سيسيل.. الماضي المظلم..°قد بداء°
" فندق سيسل" هو فندق تم افتتاحه سنة" 1927" في مدينة "لوس أنجلوس"، كان هذا الفندق يعتبر من أرقى الفنادق في" لوس أنجلوس" ولكن بعد فترة تعرض سيسل للعديد من المشاكل ...
يبدو الفندق مقبولا وأسعاره زهيدة بالنسبة لزائري مدينة" لوس أنجلوس الأميركية"، ولكن بمجرد دخولك إليه لا يمكن ضمان خروجك سالما، إنه فندق "سيسيل" ...
تم اعادة تسمية بعض طوابق الفندق الى "Stay On Main" كمحاولة لابعاد المبنى عن ماضيه المظلم.
الفندق ذو" 19" طابق متكون من" 700" غرفة ضيوف.
الفندق لديه تاريخ متقلب ٬ مع حدوث العديد من حالات الانتحار و الوفيات هناك. ففي"2017" ٬ كان يجري تجديده و اعادة تطويره الى مزيج من الغرف الفندقية و الوحدات السكنية. و فتتح الفندق مرة اخرى للعمل في اكتوبر "2021".
اول حادثه ڪانت في سنه (1931) هي حادثه انتحار..
رجل اسمه ( دبليوكينرنن) "نورتن"..
الذي حجز غرفه بأسم مزيف وانهى حياته فيها عن طريقه تسميم نفسه..انتحار "نورتن" كان بديه السلسله..
تكتسب الفندق سمعه "ڪبقعه للنتحار"، بسبب حوادث الانتحار المتكرره التي حدثت في الفندق،
والتي اغلبها كان عن طريقه القفز من نوافذ الخاصه بغرف الفندق..اشهرها
هي حادثه انتحار امرءه اسمها (باولين اوتن) في سنه (1926)
التي قفزت من نافذه غرفتها بعد شجار مع زوجها في نفس الوقت كان هناك رجل ستيني يسير امام الفندق اسمه (جورج جيانيلي) " باولين" سقطت عليه وانهت حياته معها...وهناك من يقول ان الشخص الذي وققعت عليه "باولين" هو نفسه زوجها الذي خرج بعد شجارهم...
الفندق له ماض سيء ويكون مسرح جريمه، قضيه اخرى "إليسا لام"
ثم جائت حادثه اختفاء الطالبه الجامعيه ( إليسا لام) بشكل غامض، لتضيف فصلاً اخر الى التايخ الاسود لهذا الفندق.
قضيه غريبه اخرى "إليسا لام" من "فانكومر" "ڪندا" سنه (2013)
= مـفـقـوده=
السؤال الاهم الذي لم يجب عليه..
: اين هي؟..
اخر صوره لها كانت داخل المصعد..
ومن هناك تبدأ القضيه تاخذ منحنى معاير اخرى..
بقيت تنظر خارج باب المصعد لماذا لا يتحرك المصعد؟.. هل من احد يعلقه هنا؟..
حركات يديها غريبه جدا وغير عاديه.. كانها تستحضر روحاً، هاذا ما يجعل الناس يتسالون هل هناكزشيء شرير يحدث هنا؟؟..انتشر الامر سريعا في مجتمع الانترنت خلق موضوع فضلاً مثيراً..
ان كانت جريمه قتل، فأنت تحتاج الى قاتل لا تتمتلك القصه كامله. كانت تركض في الارجاء محاوله انقاذ حياتها تستمر الاشياء السيئه في الحدوث هنا مراراً وتكراراً.هاذا الفندق يخفي اشيئاً لم اضن اطلاقا ان ما كان يوشك ان يحدث، قد يحدث فعلاً...
لطالما كان مكانا يسترخي به المجرمون والسفاحون مثل (ريتشارد راميرز) الذي كان يعود والدماء تغطيه ولم يمانع احد هاذا.
فندق سيسيل اكتسب سمعه لكونه منزل للقتله المتسلسلين يقال ان السفاح "ريتشارد"
سكن في الفندق لمده سنتين وفيها سقطتت على يده (13) ضحيه..كان يرمي ملابسه الملطخه بدماء في حاويات الفندق..
القاتل (جاك انترويجر) ايضا كان يقطن في" فندق سيسيل "اثناء تواجده في
"لوس انجلس"
"انترويجر" او "جاك" كان مهوس في قصص الجريمه والسفاحين..
ويقال انه اختار فدق سيسيل كمقر به اقتدائن بـ(ريتشارد)سقط على يده "3" ضحايا خلال فتره سكنه في الفندق.
-احياء ذكرى رفيقه الحمام بعد مقتلها-
غير الانتحارات، الفندق مشهور بعلاقته بعده جرائم قتل حصلت في المنطقه مثل جريمه قتل امرءه اسمها (ڪولدي اوزگد) " كولدي " كانت سيده كبيره في العمر، كانت محبوبه في المنطقه، ومعروفه باطعام الطيور والحمام،
يقولون ان اعنف شيء قامت به كولدي في حياتها هو تخويف الحمام الكبار من اجل لا يخلصوا الاكل على الحمام الصغار..
كولدي يعثر على جثتها في سنه (1964) في غرفه في فندق سيسيل..
تغرير فحص جسدها يقول: ان كولدي تعرضت للعتداء الجنسي، والضرب، والطعن، والخنق، الى ان فارقت الحياه..
جريمه قتها ما انحلت الى هاذا اليوم...فندق سيسيل ذو الكيان المظلم كان ولا يزال بقعه لجرائم اخرى عديده..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .. اذا تريدو بارت ثاني اكتبو بالتعليقات..
رئيكم .
أنت تقرأ
-الاختفاء في فندق سيسيل-|'Cecil Hotel'
Horrorمسرح الجريمه "فندق سيسيل" طوال التاريخ ڪان فندق "سيسيل" يمتلك ڪياناً مظلماً... يسميه الناس: _فـنـدق الـﻤـوﭢ_ لا عجب ان يكون "فندق سيسيل" في وسط "لوس انجلوس" . هو اخطر فندق في المدينه في نظر الڪثيرين... استضاف هاذا الفندق بعض القتله المتس...