مقدمه

3.4K 131 70
                                    

"أريد الانفصال عنك جيني"

"لم أعد أشعر بنفس الشعور بعد الآن."

"الي اللقاء "
ضحكت ضحكة خافتة جافة عندما أخذت جرعة أخرى من زجاجة النبيذ بينما كان نسيم بارد يتدفق من خلالي من الجرف الذي وقفت عليه. نظرت إلى القمر المتوهج وضاقت عيني بينما مسحت تقريبًا الدموع التي رفضت التوقف عن السقوط. نظرت إلى إصبعي إلى الأسفل وأثارت أسناني بغضب عندما رأيت الخاتم الذي أعطاني إياه عندما اعترف لي

لقد أحبني مرة.
اين ذهب هذا الحب؟
إنني أشعر بالإحباط لأن الألم في صدري يزداد مع ذكرى عينيه القائمتين المملتين بعدم الاهتملم وهو ينهى خطوبتنا. لقد أنهى الأمر كما لو أن كل شيء لم يكن يعني شيئًا بالنسبة له.

لكن على ما يبدو ، كان الشخص الوحيد الذي بدا أنه يستحوذ على انتباهه وحبه هو سكرتيرته العاهرة. لقد كنا معًا لسنوات
لكن رؤيةجسد شخص اخر مغري تسبب في إنهاء سعادتنا.

أنا أحبه كثيرا.
لا أستطيع حتى أن أتذكر وقتًا لم نكن فيه معًا.
ماذا فعلت؟

تعثرت قليلاً وضحكت بشكل مكسور أثناء مسح دمعة من وجهي بينما كنت أقترب من حافة الجرف. نظرت إلى الأسفل وشاهدت الأمواج وهي تتصادم تقريبًا مع الصخور من الأسفل. تساءلت إذا قفزت ، هل سينتهي ألم قلبي؟ هل سأعيش وأنسى كل ما كان لدينا والألم؟
الفكرة تبدو جميلة.
لكن ، هل سأفعل ذلك؟
لن أفعل.

طشعرت أن هاتفي يهتز في جيبي ، أخذته بسرعة وأغمض عيناي حيث بدت الشاشة ضبابية.
تجاهلت الامر أثناء إعادة هاتفي إلى جيبي.
كنت في حالة سكر لدرجة أنني لم أتمكن حتى من قراءة الاسم على شاشة هاتفي ، ففكرت في نفسي وكنت على استعداد للابتعاد عن الحافة وشق طريقي نحو سيارتي ، حتى سمعت أزيزًا هادئًا من الأسفل. تجمدت وشعرت بقلبي فجأة يضرب بقوة على صدري

"كم هو جميل"
همست قبل العودة. لم أستطع التحكم في جسدي ، شعرت كما لو كنت أشاهد نفسي أسير باتجاه الحافة وأحدق في الماء البارد من الأسفل. أخفضت رأسي ولاحظت شيئًا متوهجًا من الأسفل.
هل كان هذا ضوء؟

"هل هناك شخص ما هناك؟"
صرخت ، قلقة قليلاً. لكن الصوت المهدئ كان يرتفع بصوت أعلى. لقد جعلني أرغب في سماع اللحن المجهول الجميل أكثر. وقفت أقرب حتى تجاوزت أصابع قدمي الحافة.
وكلما خفضت رأسي ، زاد الصوت المهدئ وفجأة كنت أسقط.
لم أصرخ ولم أشعر بالخوف.
شعرت بالهدوء.
كان الأمر كما لو كان من المفترض أن يحدث هذا.
لكن لماذا؟
لأي سبب؟

لاهثت عندما استهلكتني فجأة أمواج الشاطئ الباردة التي كانت تسحبني إلى أسفل في الماء. لم أجد صعوبة في ذلك ، ولم أكن بحاجة إلى ذلك.
لماذا أقاتل عندما لم يكن لدي قوة في ذلك؟
كنت أغرق ، بدأ الظلام يحيط بي ببطء. رفعت يدي ببطء وشاهدت ضوء القمر من على السطح يلمع عبر الفراغ بين أصابعي بينما كنت أغوص أعمق في المجهول.
كانت رئتي تحترقان وأحببت هذا


"اوديسيوس ...اوديسيوس.. "
صوت رقيق ومغري غنى بهدوء من الظلام وخلق ذهني فجأة ضبابي.
تجاهلت الخدر الناري من جسدي ، أجبرت عيني على متابعة الصوت وفجأة كان كل ما استطعت رؤيته هو عيون ناعمة متوهجة تتألق في أعماق البحر. عيون أضاءت من خلال الظلام.

"انسى إلى أين أنت ذاهب .."
واصلت الغناء وهي تسبح في ضوء القمر. شعرها الفضي يتدفق عبر الماء ، ينير الضوء ملامحها الرائعة. سبحت حولي وزوايا شفتيها الممتلئتين تبتسمان بابتسامة ساحرة. كانت تسحبني إلى صوتها.

سبحت المرأة ذات الشعر الفضي حولي وكل ما استطعت فعله هو الاستماع والمشاهدة عندما اتسعت عيني فجأة كما لاحظت أنه ليس لديها أرجل سوى زعنفة خضراء زاهية طويلة متصلة بنصفها السفلي تلمع تحت الضوء الناعم.

حورية البحر ربما؟
هل كنت احلم؟

"انسى ما تفعله .."
تغني بهدوء وهي تسبح برشاقة نحو شخصيتي الغارقة. لم أستطع السباحة بعيدًا. لماذا لم اخاف؟ قلبي لم يتوقف عن الخفقان مع المخلوق أمامي.


"وتعالي معي."
إنها تنتهي، بدا صوتها واضحًا مثل ضوء النهار. تدفق شعرها الفضي في الماء ودغدغ بشرتي الباردة المتجمدة بينما كانت عيناها تقربني إليها. حدقت فيها بإعجاب وهي تسبح أمامي مباشرة ووضعت يديها اللطيفتين على وجهي.
بمجرد أن اختفى الضوء من عينيها ، تجمدت فجأة للحظة وهي تحرك شعري المتدفق بعيدًا عن وجهي وتحدق بعمق.

" أنتي جميلة."
تحدث صوتها الخفيف والدافئ وهي تواصل مسح ملامحي ببطء. كما لو كنت سأحفظ كل التفاصيل التي لو لم أكن أغرق في موتي ، لكنت احمر خجلاً

"هذا ليس وقتك، لكنه وقتي..
ساعديني في تغيير مصيري."
تهمس. كان الظلام يبتلعني وكنت أعلم أنه كان على وشك الانتهاء. لكن قبل أن أتمكن من الهروب تمامًا من هذا العالم المظلم ، شعرت بشفاه ممتلئة تلمسني وفجأة ،
تحول العالم إلى بريق مشرق.




















________♡_________

🌚🤡

the sirenحيث تعيش القصص. اكتشف الآن