حسنا
كانت جادة
لم تتحدث معي منذ أيام.
"أنا فقط لا أعرف ماذا فعلت!"
صرخت وأنا أدفع الكتب بشراسة في الأرفف مما تسبب في اهتزاز الرف بالكامل. جيسو جفلت بينما سلمتني بحذر كتابًا آخر.
"هي بالكاد تنظر إلي ، بالكاد تتحدث إلي وكانت تختبئ في غرفتها كلما سنحت لها الفرصة! ما الذي يحدث ؟!"
أقول بغضب بينما كنت أخطف الكتاب من يديها وأدخله في الرف مرة أخرى. جيسو يتنهد
"لا أعرف ماذا أقول لك يا جيني ، لكن قبل أن تدمر مكتبتك ، المكتبة التي بناها والدك بالمناسبة"
، تشير أثناء إرسالها إلي نظرة رفض. أتردد في كلمة الأب بينما أرسل لها نظرة مليئة بالندم.
عندما كنت أصغر سنا ، توفي والدي. لا أتذكر الكثير من طفولتي معه ، لكن عندما أفكر فيه أو عندما نشأ ينتابني شعور بالدفء. كان الأمر كما لو كان لدي علاقة خاصة معه. لكن ذلك كان منذ سنوات ولا يبدو أنني أتذكر الكثير. ولم تخبرني أمي قط كيف مات ولم أسأل لماذا."ربما ينبغي علينا جميعًا أن نذهب إلى النادي الليلة ونرقص فقط. لم نتناول المشروبات منذ أن تعرضنا للتوتر الشديد بسبب وضع حورية البحر"
قالت بينما استدارنا عند الزاوية إلى رف آخر. تنهدت وأذهب لأتحدث لكن المشهد الذي أمامي جعلني أتجمد على الفور."أوه ،"
همست. كانت إحدى يدي ليزا مستندة على الرف بينما كانت الأخرى في جيبها وهي تتحدث ، مثل المغازلة ، مع فتاة أمامها تميل ظهرها على الرف. كانت الفتاة تضحك بهدوء وهي تمرر أطراف شعرها بإصبعها.كان منظر ابتسامة ليزا يؤلمني أكثر مما يمكن أن أعرفه لأن تلك الابتسامة كان من المفترض أن تكون لي ومفردي. زاد الألم بشكل كبير حيث انحنت ليزا عن قرب وتهمس بشيء في أذن الفتاه. ولكن بسبب علاقتنا ، تشددت ليزا لأنها شعرت على الفور بألمي ونظرت حولها على الفور.
"هيا ، لنذهب ،"
همست جيسو وهي تأخذ ذراعي وبدأت في جرنا إلى ممر آخر. أنظر إلى الوراء لأرى ليزا تحدق فينا ونحن نغادر بتعبير غير مقروء. شيء بدأت في التعرف عليه.
"أتعلم ماذا؟ أجل ، دعنا نخرج الليلة."
لقد صرحت بشكل محبط عندما صدمت كتابًا آخر في أحد الرفوف. اهتز رف الكتب بشدة لدرجة سقوط كتاب من الجزء الخلفي من الرف بصوت عالٍ
"آه!"
صرخ أحدهم مما جعلني أخفي وأخذ وجهي
"آسف!"..................................................
"هل أنت جاهز؟"
أسأل بحذر وأنا أطرق باب ليزا بهدوء. للأسف أرادت روزي أن تأتي ليزا الليلة حتى لا تشعر بالإهمال وجلد جيسو بشدة من أجل صديقتها توسلت إلي أن أدعوها وهكذا فعلت.
قمت بتنعيم الفستان الأسود اللامع بأكمام طويلة وشد ذيل الحصان العالي بينما كنت أنتظر بفارغ الصبر خروج ليزا. لقد فوجئت بأنها وافقت بالفعل على المجيء.
أنت تقرأ
the siren
Randomكنت أغرق ، كان الظلام يحيط بي ببطء. كان عمق البحر يسحبني إلى الأسفل والأسفل عن السطح حتى لم يعد بإمكاني رؤية ضوء القمر المتوهج من الأعلى. هذا كان. كنت أعلم أنه كان وقتي. لكن.. من كان هذا المخلوق الجميل ذو الشعر الفضي بصوت جذاب يسبح نحوي؟ تلك العيون...