..
كانت رحلة العودة في السياره صامتة. لم يكن الصمت المربك حيث يتوق كلانا لإضافة ضوضاء قسرية لملء الجو. لقد كان أكثر من ذلك النوع الذي لا توجد فيه حاجة للكلمات أو يريد أن يهدر حتى نكون وحدنا.
كنت أشعر أن ليزا تنظر إليّ بنظرات قصيرة لكن لم يكن لدي إرادة لمواجهتها. لقد قلت ما يجب أن أقوله الآن حان دورها لتقرر ما إذا كانت ستتحدث أم لا.
في طريقنا داخل منزلي ، أخذت ليزا معصمي بلطف وأخذتنا إلى غرفة المعيشة. تجلسنا بصمت بجانب بعضنا البعض في الأريكة وتضع يدي في يدها. كلانا نخفض أنظارنا وركزها على أصابعنا التي كانت تلعب مع بعضها البعض بشكل طبيعي. تأخذ نفسًا عميقًا قبل أن تعدل جسدها ليواجهني نوعًا ما."حسنًا ، أولاً ، أنا معجب بك أيضًا ،"
قالت فجأة مما تسبب في اتساع عيني. أشعر بقلبي ينبض أسرع من المعتاد بمليون مرة بينما أرفع بصري ولاحظت أنها تحدق في بهدوء وعاطفة. احمر خجلاً وبدأت في الكلام لكنها واصلت"والسبب الذي جعلني أتجنبك هو أنني كنت ، أم .."
وهي تصحح حلقها بشكل محرج وتململ في عدم الراحة قبل أن تبتعد عن عينيها مرة أخرى.
قالت فجأة:
"لقد شعرت بالغيرة"
أقوم بتجعيد حاجبي وأخذت أقترب منها وأنا أحدق بها بغرابة
"غيره؟ غيره من ماذا؟"
أسأل. تعض شفتيها بعصبية وتجبر نفسها على النظر إلي
تقول:
"رأيتك وهذا المخلوق تحتضنان"
مخلوق؟ ما مخلوق - أوه. تذكرت فجأة رؤية فتاة ذات شعر فضي عائدة إلى المكتبة ، أدركت أنها لم تكن في رأسي. لقد رأت ليزا كاي وأنا نتعانق وافترضت الأسوأ.
أضحك بخفة أثناء شد قبضتي على يدها. أرفع يدي الحرة ووضعتها على خدها. وجهت وجهها نحوي بلطف وابتسمت
"أنت لطيف للغاية ومزعج عندما تشعر بالغيرة هل تعلم ذلك؟"
أنا أسأل بشكل هزلي. كانت تستهزئ وتحمر خجلاً وكانت ستتحدث لكنني قبلت خدها بسرعة وابتعدت. ضحكت أكثر لرؤية أحمر الخدود في خديها يغمق"كاي وأنا تعانقنا نعم ، لكنه كان عناقًا وداعًا. أخبرته أنني لم أعد أحبه على أي حال وقلت إنه من الأفضل ألا نرى بعضنا أو نتحدث مع بعضنا البعض ،"
ذكرت مما تسبب في فتح فمها في شكل "O" وهي تومئ برأسها مفهومة. ضحكت ولكني ضاقت عيني بشكل هزلي بينما أضع كلتا يدي على خديها وأقرصها بشدة مما اطلقت أنين من الألم
"أنت مدين لي بتجاهلك لي يا حوريه البحر اللعينة"
أشرت. انها تبتعد عن يدي وتدلك خديها وهي تحدق في وجهي"ماذا تريدين يا ساحرة البحر؟"
سألت بينما كلانا ضاحكًا لكنها بدت حذرة فجأة لأنها لاحظت أن تعبيري أصبح جادًا ببطء.
ناشدت
"أريد إجابات ليزا والرجاء لا تلعب بغباء لأنني أعرف أنك تعرف ما أتحدث عنه"
تنظر بعيدًا عني وتشبك يديها معًا
تقول:
"لا أعرف جيني"
تنهدت ووضعت يدي برفق على يديها. نظرت إلي وأنا حدقت بها برقة شديدة في عيني
"من فضلك ،"
همست. ظلت صامتة للحظة قبل أن ترفع رأسها وتتجه نحوي. تتنهد وتومئ برأسها وهي تمسك بيدي بكلتا يدي وتفرك إبهامها بهدوء على مفاصلي. هي تنظر للأسفل
أنت تقرأ
the siren
Randomكنت أغرق ، كان الظلام يحيط بي ببطء. كان عمق البحر يسحبني إلى الأسفل والأسفل عن السطح حتى لم يعد بإمكاني رؤية ضوء القمر المتوهج من الأعلى. هذا كان. كنت أعلم أنه كان وقتي. لكن.. من كان هذا المخلوق الجميل ذو الشعر الفضي بصوت جذاب يسبح نحوي؟ تلك العيون...