12:35 بعد الظهر. لا تزال قطرات المطر تتسلل للخروج من السحب وتشق طريقها إلى أسفل. كان المدنيون يتزاحمون في الشوارع ، وكانت الثرثرة عالية والجو بارد. حمل البعض المظلات معهم بينما ارتدى البعض القبعات
لا تزال قطرات المطر تدير حماية رؤوسهم. ارتدى الجميع طبقات فوق طبقات من الملابس لإبقائهم دافئين.[y/n] كانت في طريقها إلى المكتب بعد استراحة الغداء في مطعم قريب.
على الرغم من أن الجو كان لا يزال باردًا ، إلا أنها لم تكن تهتم كثيرًا بالمطر. ومع ذلك ، فقد سارت تحت الملجأ وهي تخرج منه فقط لإفساح المجال أمام المزيد من الناس للمرور.حسنًا ، ليس كما لو كانت تمانع في سقوط الكريات الرطبة الصغيرة عليها من حين لآخر.مرت بالمنطقة التي التقت فيها بالصدفة بالرجل قبل بضع ليال. كيف يمكن أن تنسى؟ الآن فقط تتمنى لو كان بصحة جيدة وسلامة. حتى لو كان لا يزال غريباً عنها ، فإنها لا تزال مهتمة.
ومع ذلك ، فإن زعيم الجريمة لن يتعثر في يد شخص أظهر له اللطف مرة واحدة ، ناهيك عن فتاة غريبة اقتربت منه من العدم.اتسعت عيناها بعد ذلك عندما لاحظت وجود شخصية مألوفة تجلس على نفس المقعد.
على الأقل كان يرتدي ملابس دافئة هذه المرة ، على الرغم من اهتزاز يديه دون دفء القفازات. كان من الجيد وجود مقهى على الجانب الآخر من الشارع.
أخذتها قدميها في اتجاه آخر. نسيت تمامًا العمل الذي لم تعد إليه بعد.بعد دقيقتين ، كانت تأمل أن يظل الرجل بالخارج. حصلت على الشوكولاتة الساخنة الإضافية لكن ماذا إذا لم يكن هو؟ كان من الغريب كيف أنها أبدت إعجابًا بسيطًا بشخص قابلته مرة واحدة فقط.قالت للرجل: "معذرة".
على الرغم من أنه كان يرتدي هوديي معطفه السميك ، إلا أن شعره الأبيض أطل من تحته مما جعل السيدة التي بجانبه تأمل في أن تكون قد حصلت على الشخص المناسب.
سيكون محرجًا لها إذا حصلت على الشخص الخطأ بعد كل شيء.أدار ميكي رأسه ليرى وجه الشخص الذي يجرؤ على إزعاجه أثناء وقت فراغه. على الرغم من أن صوتها بدا مألوفًا إلى حد ما. حتى لو كان هذا اللقاء الثاني فقط ، بدأ قلبه يدق بصوت عالٍ على صدره عندما التقت عيناهما. ذهب عقله فارغًا عندما سمع صوتها الناعم المميز مرة أخرى. "إنه أنت مرة أخرى! هل تهتم بشوكولاتة ساخنة معي؟" سألت بنبرة حماسية في صوتها وهي تمسك الكوبين في كل يد. شعر ميكي بالتردد لكنه لم يستطع الرفض وتساءل عن السبب .
توقف المطر بالفعل في هذه المرحلة. ومع ذلك ، كان الجو باردًا وغائمًا في مدينة طوكيو. على الرغم من أن هؤلاء الغرباء شعروا بالدفء القادم من الشوكولاتة الساخنة التي ارتشفوها من الكوب. ومع ذلك ، شعر مايكي بالدفء يبتلع قلبه البارد مرة أخرى.لقد مرت بالفعل بضع دقائق حيث جلس الاثنان في صمت. لا يمكن أن تخرج كلمات ميكي من فمه بينما كانت [y/n] مشغولًه بالتفكير فيما ستقوله. كان ذلك إلى أن تلقت مكالمة من المكتب تفيد بأنهم بحاجة إليها على الفور.
بدت هالة مذعورة وكأنها تنمو حول الفتاة وهي تتذكر عملها ومدى تأخرها."أنا آسفه! يجب أن أذهب ، لقد كان من الجيد البقاء معك مرة أخرى .. أمم.." تراجعت ، مدركة أنها لم تحصل حتى على اسمه من قبل. حسنًا ، لم يكن لديها الوقت للقلق بشأن الأسماء الآن.
حنت رأسها قليلاً فقط ، واعتذرت عن مغادرتها فجأة.
كان بإمكان ميكي فقط التحديق في شخصيتها المتقلصة قبل أن تختفي وسط الحشد.
شعر بالحزن وخيبة الأمل إلى حد ما بسبب مغادرتها.شعر قلبه بالثقل وهو يحدق في أي بقايا من الشوكولاتة الساخنة التي قدمتها له السيدة.حسنًا ، كان سيقول اسمه بمجرد أن يدرك أنهم لم يتبادلوا اسمهم بعد.
إذا كانت الكلمات فقط لم تلصق على حلقه ، فإن الأشياء التي يجب أن يقولها على طرف لسانه.
مهما كان الأمر ، فقد وعد نفسه بأنه سوف يراها مرة أخرى في المرة القادمة.
شرارة صغيرة من الأمل جعلت قلبه يرفرف. ماذا تسمي هذا الشعور في قلبك إذا لم يكن الشعور بالحب؟
أنت تقرأ
Under the Umbrella تحت المظله
Teen Fictionمانجيرو"بونتين"Xالقارئه كانت ليلة باردة ومظلمة ، كان المطر يتساقط بلا نهاية من فوق. تصادف أن [y/n] كانت تسير في شوارع طوكيو عندما رأته لأول مرة. كان شخص غريب بملابس بيضاء و سوداء مبللة يجلس بمفرده على مقعد الرصيف. أثار لطفها شيئًا داخل الشخص الأكثر...