part «1». صرخة الذئب.

5.3K 196 45
                                    

استمتعوا ب الرواية اتمنى تصويت و تعليق كثيرا.. (. ❛ ᴗ ❛.)

' صوت •᷄ࡇ•᷅  !"

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت ليلة شتاء باردة حيث تساقطت الثلوج بصمت على الأرض ، وغطت آثار الصياد الذي سار ببطء عبر الثلج ، وغطاءه الأحمر الملحوظ يجر وراءه.

تنفس جيمين نفسًا فاترًا وهو يمسك قوسًا ونشابًا أمامه ، مستهدفًا الأرنب الصغير الذي كان يراقب عينيه طوال الساعة الماضية.

المخلوق ، غير مدرك للخطر ، استنشق الهواء البارد. تجعد أنف الزر الصغير عدة مرات قبل التخلص من الثلج وتشغيل مخلبه الصغير فوق رأسه.

توقف جيمين بالقرب من شجرة وجثا على ركبتيه ليصوب صوب المخلوق الذي سيصبح عشاءه التالي قريبًا. سحب الخيط للخلف ووضع سهم فوقه وأغلقه في مكانه. حبس أنفاسه وهو يضع إصبعه على الزناد ويستعد للتصويب.

توقف المخلوق ووقف ساكنًا ، كانت آذان الأرنب الصغيرة ترتفع مثل قمتي جبل ، مما يجعلها فرصة مثالية لـ جيمين لضربه. ولكن من بعيد جاء عواء تردد صدى في جميع أنحاء المنطقة ، مما أذهل الأرنب. ضغط جيمين على زناد التحرير وذهب السهم للأرنب ، لكنه أخطأه بمقدار بوصة واحدة حيث أفلت.

"اللعنة!" شتم جيمين وهو يخرج من مخبأه وبرز في العراء. نظر حوله في كل مكان بحثًا عن مصدر العواء حتى لفت انتباهه شيء يتحرك خلف الأشجار.

مع حراسه في وضع الدفاع الكامل ، رفع جيمين قوسه وأعاد تحميل سهم آخر وصوب. "اظهر نفسك." طالب وهو يراقب عينيه على الكتلة المظلمة خلف الأشجار.

"كم من الفضول أن تجد صيادًا وحيدًا في الغابة." صوت عميق لكن مخملي تحدث عندما ظهر شاب من خلف الأشجار.

جيمين أبقى قوسه على الشاب وهو يدرس ملامحه بعناية. أعطى الشاب جيمين ابتسامة صغيرة على شكل أرنب وهو يميل رأسه إلى جانب واحد ، وعيناه البنيتان العميقة وشعره الأسود النفاث يتألقان في ضوء القمر أعلاه. "يجب أن تكون أحمق للصيد أثناء اكتمال القمر." تحدث بضحكة.

"ما أفعله ليس من شأنك". أجاب الصياد وهو يبتعد خطوة عن الغريب.

"فعلا؟" سأل الغريب وهو يقترب من جيمين ، غير خائف من السلاح الذي كان الرجل الأقصر يمسكه في يديه الصغيرتين. "يجب أن تعود من حيث أتيت". قال بينما كانت عينيه تتوهج بظل لامع من العنبر. "لأن الذئب الضخم الشرير قد خرج ليلعب." لقد زمجر على جيمين وهو يعرج أنيابه في وجهه.

『 °ℬℯ𝒶𝓈𝓉𝓁𝓎° 』 /jikook(مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن