New part💕
Enjoy💜
' صوت •᷄ࡇ•᷅ !"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
+ منذ شهور .. +
"جيمين! بارك جيمين!" يبكي جونغكوك من قلبه حيث تنتشر النار في كل مكان ، ولا تترك شيئًا على حالها.
يشد الذئب السلاسل ، وتصبح صرخاته أعلى مع كل ثانية بينما يتألم جسده. لم يكن أمامه سوى دقائق قبل أن تحرقه النار تمامًا وكان ذلك شيئًا لن يسمح بحدوثه.
استجمع جونغكوك أكبر قدر ممكن من القوة ، وسحب السلاسل لكنه سقط على ركبتيه ويبدأ في سعال الدم. "جيمين ... كيف يمكنك .." جونغكوك ينطق وهو يرفع قبضته بغضب متصاعد.
"لقد أحببتك جيمين. أنا أحبك!" يصرخ جونغكوك بينما تحترق الأغلال المعدنية في جلده.
تتحول رؤيته إلى اللون الأحمر عندما يهرب منه هدير عميق ويمتد أنيابه إلى ما وراء شفتيه بينما يبدأ جسده في التحول المؤلم مرة أخرى. كان وحشه الداخلي يتولى زمام الأمور وجاء معه الشعور بالكراهية الصافية والغضب. الشيء الوحيد الذي يدور في عقل الذئب هو القتل وهذا وحده يدفعه للعودة إلى وحش ، بعيون حمراء مثل النيران التي رقصت حوله.
ترك جونغكوك يعوي ، كسر الأغلال وانفجر من القبو ، وركض في أعماق الغابة. يهدئ النسيم البارد من الرياح حروقه وهو يقفز فوق الأشجار ، متطلعًا إلى الابتعاد قدر الإمكان.
يركض أسرع وأسرع ، ويمتلئ الهواء في رئتيه بالغضب لأنه يطلق عواءًا آخر يصم الآذان. سرعان ما وجد بحيرة وكان كهفًا بالقرب منها. يستنشق جونغكوك الهواء ، ويتأكد من عدم وجود شيء حوله قبل الدخول والانهيار على الأرض الصلبة الباردة.
الم. هذا كل ما شعر به ، من الداخل والخارج بينما يتحول هديره ببطء إلى أنين من وجع القلب.
"جيمين ... بارك جيمين .." يفكر الذئب في الصياد وهو يجر نفسه إلى أبعد ركن من الكهف ويتجعد في كرة. "لن أنساك يا جيمين. سأعود من أجلك وسأجعلك تندم على لقاء الذئب الضخم الشرير."
++ الحاضر ++
يحرك ألم حاد في ظهره جيمين بينما يستيقظ ليجد نفسه ملقى على الأرض الباردة القاسية. مرتبكًا ، نظر حوله وابتسم بلهيب حاد للألم الخفقان في كتفه.
أجبر نفسه على الجلوس ، نظر جيمين حوله وأدرك أنه كان داخل كهف.
"كيف جئت إلى هنا ..." يتساءل لأن آخر شيء يتذكره كان جره وحش بعيدًا. الوحش الذي كان الرجل الذي يحبه.
أنت تقرأ
『 °ℬℯ𝒶𝓈𝓉𝓁𝓎° 』 /jikook(مكتملة)
Werewolf"عندما يلتقي بارك جيمين هو والذئب الشرير الكبير" Top. jungkook. bottom. jimin. الكون البديل - Little Red Riding Hood Fusion الكون البديل - بالذئب, الجنس، بالذئب جيون جونغكوك،عناصر الحكاية الخرافية. الرواية فيها جنس. طبعاً الرواية ما يزيد عدد بارتا...