| 30 |

894 102 108
                                    



في صباح اليوم التالي واللذي كان من المفترض ان تكون اجازه نهايه الاسبوع, ذهبت جيتاي الى المدرسه, كان على الطلاب المشاركين في مهرجان التخرج الذهاب للتخطيط والتدرب لذا استيقظت جيتاي باكرا بصعوبه فهي لم تنم جيداً البارحه بسبب صراخ جيمين في كل مره يتحرك بها شيء في الغرفه ظنن منه انها القطه.
بعدما انتهت من الاستعداد اتجهت الى المدرسه مسرعه فلم يبقى الا عشر دقائق على بدء التدريبات وكما نذكر فهي اساس تلك التدريبات بعدما تورطت بالامر بسبب جيهيو وعند وصولها كان الجميع هناك ومباشرةً قاموا ببدء تمارين التمدد للتحميه لكن جيتاي لم تجد خطه لمشكلتها والتي تتمحور عن كيفيه تدريبها لهم وهي فاشله في الرقص.

لكن جيمين انقذها فقد خطرت بباله فكره, ستخبرهم جيتاي انها ما زالت تتدرب وانها قد تخطئ في بعض الحركات لكنها ستصحح اخطائها تلك في نهايه المطاف وقبل الموعد النهائي والذي يكون بعد شهر من الان, كل ما عليهم فعله الان تعلم الحركات السهله من الرقصه التي سيختارونها, وبعد نقاش حاد طال لساعات اتفق الجميع على اختيار اغنيه gogo  للفريق الاول وببساي للفريق الثاني.

بالطبع سيبدأوون تعلم قوقو بما ان تحركاتها اسهل, وها قد بدؤوا تعلم اول الحركات التي كانت بارشاد جيمين الواقف امام جيتاي وخلفه مجموعه من الطلاب المتحمسين لتعلم الرقصه من جيتاي التي لا تعلم باي مصيبه وضعت نفسها.

في الحقيقه كانت طريقه تعليم جيمين سلسه وسهله التعلم وكذلك دقيقه وواضحه مما جعل جيتاي مندهشه من ان الجميع استطاع اتقان اغلب الحركات بشكل صحيح بالرغم من ان الامور خرجت عن السيطره قليلا; سقط طالب بينما كان يشرب المياه مما ادى الى سقوط الجميع معه بسبب المياه التي على الارضيه, كذلك حالات الغثيان الناتجه عن عدم تحمل الطلاب على التمارين المكثفه الخاصه بجيتاي او بالاصح جيمين, وكذلك انسحاب بعضهم بعد رؤيه طريقه التمارين.

انتهى التدريب وغادر الجميع الى المنزل قرابه الساعه السادسه مساءً, بقيت جيتاي مع جيمين لاكمال التدريبات لوحدهم :

جيهيو: اووهه يبدو ان جيتاي ستنفرد مع حبيبها لوحدها بينما الجميع عائد الى المنزل
نظره شك وابتسامه سخريه

هان : اا اعتقد ان ليس لك شأن بهذا الامر جي
تنسحب بابتسامه توتر على وجهها بعدما رأت جيتاي الغاضبه المتجهه الى الباب

خرجت الفتيات للذهاب الى منازلهم بينما كان يدور بينهم حوار عن ما اذا كان الشخص المخفي حقا جيمين ام انها تقول ذلك فقط لتتفاخر بشخص غير موجود, فالنعد الى جيتاي التي كانت تبذل قصارى جهدها لتتعلم جيداً, كان هنالك ذلك الجزئ حيث يمسك جميع الاعضاء باكتاف بعضهم البعض ويتمايلون, بدى صعبًا على جيتاي والبقيه فاجسادهم غير مرنه ويحتاجون الى تمرين مكثف.

معجزة جيمين | 🌟 | Jimin's miracleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن