| 6 |

3.6K 314 54
                                    


كل عام وانتم بالف خير يارب ، ادري متأخره بس معليش توي اقدر اكتب 🌚♥️♥️

20 كومنت + 10 فوت = بارت جديد 🔥

،،،

جيتاي : يااا كف عن ملاحقتي !
قالت بينما تعبر الإشاره .

جيمين : جيتااااااي خلفككككك !
قال ذلك بصوت عالي جداً يليه صوت اصتدام.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جيمين : يااا هل انتي مجنونه .. كدتي تموتين بسبب غبائكِ لولا انني لم اكن موجود !!
قال وهما لا يزلان ساقطين على الارض بسبب امساك جيمين بجيتاي ودفعها بعيدا عن الدراجه

بقيا كل منهما شاردًا في ملامح الاخر ، الى ان سمعت جيتاي كلام الماره عن تصرفاتها الغريبه لتستقيم بسرعه بعد ان اصبح وجههَ احمر ( كالطماطم ) ، وتكمل سيرها اللذي وبالطبع لم يسلم من تذمرات جيمين .

عندما وصلت الى بوابة مدرستها طلبت منه انتظارها هنا لكنه رفض وتبعها الى الصف ، بدأت تمشي بين الممرات ، وصلت لصفها وذهبت للجلوس في المقعد الاخير القريب من النافذه ، بدأت الحصه الاولى ليدخل المعلم ويبدأ الشرح ، كانت تحاول فهم ما يقوله المعلم من طلاسم بعبوس لكنها لم تستطع ، فجأه ابتسمت لما قاله جيمين < يا اشتقت للمدرسه .. كنت احبها جداً ، لا اعلم لماذا الجميع يكره الذهاب اليها > واخيراً وجدت شيء مشترك بينهما ، مر اليوم الدراسي الممل كالمعتاد بنظر جميع الطلاب الا جيتاي التي لم تستطع التركيز مع شرح المعلمين بسبب الذي كان خلفها طوال الدوام يحاول اقناعها بامر ما .

.....

جيتاي : يااا اخرجج الا ترى انني اريد تغيير ملابسي!؟؟

جيمين : سأخرج اذا وافقتي على نومي في سريرك .
قال وهو مستلقي على سريرها .

جيتاي : وان رأتك والدتي ماذا ستفعل !؟ .. ايضاً اذا كنت ستنام في سريري اين سأنام!!!!!
قالت وهي تشتعل غضب ، بينما هو مبتسم

حل صمت لمده لتردف جيتاي بعد ان تنهدت :

جيتاي : حسنا حسنا اخرج الان وسأفكر بالامر .
في هذه اللحظه دخلت شقيقة جيتاي وعلامات الاستغراب تعلوها .

جيهو : جيتاي اريد بعض من مستحضرات تجميلك هل يمكنني استخدامها ؟؟ .. وبالمناسبه هل كنتي تحادثين احد ما قبل قليل؟؟

لم تستطع الرد عليها لذا اخذت جميع مستحضرات تجميلها واعطتها لجيهو بعدما اخرجتها من الغرفه بحجه انها تريد تغيير لباسها ، لتدخل جيهو بدوامه من الحيره بسبب جيتاي اللتي دائماً ما ترفض استخدام احد ما لاغراضها الخاصه والان تعطيها جميع مستحضراتها .
وبالطبع خرج جيمين معها .

....

نظرت الى الساعه المعلقه بالحائط ووجدتها الثانيه عشر مساءً ، استلقت على السرير الخاص بها لتريح جسدها المتعب بقيلوله قصيره .
في مكان اخر من المنزل كان هنالك من يعبث بالثلاجه يبحث عن شيء يستطيع اكله ، لكن وكالمعتاد قاطع بحثه صراخ والدة جيتاي وصياحها بان السارق عاد مجددًا ليهرع جيمين ويسرع الى الاعلى ، لحقت به والدة جيتاي لكنها توقفت بينما تصعد الدرج ، لم تستع الاكمال بسبب كبر سنها ، اتى مينهو وسال عن سبب صراخ والدته لتخبره بالسارق ، ذهب باتجاه المكان الذي اشارت اليه والدته ، غرفة جيتاي .
استلقى جيمين بجانب تلك النائمه بعمق واخبئ جسده بالكامل اسفل الغطاء ، دخل مينهو بعدما طرق الباب وبدأ بالبحث عن السارق دون اصدار اي ضجيج كي لا يوقظ جيتاي ، لكنه لم يجد شيئاً مما جعله في حيره من امره بينما يقول بداخله { هل حقاً والدتي مريضه؟هل يجب علينا اخذها للمشفى؟؟ } ذهب الى الاسفل بعدما ضحك قليلاً على ما يحصل في هذا البيت .

...

قاطع احلامها صوت مزعج لحد اللعنه لتستيقظ وتغلقه ، انها الرابعه مساءً ، استقامت نصف استقامه ( جالسه على السرير للحين )  لكنها شعرت بجسم ثقيل خلفها لتستدير وتجد ذلك الملاك النائم ، كانت ستصرخ عليه ليستيقظ لكنها دون ان تشعر بنفسها استلقت امامه وبدأت تتأمله .

==============

بدت تبدا الاحداث الاساسيه ، يعني بدا الحماس 👍🏻🔥
اتمنى ما تنسون الفوت والتعليق لانهم مره يسعدوني 🖤🖤
روايتي الثانيه ( Kingdom of Wolves )🐺🖤

بما ان التفاعل ما اعجبني :
20 كومنت + 10 فوت = بارت جديد ناري 🔥

معجزة جيمين | 🌟 | Jimin's miracleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن