رسالة جديدة..
كنوك كنوك -صوت نقر- هل تأخرت عليك..
اعذرني كنتُ مشغول بشيئ لا يهمك..
حساس أم درامي؟
هل تذكر؟!
في ذلك اليوم الربيعي... حيث كنا نفترش الأرض المُعشبة و أشجار الكرز فوقنا تساقط علينا بتلاتها..
لقد كنتُ بقمة السعادة.. حتى لم اظن انها الحياة..ظننتها الجنة!
"جيمين! لما أنت هكذا .. لا تغير فيك؟ الن تصبح افضل.. عليك العمل على نفسك التزام الإيتيكيت التأنق.. طريقة الكلام و كل هذا كيف تريد من والداي أنا يقبلا بك وانت على هذه الشاكلة?"
يومها قطعت عليي سعادتي بغصة..
نظرت لك بعدم تصديق..
"هل تراني حيوان حتى تقول طريقة كلام و إيتيكيت..ياعزيزي إن اردت انا من سيعلمك!"قلت بتحدي وانت قهقهت باستفزاز..
"لما غضبت؟ هل انت وبالصدفة درامي؟ انني فقط اطلب بهدوء. ان تتحلى بما املكه انا من صفات!"
قولك المتعجرف جعلني ابكي
وكم اكره بكائي السريع
"هل تسمي الانسان الحساس درامي؟"
"اجل لا يوجد من هو حساس... يوجد من هو متأثر بالمسلسلاات الدرامية!"
نظرت لي بتحدي و فيرموناتي الحزينة انتشرت لدرجة جعلت اغلب الناس التي تجلس ايضاً تنظر لي بشفقة او تعاطف...
عندها لم اتحمل ونهضت الملم اغراضي و قبل ان اتخطاك بخطاي قلت لي
"وداعاً أيها الدرامي.. اووه اقصد.. الحساس"نبرتك الساخرة و نصف ابتسامتك.. لقد جعلتني اصفعك يومها.. والاجمل من هذا انك رددتها لي لكمات.. هل تذكر؟
شكراً لك عزيزي شكراً... شكراً من القلب للقلب
هُنا نهاية رسائلي.. اتعلم لمَ؟ لأنني سأفضل ان اتي لمنزلك حيث سمعت انك تعتكف..
لاحكي لك المواقف وجهاً لوجه هو أفضل..
اود رؤيتك هل انت نادم حقاً أيها الحساس..اه عفواً أيها الدرامي الذي يرسل لي كل يوم باقة ورود؟هل تظن ان هذا يصلح ماانت افسدته؟
انني اعلم لما انت تضعف.. ولكنني لن اخبرك..
الى اللقاء ..
رمى جونغكوك الرسالة و خرّ على ركبتيه يشد شعره
"ماذا بحقق الجحييم يكفييي
اشعر انني ميت وانا حي يكفي..
اعلمم لقد جرحتكك لقد ضربتك و حاولت اغتصابك و خنتك و وو لا اعلم ماذا ايضا لكنني تعبت"نظر جونكوك لمنزله المييت..
ك قلبه..
وكأنه حُرِّمت السعادة من بعد أوميغاه~
أنت تقرأ
فَجْوَة~ jikook ✓
Romanceهُنا حيثُ يُرسل بارك جيمين رسائلْ لحبيبه السابق جيون جونكوك ويخبرُه كيفَ تشكلت فجوة بينهما على مرّ الأيام... اعطوا الكتاب الحب... اوميغا ڤيرس... جيمين اوميغا... جونكوك ألفا... هذا الكتاب من نسج خيالي فقط و لا علاقة لشخصياتهم الحقيقة بما اكتبه... امن...