7 - مشكلة

246 19 10
                                    

(اسمك) pov

أنا أركض الآن. بأسرع ما يمكن أن تأخذني ساقي. كنت أقوم بالدفع على الرغم من حشد الطلاب ، مشقًا طريقي إلى الحمام. ماذا سأفعل؟ لا أصدق أنني كنت شديدة القسوة مع يوسوب. إنه خائف مني الآن. واحد من اصحابي. هو. مفزوع. . أنا! كل ذلك لأنني استولى على غضبي. هذا كله خطأي. أنا أسوأ شخص على الإطلاق.

عندما وصلت أخيرًا إلى الحمام ، ركضت داخل كشك وأغلقت نفسي. جلست على المرحاض وبكيت بصمت. غطيت وجهي بينما كانت الدموع تتدفق على خدي الناعمين. أنا شخص فظيع. لا يجب أن أكون على قيد الحياة. أنا الأسوأ...

ايس pov

ما زلت في المستشفى الآن ، لذا فقد فاتني المدرسة. أتساءل كيف يفعل الجميع. آمل (اسمك) ولوفي بخير. ما زالوا يتأذون ، لكن آمل ألا يؤذوا أنفسهم أكثر. الألم في معدتي يتلاشى ، لكنه لا يزال يؤلمني.

"ايس!" جاء الطبيب راكضًا. "فهمت .. فهمت ..." كان يلتقط أنفاسه وينفخ بصوت عالٍ.

"حسنًا الآن ، تمهل. ما الذي يحدث؟" سألت بقلق.

"هذه هى..."

"هذا ماذا؟"

"إنها مدرستك".

"ماذا عن؟" كنت قلقة الآن.

"أرى حريقًا صغيرًا".

"ماذا؟!؟! لماذا لا تخبر رجال الإطفاء؟ لماذا تخبرني ؟!

"لقد أخبرتهم بالفعل. إنهم في طريقهم الآن ، لكنني شعرت أنه يجب أن أخبركم أيضًا."

قلت بتعبير غاضب وخائف على وجهي: "شكرًا لإخباري". "لا بد لي من معرفة ما إذا كان أصدقائي بخير." جفلت من الألم عندما استيقظت.

"انتظر! جروحك لم تنته من الشفاء!"

"أنا لا أهتم. كل ما أحتاجه الآن هو التحقق من أصدقائي. يجب أن أعرف ما إذا كانوا على ما يرام." كان وجهي يتصبب عرقا وأنا أعرج في طريقي نحو الباب.

"انتظر!!" اتصل بي الطبيب.

"قلت لك يجب أن أذهب!" ركضت إلى المصعد ، أبكي من الألم بين حين وآخر. وصلت أخيرًا إلى المخرج وخرجت من الباب. لم تكن المدرسة بعيدة جدًا عن المستشفى. كان جسدي يصرخ في وجهي لأتوقف لكني لم أستمع إليه. وصلت إلى المدرسة بعد حوالي 5 دقائق ورأيت النار تنتشر بسرعة. أوه لا. آمل أن يكونوا قد هربوا جميعًا. لم تبدأ المدرسة بعد ، لذا آمل أن يكونوا في المنزل.

(اسمك) pov

كان إنذار الحريق يرن. هراء. فتحت الباب على عجل وخرجت من باب المرحاض. كانت الممرات فارغة والنار تجتاح المدرسة. كان علي الخروج.

ركضت يسارًا ، لأن الجانب الأيمن كان مشتعلًا بالفعل. ركضت وركضت وركضت. كنت أتعرق من كل الحر والسعال من كل الدخان.  توقفت عندما اندلعت النار أمامي. نظرت خلفي. إطلاق النار. لا أستطيع الهروب الآن. أنا عالقة سعلت من بعض الدخان الإضافي وسقطت على ركبتي.

مدرسة العالم الجديد الثانوية ‏(Ace x Reader)‏ {مكتملة} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن