*11*

2.1K 173 171
                                    

💬⭐❤️🍁

......

يضع منشفة حول عنقه و قطرات الماء الدافئ تنساب من شعره المبلل لجسده الأسمر، يتقدم بخطواته خارجًا من الحمام نحو نافذة غرفته التي باتت أفضل بقعة له بالمنزل منذ شهر تقريبًا.

شهر كامل قد مضىٰ علىٰ تايهيونغ و جونغكوك يتسكعان رفقة بعض و يمضيان الوقت سويًّا بشتىٰ أنواع الترفيه و الأحاديث مما زاد من قوة العلاقة بينهما، فأصبح جونغكوك لا يمضي يومه من دون تايهيونغ فإن لم يلتقي به سيقوم بمراسلته لأكثر من ساعتين و الآخر لا يمانع في ذلك بل هو ممتن لما يحدث.

كانت الساعة الآن العاشرة صباحًا لذا تايهيونغ يدرك تمامًا بأن جونغكوك لن يستطيع محادثته بسبب العجوز المتسلط الذي يدير ذاك المقهىٰ، علىٰ أية حال اليوم موعده مع الطبيب مين يونغي و لأجل ذلك هو لن يمضي اليوم بطوله وحيدًا.

بعد أن انتهىٰ تايهيونغ من تجفيف جسده و ارتداء ثيابه الدافئة قام بإعداد كوبي قهوة يضعهما علىٰ الطاولة أمامه في الشرفة، المكان هناك هادئ جدًا كونه مبنىٰ كبير لا يسكنه إلا شخص واحد و مع ذلك يتميز بالبساطة و الجمال.

حينما سمع تايهيونغ طرق الباب استقام من مجلسه شاقًا خطواته نحو الباب و حينما فتحه ظهرت له هيئة يونغي المبتهج لرؤية البندقي "مرحبًا تايهيونغ" وضع تايهيونغ كلتا كفتيه علىٰ جيبي بنطاله مفسحًا المجال له للدخول مع تمتمته الخافته مجيبًا "مرحبًا"

جلس يونغي أمام تايهيونغ و لا تزال ابتسامته اللثوية اللطيفة تزين ملامح وجهه، بالفعل هو يشعر بسعادة بالغة فها هو تايهيونغ يجلس أمامه برضاه التام.. ليس هذا و حسب بل إنه يرد عليه!! الطبيب مين يونغي أحد أكثر الأطباء بروزًا في مجال علم النفس قد استغرق ما يفوق الأربع سنين في محاولته لعلاج البندقي و كل محاولاته باءت بالفشل إلا هذه الأخيرة و التي يلاحظ بها تغير تايهيونغ الكبير و الواضح.

"إذا تايهيونغ كيف حالك اليوم"

"و ماذا ترىٰ أنت؟" حرك كتفيه بلا مبالاة ليرفع بعدها كوبه و يرتشف من قهوته، رغم ردِّهِ الجاف إلا أنه كفيل بتوسيع ابتسامة يونغي أكثر مما كانت عليه.

swamp of gloom TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن