*21*

2.6K 164 111
                                    

💬⭐❤️🍁

    

بما إنه مرت فترة طويلة إذا كنتوا ناسيين البارت الماضي ارجعوا اقروه 🙏🏻

      

......

    

يجلس كلاهما جنبًا إلىٰ جنب في مقاعد الحافلة الخلفية حيث يحدق جونغكوك بالنافذة بشرود و حمرة طفيفة تكتسي وجنتيه دون إرادته بينما تايهيونغ فقد كان يملك أيضًا شيئًا جميلًا يحدق به خلال الطريق.

         

لقد كان سعيدًا بما حدث بل و أنه الآن يشعر براحة كبيرة فهو كان واضحًا في كلماته و لا مجال لأن يهرب جونغكوك منه حينها، هو و اللعنه قد تبادل القبل معه! مجددًا ابتسم تايهيونغ باتساع بينما عيناه لا تزال عالقة في ذاك الذي ازداد حمرةً لشعوره بابتسامة الآخر.

    

"ألن تتوقف عن التحديق أيها اللعين؟" قال جونغكوك بغضب يستدير ناظرًا نحوه و لكن كل ما قابله هو اتساع تلك الابتسامة ليتنهد الأصغر واضعًا كفتا يديه أمام وجهه بقلة حيلة.

    

"حسنًا أيمكنني أن أعلم لما أنت غاضب؟ ليس و كأنك لم تكن تبادلني إياها قبل قليل" رفع تاي كف يده يعبث بشعر الآخر الغرابي مما جعل جونغكوك يرفع رأسه ناظرًا نحوه ليقول "لست غاضبًا أيها الأحمق إنه فقط... حسنًا أنا لم أخبرك بأننا معًا بعد فلما أنت سعيد هكذا؟"

       

"حسنًا بشأن ذلك فأنا جيد في قراءة الأعين، مهما أنكرت مشاعرك فعيناك تفضحك و لكن بعد كل شيء يكفيني أنك متيقن من قدوم ذاك اليوم الذي ستصبح فيه ملكًا لي" ابتسم جونغكوك بخفة يضع رأسه علىٰ كتف تايهيونغ بتعب قبل أن تختفي ابتسامته مجددًا و عيناه علقت بالنافذة.

      

"إنها قبلتي الأولىٰ" يقول تايهيونغ مبتسمًا بينما يسند رأسه علىٰ رأس الأصغر مكملًا "بل و إنها المرة الأولىٰ التي تراودني فيها مشاعر كهذه.. أنا حقًا أشعر بالسعادة" حرك جونغكوك عينيه ينظر نحوه ليقول بصوت خافت "تبدو كمراهقة واقعة بالحب.. فلتثقل قليلاً يا صاح أنت بالثامن و العشرين من عمرك"

     

"لا شأن لك بعمري" تحدث تايهيونغ قالبًا عيناه ليصدر جونغكوك قهقة صغيرة تزامنًا مع توقف الحافلة و قد وصلا لوجهتهم، و حينما نزلا تقدم تايهيونغ بخطواته أولًا لكنه توقف حينما لم يلحظ طيف الغرابي يلحقه، و بالفعل هو ما إن التفت وجد الأصغر يقوم بربط حذاءه قائلًا "لا تنتظرني تايهيونغ أنسيت أنني أصبحت أعمل الآن؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 26, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

swamp of gloom TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن