h.hyunjin20 نشر صورة جديدة!
109،034 إعجاب وغيرها.
h.hyunjin20 أشعر بالإرهاق.ويلوهيون: احصل على قسط من الراحة!
بيانكس: تنظر أبي محامون بلا حدود.ابتسم هيونجين وهو يتلقى الكثير من الدعم من معجبيه المحبوبين ، وقد كان ينشرها لفترة من الوقت. حسنًا ، معظم معجبيه متعطشون له. خاصة الفتيات. اعني من منا لا يستطيع مقاومة هيونجين ؟
إنه أيضًا أحد العشرة الأوائل من أفضل المؤثرين في الإنستقرام ، لقد حصل على المظهر. سيقع الجميع في حبه ، حتى الرجال.
لقد بدأ العام الماضي بنشر أي نوع من الأطعمة في خلاصته ، ولم ينتبه أحد حقًا إلى حسابه حتى قرر نشر واحدة من أفضل صوره الذاتية. والرجل ، حصل على الكثير من الإعجابات. 1 مليون على وجه الدقة.
وهو أيضًا عضو في فرقة رقص ، وهي راقص رئيسي. ينضم إلى كل مسابقة مع مجموعته وغالبًا ما يفوزون في المسابقة. بفضل بصري هيونجين. حسنًا ، قامت مجموعته أيضًا بعمل جيد.
أصدر هاتف هيونجين صوتًا ، إنه رسالة من أحد أصدقائه.
تشان
تشان
مرحبا ، هل رأيت هذا الطفل؟
* يرسل صورة *هيونجين
أنا لا أعرفه حتى.تشان
يا صاح إنه يسرق مكانك.هيونجين
ماذا تقصد بذلك ؟تشان
إنه لي فيليكس ، وهو من أستراليا أيضًا.هيونجين
لذا ؟ لماذا أشارك هنا؟تشان
اقول لك انه يسرق بعض مؤيديك.هيونجين
ماذا! لا أستطيع ترك ذلك يحدث!تشان
تمامًا مثل ما كنت أتوقعه
، أنت حقًا تحمي مكانك إيه؟هيونجين
بالطبع ، لقد عملت من أجله!تشان
انا اخبرك بذلكjustfelix
113.025 إعجاب وآخرين.
justfelix مرحبا.بيناكس: يا إلهي هوتي!
ولوف هيون: هيونجين لا يزال الأفضل.
kittyflu: لطيف آخر! يي!justfelix
98976 إعجاب وغيرها.
justfelix آيس كريم.kittyflu: يا إلهي! تلك النمش!
بيانكس: كيف حتى
Martino09: إنه لطيف.أصبح هيونجين الذي كان يبتسم من قبل عابسًا الآن ، بسبب عدد اعجاب الآخرين بـ فيليكس بمنشورته الأخيرة.
لا يريد أن يعترف بأنه شعر بشيء ليس جيدًا.
غيور ؟ من المحتمل .
ضحك هيونجين للتو وقرر التقاط صورة شخصية للتباهي بها ، وكذلك. لإظهار من هو الأفضل حقًا. لا يمكنه فقط السماح لشخص ما بسرقة مكانه بهذه السهولة. لن يبقى ساكناً.
134328 إعجاب وغيرها.
h.hyunjin20 الذي استنفد مرة أخرى؟ أنالست . سأذهب على الهواء مباشرة الليلة.ويلوهيون: نعم !! تنتظر !!
بيانكس: لقد نسيت طفلي! آسف جاغي.
kittyflu: بيانكس stfu ، إنه لي.
أنت تقرأ
Internet enemy ; hyunlix
Fantasiكان هيونجين خائفًا من أن فيليكس كان يحاول سرقة مؤيديه منه ، حتى أدرك. كان خائفًا من أن يسرق فيليكس قلبه أيضًا. جميع الحقوق تعود للكاتبة الأصلية croxeleeee .