8

546 26 5
                                    

(هيونجين بوث)
"جوسش، كريس لماذاااا ؟؟؟؟؟" لقد انتحبت ووضعت جبهتي على كتف صديقي ، لماذا أشعر أن كل المشاكل على كتفي؟ أشعر بثقل بدون سبب.

"لماذا هذه المرة؟ أقسم إذا كان الأمر على وشك-"

قاطعته.

"لااا ، ليس لدي إجابات حتى الآن في ورقة الامتحان الخاصة بي. يدي متعبة ، أنا حزين جدًا الآن يا كريس المسكين." صرخت وفركت رأسي بكتفه مثل جرو ، أعلم أنه لا يستطيع المقاومة أنا . أنا فقط منزعج جدًا من الرد على أوراق الامتحان هذه.

بالإضافة إلى لماذا علي حل مسائل الرياضيات؟ لا يمكنني حتى حل ما لدي. تشه.

"مؤخرتي ، ألا ترى أنني أفعل أنا أيضًا؟" انتزع كريس رأسي بهدوء. دحرجت عيني.

"حسنًا ، إذن ، هل سننسى هدية عيد ميلادك مني؟ أوه ، هل يجب أن أرميها فقط -" يأخذ كريس أوراقي بسرعة ويظهر الموت.

ضحكت "نعم هذا ما اعتقدته." عيد ميلاده قادم ، كما أنه يقيم حفلًا دُعي إليه الجميع في الحرم الجامعي. هذا الطفل غني جدًا ، لكن لا تجرؤ على التفكير في أنني متمسك به لمجرد أنه يمتلك الكثير من المال ، يا صاح.

هديتي بسيطة جدًا ولكنها تعني الكثير بالنسبة له ، إنها أحد قمصان ووجين. ووجين هو صديق طفولتي ومعجبه.

لن أعطيها له حتى عيد ميلاده.

~

justfelix نشر صورة جديدة!

justfelix نشر صورة جديدة!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

324،021 إعجاب وغيرها.
justfelix @ k.s_20
بيانكس: أفضل من مستقبلي.
كيتي: لا إشراق من المصباح الكهربائي.
مارتينو 09: أكثر إشراقًا من الشمس لأنه شمسنا.
h.hyunjin20 لأنه استخدم 100 طبقة من كريم الأساس.

-

h.hyunjin20 أحب صورتك!

~

justfeli

hyunjin :
100 طبقة من الأساس إيه؟

justfeli:
ماذا!

justfeli:
لا أحد من فتى عملك.

hyunjin :
لم أكن أعرف جد مثلك يمكن أن يبدو لطيفًا.

hyunjin :
وهو مقرف.

justfeli:
على الأقل لقد اتصلت بي لطيف.

hyunjin :
لكنه مقرف.

justfeli:
هذا لا يغير أي شيء لقد قلت أني لطيف ، عزيزي.

hyunjin :
لا ، إنه مقرف.

justfeli:
شكرا بالمناسبة 3<

hyunjin :
ها ، على الرحب والسعة-.-

~

"العن-" منعت نفسي من الشتم بصوت عالٍ ، والدتي بجوار المنزل مباشرة.  قد تدخل في الشد وتسحب شعري بقوة.

لكن هذا الرجل فيليكس حقيقي.

"اللعنة!"

كان هاتفي بالفعل في الجانب الآخر من غرفتي ، نعم رميته.  يجب أن أكون من يستمتع الآن ولكن لماذا بحق الجحيم أنا منزعج ؟!  أنا مستاء ، أنا غاضب ، أنا محبط ، أنا غاضب.  لكن ما زلت رائعًا.

"هيونجين !!!!" سمعت أمي تصرخ وخطواتها كانت عالية جدًا مما قد يعني أنها غاضبة.

~

واحد مثل ، صلاة واحدة من أجل هيونجين.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 21, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Internet enemy ; hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن