مرحبا يا رفاق
كيف حالكم أعلم اني سحبت لمده لكن لم يكن لدي الوقت للكتابة وايضاً تلك المدرسه اللعينه والواجبات على اية حال أتمنى أن يعجبكم هاذا البارتهاذا البارت يتحدث عن ماضي شو
ملاحظة هاذه العلامة ( ' ) تعني ان الشخص يتحدث في داخله ( أرجو أن تكونو فهمتم )
لن أطيل أكثر
تجاهلو الاخطاء
**في الفصل السابق **
" كان اسكندر قد طلب من شو تنفيذ شرطين نفذ شو الشرط الأول وهو التخلي عن فالت والآن عليه التخلي عن مشاعره وطيبة قلبه من أجل صديقه "**الفصل الحالي **
" لم يعد لدى شو خيار الآن كل ما عليه فعله هو إتباع دون اعتراض "
إسكندر : عليك تنفيذ الشرط الثاني .
"كان شو شارد الذهن يفكر في صديقه الى أن قاطعه اسكندر "
إسكندر : ألم تسمع ما قلت .
شو : بلى سمعت ، كيف لي أن لا أسمع صوتك الصاخب .
إسكندر : اه أعتقد أنك نسيت أن صديقك في قبضتي اي خطأ بسيط سيؤدي إلى قتل صديقك هل تفهم ام تريد أن أعيد كلامي .
شو بغضب : فهمت لا داعي لكي تعيد كلامك وإن لمست شعره من شعر صديقي فستندم .
إسكندر : لقد ضيعت وقتي يا هاذا ، كل ما عليك فعله الآن هو قتل جميع الأطفال .
شو : م.ماذا !
إسكندر بإستفزاز : هاذا هو الشرط الثاني هل نسيت إن لم تنفذه سيصبح صديقك في القبر وإن أردت سأزين لك قبره بالورود .
شو بغضب : يكفي ، لماذا تريد قتل الأطفال مالذي فعلوه لك ؟ ما هدفك اساساً ؟ إن كنت تريد السيطره على العالم فلا شأن للأطفال بهاذا هل تفهم .
إسكندر : لا شأن لك بي ، هل لديك أي اعتراض آخر ؟ كنت اتسائل إن كنت تفضل الأطفال على صديقك المسكين ، ماذا قلت ؟ لا بأس إن لم ترد قتل هؤلاء الأطفال فأنا لا أمانع إن قتلت صديقك .
شو في نفسه : ' ماذا سأفعل أنا لا أريد ان أصبح مجرماً ولا أريد أن يموت فالت لم أكن أريد أن تصبح الأمور على هاذه الحال كل ما اردته هو إنقاذ فالت لا أكثر ' .
إسكندر : إذاً ماذا قلت ؟!
شو بحزن : لا تلمس صديقي سأفعل ما طلبته مني .
إسكندر : رائع لقد توقعت هاذا حسناً .
" أعطى إسكندر سكيناً كبيراً لشو كانت هاذه هي أول مره يمسك فيها شو سكين هاكذا الآن شو ليس سوى لعبه بين يدي إسكندر ، بدأ شو طريقه إلى الهلاك أجل هاذا الطريق هو طريق الهلاك بالنسبه إلى شو وفي هاذه الأثناء قلبه يحترق بشده وكأن النار تلتهمه روحه في مكان وعقله في مكان كأنه طيف خرج من قبره فالت كان حزيناً يحاول أن يقاوم ذلك الشعور شعور الحزن ، أن يتم اسرك من قبل صديقك إنه لأمر مخزي كل ما كان يفعله فالت في هاذه الأثناء هو البكاء و محاولة فهم ما يحدث هو بالتأكيد لن يستوعب الأمر "
فالت : لماذا أفكر فيه إن كان يكرهني فسأفعل ذلك ايضاً ولكن ربما يملك سبب ما جعله يفعل هاذا إن كان الأمر كذلك فأنا سأسامحه ، اه ترى مالذي تفعله الآن يا شو .
أنت تقرأ
أسير في الظلام ( مكتمله )
Short Storyفالت أوي و شو كوريناي صديقان منذ الطفوله لكن لا شيء يبقى كما هو تتغير حياة الصديقين وتنقلب رأساً على عقب بعد أن قام شو بخيانة صديقه واسره في زنزانة مظلمه إلى الأبد . لكن هل هاذا ما أراده شو ؟ ، هل سيبقى فالت على هاذه الحال مسجوناً في الظلام ؟ أن...