الجزء الاول :- اختلاط العالمين

34 10 9
                                    

تبدأ قصة الفيلم عند فتاة صغيرة تسمى ميلا و تبلغ من العمر 14 تعيش مع والدتها ( إيزابيلا) و اختها ( جاسيكا ) و جاسيكا اكبر منها وتبلغ من العمر 20    و والدها (جاسكون) المتوفي منذ خمس سنين بحادث سير وكان مهندس معماري محترف وفي يوم من الايام قالت ميلا الى والدتها
ميلا:- امي اريد ان اخرج في حديقة المنزل العب.(تكلمت بحماس)
والدتها: - حسنا يا ابنتي اخرجي (تكلمت بلطف)
ذهبت ميلا الى  العب في الحديقة الخلفية للمنزل وفجأة وجدت انسان يتنكر  بشكل غريب , واكتشفت انه قادم نحوها ! وبعدها بقت ميلا في مكانها وعندما وصل لها قال لها
مايكل :- ما اسمك يا صغيرتي ؟ ( تكلم بحنان )
ميلا :- اسمي ميلا وانت من تكون ! ( تكلمت باستغراب وخوف قليلاً )
مايكل :- هل تريدين ان تعرفي من انا ؟ ( تكلم بكل ثقة)
ميلا :- نعم .( تكلمت باستغراب)
مايكل :- هيا بنا لنذهب . ( تكلم بعفويه)
ميلا :- الى اين ؟ ( تكلمت بخوف)
مايكل :- لا تخافي انا اود ان أعرفكِ عليه وعلى عالمي .( تكلم بهدوء )
ميلا :-  ماذا تقصد بعالمك ؟ ( تكلمت بتعجب)
مايكل :- هيا  يا  ميلا. ( تكلم بغضب لطيف )
وعندما وافقت ميلا وذهب مع مايكل بعدها  واكتشفت انهم  يتجهون حول الجزء الاخر من الحديقة , و قال مايكل جمله لم تفهم معناها ميلا . وبعد ذلك انشقت الارض وخرج منها مصعد .
مايكل :- هيا تعالي يا ميلا ( تكلم بحماس)
ميلا:- سوف اثق بك واذهب معك .( تكلمت بهدوء)
وذهبت ميلا مع مايكل الى باطن الارض ورأت شيء لم تتوقعه !
اندهشت ميلا جدا وقتها وضلت تناضر المكان من اليسار واليمين وكل الاتجاهات وقالت.
ميلا :- ما هاذا كيف يكون هذا العالم في باطن الارض ولماذا لا يظهرون الاشخاص في الحي ؟ (تكلمت باستغراب )
مايكل :- انا جلبتك معي حتى افهمك من انا وما هذا ولماذا نحن منعزلين  عن الحياة الواقعية ؟ (تكلم بهدوء)
ميلا :- هيا اخبرني بكل شيء انا جداً متحمسة . ( تكلمت بحماس)
مايكل :- انا اسمي مايكل نحن مجموعة بشر مثلكم ولأكن عند ولادتنا أمر الحاكم ان يجلبون جميع المولودين حديثاً !وعندها تنازل بعض الاهالي عن اولادهم ولأكن البعض الاخر لم يقبلون بأن يتركون اطفالهم , عندها اطلق امر من الحاكم الظالم ان يقتل كل شخص لم يتنازل عن ابنة او ابنته .وبعد ذلك اجلبوا جميع الاطفال التي لا تتراوح اعمارهم بين الساعات والايام وعزلوهم عن العالم الكلي وهذا الحدث قبل 40 سنة  ووضعوا معنا اشخاص وامروهم بأن لا يتكلمون معنا ,كان الامر صعب على الاشخاص الاربعة وهم والدكِ جاسكون وهو مهندس معماري و اخر يدعى ايرين وهو اخصائي رعاية اطفال والثالث عاكف عالم فلكي والرابع كريم وهو عالم تكنلوجيا. وتشاركوا معاً وصنعوا روبوتات خاصة برعايتنا والحقيقة انهم ابدعوا جدا .وعندما بدأنا ان نبلغ خرجوا الاشخاص اللذان كانوا معنا وانا الشخص الوحيد الذي عرفت هذا المخرج وعندها خرجت من بعدهم واستغربت من العالم الخارجي ولم اتوقع ما رئيت وعندها كشفني  وقال لي كل ما قلته لكي اسمعيني يا ميلا انتِ بنت اروع رجل رائيته في العالم وكان والدك قبل وفاته يحكي لي عنكِ وقال انتِ لكي القدرة عن تفعلي كل شيء لهذا اخترتكِ لكي تساعديني .
ميلا:- وووااووو انها قصه غريبة عجيبة ولكن من الجميل انِ معك الأن واستكشفت هذا ارجوك قول لي بماذا اساعدك انا سوف افعل كل مابوسعي. ( تكلمت بمشاعر مختلطة) 
مايكل :- يا عزيزتي سوف نعمل سويتاً حتى نخلط العالمين معاً. 
ميلا :- انها فكرة جميله جدا جدا ولإكن كيف ومتى؟
مايكل :- يا ميلا تأخرتِ  اذهبي ولا تجعلي أي شخص يلاحظ وغداً نتكلم
ميلا :- لأكن انا فضولية جدا قول لي جزء من الحديث
مايكل:- حسنا في البداية القصة عزلونا بسبب كثرة البشرية ، والذي اخترع الفكرة هو نفس الشخص الذي كان يدارينا في صغرنا وخطرت في باله هذه الفكرة حتى لا يكتشف أي شخص مكاننا وبعد ما تعلمت الكلام من والدك قال لي لا تخبر اي شخص بهذا لأن الامر اصعب من ما تضن .
ميلا :- ضع يدك بيدي وسوف نفعلها
مايكل :- سوف نفعلها ولأكن دعينا الأن ان نعود الى منزلك .
ميلا :- هيا بنا
وبعدها رجعوا الى الحديقة واعطا مايكل  ثياب وقناع وقال لها
مايكل :- كل ما تشائين ان تأتين الى عالمنا اهلا بيك ولأكن البسي هذا القلادة و لا تخلعيها من رقبتك  حتى كل ما تودين ان تأتي قولي جمله  (******* ) و يظهر لكي المصعد وبعد ان عادت ميلا الى منزلهم حاولت قدر الامكان تكون على طبيعتها لكي لا يلاحظون عائلتها  وبعد هذا دخلت ميلا المنزل.
ميلا :- امي انا عدت اين أنتِ ؟
والدتها :- تعالي يا ابنتي انا في المطبخ تعالي وساعديني.
ميلا :- حاضر امي
وبعد حدوث الليل ذهب ميلا الى السرير وسرحت بما حدث اليوم .
وقالت ميلا لنفسها :- غداً سأذهب وابدي بتخطيط  لكل شيء مايكل واثق بي وسوف اساعده  وعندما حدث الصبح ذهبت مسرعة قبل نهوض والدتها واختها من النوم وتنكرت ودخلت وصارت تسير بشوارعهم وتبحث عن مايكل
وقالت ميلا في داخلها :- لم يخبرني عن مسكنة ولا عن اي شيء اين اجده الأن
وبعد مرور وقت طويل من البحث وحاولت ان لا تضع شخص يقترب لها يئست ميلا وعادت الى بيتهم و وجدت مايكل في الحديقة.
مايكل :- يا الهول انتِ كنتي في الاسفل ؟
ميلا :- نعم كنت ابحث عنك ليس مهماً هيا بنا نذهب ونتكلم قبل استيقاظ عائلتي
مايكل :- حسنا حسنا لنذهب
وبعد ذلك ذهبوا الى الاسفل ودلها مايكل عن بيته وجلسوا في البيت وقالت له
ميلا: - انا متحمسة جدا قول لي ماذا نفعل ؟
مايكل :- في البداية نعلم جماعتي اللغة وعادات البشرية الاعتيادية.
ميلا :- ولأكن الامر غريي جدا بالنسبة لهم؟
مايكل :- نبدأ خطوة خطوة في البداية انا سوف اعمل مدرسة ونعلمهم كما يعلمون الوالدين اطفالهم .
ميلا :- فكرة رائعة جدا
وبعد مرور زمن قليل انتهت البناية وتناقش مايكل مع الاشخاص بالإشارة وقال لهم سوف نتعلم اشياء جميلة بها.  واحضر جزء  منهم  وبداء بتدريسهم الاحرف وحب الاشخاص هذا الشيء وميلا كانت تعمل دور الطالبة المميزة لديهم لكي يشعرون بالغيرة و يحاولوا ان يتفوقون عليها وبعد مرور اكثر من 8 اشهر صاروا يتكلمون بطلاقة وبدأ مايكل بتعليمهم الاساليب الحياتية الواقعية
وفي يوم من الايام جلست ميلا مع مايكل
ميلا :- هل تشعر هذا الوقت المناسب ؟
مايكل :- كلا كلا, سوف نقص هذي القصة على العالم العلوي وعندما نشعر انهم تقبلوها نضعهم يختلطون.
ميلا :- نعم , فكرة جيدا.
ثم نضرت ميلا بطريقة غريبة وهي تضحك وقالت
ميلا: - لحظة لحظة , اختي جاسيكا اعلامية سوف اقول لها حتى تقولها عن شكل قصة خياليه.
مايكل. :- فكرة جيدة.
وعند ذهاب ميلا الى منزلهم جلست مع جاسيكا وقالت
ميلا: - مرحبا , هل انتي متفرغة
جاسيكا: - نعم يا ميلا , قولي لي ماذا تريدين
ميلا. :- عندي لكي فكرة جميله جدا
جاسيكا: - نعم ماهي الفكرة يا عزيزتي
ميلا. :- ان تقصي  قصة خياليه من تأليفي
جاسيكا :- ماهي القصة؟
وبعدها قالت ميلا القصة لجاسيكا بطريقة قصة خيالية ولم تعجب جاسيكا بأن تقص قصة خيالية عن التلفاز وغضبت ميلا وقالت الحقيقة.
جاسيكا :- ماذا ماذا تقولين انتِ هل جننت؟
ميلا :- تعالي معي لكي تصدقي.
جاسيكا. :- اقسم لكي ان كذبتي سوف اعاقبك
وبعدها ذهب ميلا وجاسيكا معا للعالم السفلي وانصدمت جاسيكا ومن ثم قالت ميلا :- انظري هل انا اكذب؟
جاسيكا :- مستحيل ما اراه هل يعقل!
ميلا :- هيا بنا نعود للمنزل قبل ان يأتي شخص
وعادت ميلا و جاسيكا للبيت وبعد مرور ساعات وافقت جاسيكا وفي نشرة الصباح قالت جاسيكا على التلفاز
جاسيكا :- اهلن بيكم مشاهديني الكرام اليوم سوف اقص عليكم قصة خياليه جميلة جدا وهي ان يوجد عالم في الاسفل وعندهم شمس وقمر ولاكن كل شيء تكنلوجياً وهم في نفس العمر.
وتكلمت كثيراً على التلفاز وعندما عادت للمنزل اتت مسرعة لهاتفها و وجدت تفاعل بشكل رهيب عن الموضوع والكل عجبتهم القصة وقالت جاسيكا لـ ميلا
جاسيكا :- انظري التعليقات والتفاعل الناس حبوا الموضوع وماذا سوف تفعلين؟
ميلا :- سوف اقول ل مايكل وهو يقرر
وعندها ذهبت ميلا الى مايكل وقالت له كل شيء
ميلا:- يا مايكل انظر التفاعل والتعليقات انظر اراء البشر. ( تكلمت بحماس جدا)
مايكل :- واخير , الأن حان وقتك ِ لكي تنظري الى ماذا سوف افعل!
خرج مايكل بسرعة و وقف على الإذاعة وقال
مايكل. :- يا اصدقائي سوف اقول لكم شيء ولاكن ركزوا معي جيدا وانتبهوا وانتظروني حتى انهي كلامي.
وبعدها قال: - اليوم سوف اكشف لكم حقيقة كل شيء نحن ولدنا ونحن كان لدينة عائلة و لاكن بسبب الحاكم الظالم منعنا من الحياة وانزل بنى للأرض و وضع معنا 4 اشخاص فقط وهم جاسكون + ارين + كريم + عاكف وصدفة رأيت مصعد وبقيت اراقب جاسكون كل يوم حتى اتى اليوم وصعدت للأعلى ورأيت العالم الحقيقي يلي نحن معزولين عنه واليوم قصت بنت قصتنة للبشرية .
وبعدها اراهم مايكل الفيديو في الاذاعة وانصدموا الاشخاص وصاروا يطالعون بعض وقالوا نريد ان نرى العالم نريد ان نرى العالم وهكذا
وبعدها خرجوا للخارج وكانت فرصة جاسيكا ان تجد خبر لكي تصبح مشهورة
جاسيكا :- يا الهول قصتي التي رأيتها في منامي انها واقع انضروا ايها الناس انهم اشخاص من تحت الارض في نفس العمر
و فعل الموضوع ضجة غير طبيعية وبعدها اتت ناس ونزلت للأسفل و حدث تخالط بالمجموعتين وتناقشوا   عن طريقة العيش والطعام والبس وكل هذي الامور.
والدت ميلا ( إيزابيلا ) :- انا جدا جدا فخورة بابنتي ميلا و ابنتي جاسيكا و والدهم جاسكون الحمدلله على  عائلتي.
تأثرت ميلا بحديث امها وتذكرت ان مايكل قال لها ان والدكِ كان يشعر بأنكِ سوف تصبحين انسانة ناجحة وفكرت مع نفسها وقالت
ميلا :- سوف اجد شيء غير طبيعي ولم يخترعوا مثلة  من قبل .
النهاية
التكملة في الجزء الثاني ❤️

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 27, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اعيش في عالمين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن