19/2/2022
كان تسونايوشي طالباً مثالياً، ليس من الناحية المدرسية والاجتهاد الشخصي بل من ناحية أخلاقه،.
كان مُتفهماً وذو ابتسامة بشوشة تحتلُ شفتيه، ملامحه كانت رقيقة ومثالية، كان ذو مظهر حسنٍ وأخلاق حميدة.
كان ناعماً، ناعماً بتصرفاته، ناعماً بكلامه، وناعماً بالتصرف مع أصدقائه، كان هو الملك الذي يعشقهُ الشعب ولو طلب الموت لفعلوا فداءً له.
ومع الحب الذي يقدمهُ للآخرين فهو يتلقى الكره والبغض من حيث لا يعلم .. ~
والمشاكل ..
وهذه أكثر ما يتعرض له كطالب طبيعي ..
.
•○•°•○•°•°••°•○•°•°•○• •○•°•○•°•°• •°•○•°•°•○•"تسونا-سان هل رأيت كِتابي الفيزياء واللغة اليابانية؟"
نطق هياتو مُتساءلاً بينما عينيه تبحثُ عن كتبه المفقودة، فبحثه في كل ركن من أركان السكن لم يجدي نفعاً ليسأل العضو الموازي بعمره له.
والمعني لم يستجيب لندائه .."تسونا-سان !"
انتحب هياتو واقترب سريعاً من الأخير ليرى ما الذي يشغلهُ،. انتحب مجدداً لرؤيته المعني يضعُ سمَاعات الأذن اللاسلكية من الصباح الباكر ويشاهد اليوتيوب.هل هناك أحدٌ يشاهد اليوتيوب قسم رقص الكيبوب والبوب في الساعة السابعة والرُبع صباحاً ولنضع بعين الاعتبار أنهُ مستيقظٌ مِن سبع دقائق؟
وبحركة سريعة من هياتو انتشل السماعات الحديثة من أُذنيّ البرواني ليقلب الأخير عيناهُ كونه استمع لنداء الآخر ولم يستجب عن عَمد.
"تسونا-سان هل رأيتَ كتابي الفيزياء واللغة الإنجليزية؟"
سأل هياتو وعيناهُ تبرقُ أملاً." ألم يكن كتاب اللغة اليابانية؟"
لحظةُ صمت ..
هل كانت زلة لسان؟
" تباً ! كنتُ أعلم أنك تسمتعُ لي وأنتَ ببساطة تجاهلت نداء استغاثتي !
هل بِطريقةٍ ما أنتَ تضمرُ الحقد ليّ؟"
صاح هياتو معاتباً وحزيناً، معاتباً صديقهُ اللامبالي على تجاهله وتجاهل حاجتهِ للمُساعدة وحزيناً لعدم إيجاد كُتبه للآن."سأرسبُ بهذين المادتين الآن.. وسأبقى فاشلاً طول حياتي.."
هزّ تسونا رأسهُ بِعدم تصديقٍ بسبب فِضي الشعر وملامحُ الاستنكار علت وجهه؛ كونه يعرفُ شخصاً يشتري كُتباً مدرسية كل أسبوع بسبب شيء يُسمى النسيان..
أنت تقرأ
رَمد سنتين
Teen Fictionكان تسونايوشي طالباً مثالياً، ليس من الناحية المدرسية والاجتهاد الشخصي بل من ناحية أخلاقه،. كان مُتفهماً وذو ابتسامة بشوشة تحتلُ شفتيه، ملامحه كانت رقيقة ومثالية، كان ذو مظهر حسنٍ وأخلاق حميدة. كان ناعماً، ناعماً بتصرفاته، ناعماً بكلامه، وناعماً...