الفصل الأخير | الوريث

230 34 30
                                    

11/3/2022
29/4/2022

حينما استيقظ ساوادا تسونايوشي للمرة الثالثة في هذا اليوم كان يبدو كمن خسر اليانصيب على آخر رقم..

فراغ عقله كان يتشدد رويداً رويداً والدمع في عينيه يحرقه كالجمر مع جسدٍ متكسر أسفل قطار سريع..

بالطبع..
هو عن قصد تجاهل الأشخاص الموجودين في الغرفة ذاتها..

لسوء الحظ..تمثيله كان فاشلاً ..

***

أفضل قاتل محترف بالعالم، رئيس عائلة الفونغولا وذراعه الأيمن المبجلان ومعهم ورثتهم الشباب..
أنظارهم كانت موجهةً للبرواني الذي استيقظ و جلس بملامح فارغة.

لكن مع اثنين من أفضل الأشخاص في العالم السفلي علما أنه كان تمثيلاً رديئاً،..للأسف...

"أنتَ حقاً عديم الفائدة. أن تنهار بمجرد استجواب صغير يخبرني بمدى ضعفك وقلة حيلتك.."
ريبورن الجالس منذ البداية بنهاية السرير كان يعطي تعبيراً يائساً-ساخراً..

"صحيح !" وافقه جيوتو بجملته وأضاف مشاعره لكلامه !" يجب عليك الاهتمام بتركيزك قبل صحتك، كوريثٍ ليّ تحتاج أن تُهيمن على الأعداء برمشة !"
اقترب من البرواني بابتسامة لطيفة ومُراعية واكمل:" لا شيء يدعو للقلق، هنا ريبورن-سينسي وأنا سنرشدك للطريق الصحيح لتغدو أفضل رئيس على مر الزمان !"

بلاه بلاه بلاه..
كلامٌ سخيف كصاحبه !

لكنه أومأ على أية حال.

وما لبث إن سُحقت عظامه بسبب جيوتو الذي حضنه بشكلٍ فجائي مما جعله ينفر عن هذا الحضن ويصرخ هالعاً.
" هذا مُرعب؛ لمَ تحضنني؟ نحن لسنا مقربين !"

وردّاً على سؤاله كانت ابتسامة جيوتو مؤذيةً للعين لشدة سطوعها. الجميع يحمل ذات الابتسامة.
الجميع؟

حول تسونايوشي نظره لـ ريبورن بسرعةٍ.

ارتجفت فقرات عموده الفقري فقرةً فقرة وكأن دلو ماء بارد سقط عليه لشدة خوفه من ابتسامة الشيطان الذي أمامه.

ريبورن مخيف وهذا شيء أكيد ..

على أية حال.

لقد أصبح العاقل بين المجانين.

"حتى لو كنتُ ضعيفاً الآن فلا يحق لك الاقتراب مني، ليس بيننا صلةٌ بالدم لأصبح وريثك التافه أرأيت؟ حتى لو توفر أول شرطان من العقد فأنا لا أمثل الشرط الثالث، هل تريد أن تجعل من فونغولالتكَ ملوثة بدمٍ لشخص مجهول؟"

رَمد سنتينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن