في احد الكهوف الصخرية هنا..
كهف صخري عتيق لكن صمود احجاره العتيقة يعبر عن عدد العصور التي عصفت به..
دخل اليه بني الشعر بتردد و هو يدوس على حصى مفتتة في الارض و يزيح شبكات العنكبوت و الغبار بيده و هو يشق طريقه في هذا الكهف المظلم ببطء..
تمتم دازاي في نفسه
- ما هذه الاسطورة الغريبة؟ ..فجأة شعر انه داس على شيء لتلفه شبكة عنكبوت كبيرة بسرعة فتعلقه من سقف الكهف.
حاول تحرير نفسه لكن لا فائدة.. هذه الاسطورة الخامسة و العشرين من هذا الكتاب و تقريبا قد اتضحت له طريقة الفوز.. هي اما بتصحيح خطأ الاسطورة او بقتل المعني فيها.
اخرج سكينه من الجيب الخلفي بصعوبة ليقطع الحبال الملتصقة فيه و يحرر نفسه اخيرا فيقع على الارض بسرعة
نهض ليسعل اثر غبار الكهف و يكمل سيره في هذا الظلام حتى اتضح له نور من بعيد فيجري اليه مسرعا. .
اقترب من بصيص الضوء ليظلل عينيه بيديه اثر النور الساطع..
بعد ان استطاع الرؤية انزل يديه ليرى امرأة جميلة.. شعرها اسود مجعد طويل يصل طوله الى اعلى ركبتها بقليل و عينين حمراوين ك عينا العنكبوت
هذه اسطورة جورور جومو .. عنكبوت عملاق يتنكر في هيئة امرأة جميلة لاغراء الشباب و جعلهم يقعون في شباكها فتجبرهم ان تتزاوج معهم و تحمل ثم تقتلهم.. و في رواية اخرى تسممهم ثم تأكلهم.
توقف دازاي مكانه و هو يفكر كيف سيتخلص منها و يعود فقد بدأ التقزز يأكل نفسه و شعر بالغثيان عندما تذكر ما سمعه عن هذه الاسطورة.
همس لنفسه
- يجب ان اقع في فخها حتى يتسنى لي قتلها. يا الهي ما هذا القرف .. ثم اشعر بالتعب لما تأثير الكتاب علي سلبي لهذه الدرجة؟؟اقتربت منه تلك المرأة ليرجع خطوتين للوراء و لكنها امسكت يده لتقول ببراءة
- ايها المغامر اللطيف.. ما رأيك فيّ؟ هل انا جميلة؟نفى دازاي برأسه ليفلت يده منها و بعودته خطوة للوراء داس على احدى شباكها ليتعلق في السقف مرة اخرى.. ليتمتم في نفسه
- بدأنا بالقرف هذه اسوء اسطورة اخوضها حتى الآن.. اشعر اني سأتقيأ. متى سانتهي؟!تحولت هذه الجميلة فجأة الى عنكبوت اسود عملاق.. تعجب دازاي كيف اتسع في الكهف..
اغمض بني الشعر عينيه باستسلام
-لا املك ادنى فكرة كيف اهزمها..كان متأهبا للموت ابتسم و هو مغمض لعينيه..
فتحهما بعدما سمع صراخا قويا و صوت ارتطام شيء ثقيل على الارض و كأنه حفر فيها حفرة ما..
ليرى برتقالي الشعر يقف فوق العنكبوت العملاق او لنقل جثة العنكبوت العملاق..
قفز ليطفو في الهواء و بضربة من سكينه حرر دازاي و كاد ان يرتطم جسده بالارض ليمسكه تشو
أنت تقرأ
{ Death box || صندوق الموت }
Actionاوسامو دازاي فتى في الثانوية يعيش بلا هدف ولا يملك عائلة.. كل ما يرغبه هو انتحار ينهي بها عذابه.. لكن في يوم ما يجد صندوقا سيغير مجرى حياته فقد وجد صندوق الموت.. هل هذا الصندوق العجيب سيحقق رغبته الانتحارية او لا؟