♡~12

573 42 62
                                    

أشار الضابط بيده لتنتشر عناصر الشرطة في أرجاء المنزل ..

بينما دازاي واقف بثبات و ذاك الشرطي يقف مقابلا له ..

نظراتهما الحادة المتبادلة .. لا تبشر بالخير ابدا

دازاي في نفسه
- لا يعلمون ان الشيء الذي طلبه رانبو بالتفتيش هو الكتاب فحسب .. اجزم بهذا . لكن أشعر بشيء غير مطمئن .

ضابط الشرطة في نفسه
- لا نعلم عن ماذا نبحث حتى ! قال رانبو سان في رسالته فتشوا منزله ستجدون شيئا مريبا و اعتقلوه فورا .
ما هو هذا الشيء المريب الذي سنجده ؟ يبدو اذكى من عمره ليتصرف بطبيعية كهذه و بالتأكيد جعل كل شيء طبيعيا في منزله .
.
.
.
عند ايلينا~

دقت الساعة السحرية أمامها معلنة انتهاء الموعد .. كانت متعبة و طاقتها مستنزفة تماما فالحفاظ على ثبات فقاعة الطاقة هذه ليس سهلا ابدا ..

كانت ستفلته و تحرر الفقاعة الطاقية عنه نظرا لانه لازال حيا لكنه فاقد لوعيه ..

بدأت تكبر الفقاعة و تتوسع عن رانبو لأن ايلي ستفلتها اي أنها ستتوسع ثم تتلاشى ..

قبل ان تندثر هذه الطاقة فجأة حضر أحدهم خلف ايلينا ليثبت يدها و يشد عليها .. كانت الفقاعة متوسعة على وشك التحرر لكنها انكمشت فجأة بقوة على رانبو .. تصغرت الى اصغر حد و بدأت تضيق بقوة .. حتى ضاقت عليه بشدة اكبر ثم انفجرت مع هالة مظلمة دخانية و بحيرة دماء تناثرت في الهواء قبل ان ترسم على الارضية فوق الدائرة الكبرى .. مشكلة عليها زهرة دموية .

تشويا كان يحتضن ايلي من الخلف و لا تزال يده ممسكة ليدها و بقوة فتنظر اليه و لا تزال مصدومة نوعا ما
- م ما الذي ؟؟!!!!

لم تملك القدرة الكافية على الوقوف لذا في هذا الوضع كانت مستندة عليه و ثقلها بالكامل على يده التي تحيط خصرها فحسب
- اسفه ..

تشويا بتفاجؤ
- مهلا ! ماذا ؟؟

- ........

حملها فورا ليخرج من هذه الغرفة المحظورة و يعود الى عالم الكتاب ..

نزل على الارض فيكون جالسا متكئا على احدى ركبتيه .. و وردية العينين في حضنه نصف واعية ليضع يده على رأسها محاولا علاج الضرر الذي سببه لها تواجدها في الغرفة المحظورة لساعات طويلة .. لكنها امسكت يده : توقف !

ابعد يدها و رد بغضب
-و كأنني سألتك رأيك ؟؟

سعلت دماء لتغطي فمها بيديها و قد تخضبت كلتا يديها بالدم ليزيده هذا قلقا،، امسك بيده يديها المدماتان ليشد عليهما بكفه و يتمتم بكلمات ما في محاولة لعلاجها لتدفن رأسها في صدره اكثر و تقول بصوت منخفض
-لا تتعب نفسك.. الضرر ليس هنا

تشويا و قد ازداد قلقا و خوفا و غضبا ايضا و هو يفكر
- اين سيكون؟؟!! تبا لذلك المحقق لولا كونه عدوا قويا لكنا-..

{ Death box || صندوق الموت }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن