𝙼𝚢 𝚐𝚞𝚒𝚕𝚝 - 𝟸𝟺

9K 375 73
                                    

فوت وكومنت صغاري 🦋

استمتعوا ..

+++++

صباحاً شمساً مشعه تضيء حديقة قصر العائله جيون فتبين خضارها بشكلاً مريح للعين وجواً هادئاً يبعث السعاده في صدور ضاقت من برودة جو الشتاء


كانت هنالك طاولة فطور زاهيه وبهيه محضره بعناية من اجتماع العائله عليها ، نزل السيد جيون كان يريد رؤية اولاده حوله ، ليتهافت الخادمات له يسحبن كرسيه ويسكبن له الشاي

""نادوا السيد جيمين وزوجه حالاً ..وجونغكوك ايضاً..""هو قال بنبرته الجهوريه و اومئت له احداهن لتخطوا خطواتها بسرعه الى حيث القصر وتنادي السيدان
وصلت الى غرفة جيمين وقبل ان تطرق الباب ""ماذا هناك السيد جيمين نائم ..""كان ذلك يونغي الذي خرج للتو من مكتبه في طابقهم الخاص لتنحني له ""السيد جيون يطلب حضور حضرتكما الان على طاولة الفطور في الحديقه ..""هو اشار لها بالذهاب ودخل هو الى غرفته مع زوجه



كانت الغرفه مظلمه لا يدخل لها ضوءاً سوى خيطاً رفيع هرب من خلف الستائر ، اقترب ليجلس بجانبه ويربت على وجنته المنتفخه بخفه اثر بكاءه الليله الماضيه وذلك لتلك المتعه التي قدمها يونغي له ولاول مره ""صباح الخير على وجهك المثير .""تحدث يونغي بينما يداعب خصلاته الشقراء الطويله والمنثوره على الوساده ، وهو عاري يلف نفسه بالملائه البيضاء ، مع ذلك الوسم الذي يزين عنقه دلاله على ملكيته لالفا مسيطر ، ابتسم له و نهض بتملل وهو يفرك عيناه ""صباح الخير ..""


أَمْسَكَّ يونغي بكفه وقربها من شفتاه ثم نظر لعيناه""كيف حالك اليوم لَقَّدْ كنت جامحاً يوم امس..""
نظر له بعيون ناعسه ليسحب يده بتوتر ""بـخير اجل كنت جامحاً قليلاً .. ولكن لابأس ""كوب الاكبر وجنتاه ثم همس قرب شفتاه""انا اسف حقاً ان جعلتك تبكي ولكني كنت متشوقاً لك وبلهفه انا اسف..""نظر جيمين بعيون مرتبكه اليه ثم اقترب منه يحتضنه ويقلب عيناه ""لم تؤذيني كنت مستمتعاً وجداً انت فقط لم اكن متعوداً على وجودك داخلي ..لَقَّدْ ..""

فقاطعه الاكبر قائلاً ""اعلم انه صعباً عليك خصوصاً بعد حادثتك ولكنني احبك اكثر من اي شيء وسااعوضك عن كل شيء تمنيت اني عرفتك منذ ان لامست اناملك الهواء ..لكي اعتني بك منذ ذلك الوقت ""وضع قبله هادئه على رقبته .. واكمل ""هيا والدك ينتضرنا على طاولة الفطور ""






اما في غرفة جُونْغكُوكْ

فقد خرج قبل قليل من الحمام يلف منشفته حول خصره والاخرى يجفف بها شعره ، تتوجه نظراته الحاده الى الممد على سريرة نائماً ، شعره ألأزْرَقّْ يغطي وجهه ويحتضن وسادة الغُرْآبِيً الى صدره كعادته طرقت الباب ليخرج بهيئته تلك ""سيدي السيد جيون يخبرك ان تحضر على العشاء ..و..و"" هو رفع حاجبه متسائلاً لتكمل هي ""وطلب حضورك مع ضيفك ..""عقد حاجبه باانزعاج ونطق "" كيف عرف بوجود الضيف ؟""




My guilt | vkook 18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن