.................. سوري عالسحبة.....................
تنبيه:
يونا غيرت عمرها وصار 24
دراكن صار عمرو 26يونا: ماذا تريد الزواج بي ❓
دراكن: هل قلت شيئا غريبا....؟؟؟
يصعد فوقها (يعني مو بيجلس عليها إنت فاهمين)
كانت عضلاته البارزة وشعره الأسود المبلل و خصره المغطى بمنشفة فقط يثيرون يونا إلى درجة أن وجهها اصبح أحمر اللون
يقرب وجهه من وجهها لتمتزج انفاسه الساخنة بأنفاسها (كانت يونا تشعر بشعور غريب زي فراشات بتحوم بجسدها) يطبع قبلة على شفتيها وهو يقول أنا لا أشبع منك صغيرتي تدفعه يونا وتقول كين تشين... انت منحرف حقا.... ولكني أحب إنحرافك هذا قفزت بإتجاهه وهي نقول حسنا ياكيني المنحرف سأريك الآاان...
دراكن: ماذا ستفعلين هاه؟؟؟؟
بدأا بعراك خفيف كانا يجريان في كل انحاء الغرفة ويتناوشان رميان بالوسائد على بعضهما...... إلى أن حاصر دراكن يونا على الحائط.... يونا يبدو أنه حان الوقت....
يونا: وقت ماذا كين_تشين؟؟؟.....(نظرت بخبث)
دراكن: لما تتظاهرين أنك لا تعرفين..... حسنا لن أجيبك على سؤالك لأنك تعرفين الإجابة مسبقا.....يونا:*لماذا لماذا ضيعت تلك الفرصة.... لكني لا ازال صغيرة على ذلك * كيني انا ذاهبة للإستحمام....
........... دخلت يونا للحمام وبعد نصف ساعة........
فتح باب الحمام.... كان دراكن يحمل ملابس ليونا ولكن كان عاريا تماما.....
يونا: دراكن ماذا تفعل أخرج من هنا أيها المنحرف.... لماذا انت عاري(ملامح غاضبة... وخجلة الوقت)
دراكن: تشه فتاتي الخجولة تثيرني... ينظر إليها بنظرة لا تبشر بخير...
إرتابت يونا ولكن كانت في نفس الوقت متحمسة لما سيفعله
تقدم دراكن بإتجاه حوض الإستحمام بينما يونا إكتفت بالنظر وتمنت لو أن الأرض تبتلعها من شدة الخجل.
دراكن: اويي أويي يونا تشان..... قوليها بصدق اتريدين أن أستحم معك أم لا....نظرة إليه يونا بنظرات حادة وقالت بالتأكيد نعم أيها المغفل....
ومن دون أن ينتظر ولو للحظة دخل دراكن حوض الإستحمام..... والفرح يعلو وجهه. اما يونا فكانت خجلة في البداية لكن سرعان ما تأقلمت مع الوضع.....
كانا يبدوان ظريفين للغاية يتعاركان بالماء كالأطفال.... وقد غسّل دراكن شعر يونا الطويل وهي غسلت شعره ايضا
يونا: انت مثير بشعر مفتوح ومبلل...
بعدةساعة
إرتديا المانشف وخرجا من الحمام
قال دراكن مجددا. لقد حان الوقت هل أنت مستعدة
لم تتردد يونا قط وأجابة بكل جرأة.. نعم ماذا عنك؟؟
دراكن: أنا مستعد منذ مدة......
خلعا المناشف وإتجها إلى غرفة نوم دراكن......
شو تتوقعون رح يحدث 😊
أنت تقرأ
دراكن / ملاكي الصغير
Short Story•يونا: فتاة بطول 162cmوعمرها24 سنة ذات مظهر جميل وكيوت وشعر بني طويل كالحرير وعينان بنيتان فاتحتان وبشرة لا سمراء ولا بيضاء مزيج بين الإثنين •دراكن: شاب عمره 26سنة بطول192cm ذو بنية خشنة مفتول العضلات وصوت ذو نبرة حادة مع ضفيرة سوداء مثيرة ووشم ت...