لقاء العمل

488 31 1
                                    

تخلل ضوء الشمس غرفة يونا مسببا إستيقاظها بإنزعاج (ترا يونا تحب النوم مثلي 😅) غسلت وجهها ومشطت شعرها وذهبت لإعداد الفطور
تذكرت فورا الكارت الذي أعطاه لها دراكن فأكلت بسرعة وغيرت ملابسها لتذهب إلى الموقع المذكور بالكارته. إستقلة سيارة أجرى وفور وصولها إندهشت من كبر المبنى لمحت عند المدخل رجلا ذو بنية عضلية وشعر أسود ووشم تنين 🐲عرفته فورا فاتجهت إليه
يونا: صباح الخير
دراكن: مرحبا كنت واثقا أنك ستأتين، حسناا تفضلي بجولة في شركتي لتتعرفي على المكان كانت محط أنظار الجميع وخاصة الرجال لكن سرعان ما لاحظ دراكن الأمر فنظر إلى عملائه بنظرة حادة لاحظ العاملين غضب سيدهم فإنصرفو لأعمالهم في نهاية الجولة إصطحب يونا إلى غرفة مكتبه الواسعة التي يفصلها الزجاج إلي قسمين
دراكن: هاذا مكتبي وأنت ستعملين في ذاك المكتب.
كان يفصل بين مكتبيهما جدار زجاجي مرفق بباب من الزجاج.
أكمل دراكن كلامه قائلا عندما تسمعين هذا الجرس تأتين إلي في الحال.
تبسمت يونا إبتسامتا خفيفية قائلتا حاضر سيد دراكن.
رتبت يونا مكتبها ووضعت حاجياتها عليه إلا أن سمعت صوت الجرس إتجهت إلى دراكن قائلتا: ماذا تريد سيدي؟؟ دراكن : كوب من القهوة رجاءا.
يونا: سأجلبه في الحال
دراكن:*في الحقيقة إستدعيتها فقط لأرى وجهها لاغير، يالي من شخص أحببت فتاة من أول نظرة، يبدو أنها سرقت قلبي فعلا، لكن حب من جهة واحدة لأمر صعب تجاوزه حقا.* ظل دراكن غارقا في أحلامه وتخيلاته شارد الذهن إلى أن سمع صوتا يناديه سيد دراكن القهوة جاهزة أعدات يونا جملتها ثلاث مرات إلا أن يتفاجئ بحضورها قائلا آ. ا. ا ش. شكرا جزيلا لك.
ذهبت يونا لإتمام عملها على حاسوبها بينما ظل يحدق بها وهي لاتشعر وبعد أن لمحته يتأمل فيها ذهبت له غاضبة
يونا: لماذا تحدق بي ياسيد دراكن هل تظنني لوحة فنية أو ماشابه؟؟
تفاجئ دراكن بسرعةض بديهتها ودقة ملاحظتها
فبدأ يتعلثم في الكلام واضعا يده خلف عنقه آااه لم يكن عن قصد فقد شردت فقط
يونا بغضب: لا تحدق بي ثانية حسنا؟؟
دراكن: حسناا... حسناا..
أنهت يونا عملها فخرجت من الشركة ليطلب دراكن منها أن يوصلها المنزل ويغمز لها
فتصفعه قائلتا أيها المنحرف أتظنني دمية لديك أنا أعمل عندك فقط لا أكثر ولا أقل وذهبت
إبتسم دراكن إبتسامتا خفيفة قائلا في نفسه *ستكونين ملكا لي ياملاكي الصغير قريبا *
مرت الأيام وانسجم الإثنان أكثر مع بعضهما مان دراكن فرحا لإنسجامهما أما يونة فاكان أمرا عادي لم تهدف لأي شى. أخبر دراكن يونا أن تناديه من دون رسميات دراكن فقط.(وقد لاحظ أحد العمال هذا فقرر أن يستغل الأمر لصالحه)
مر يوم أو يومان وقد قرر دراكن الإعتراف ناداها إلى مكتبه فأتت مسرعة لتفاجئ بهدية منه قائلا أحبك يونا تشان هل تقبلين بدعوة على العشاء الليلة؟ أحست يونا بمشاعره الصادقة ولكنها رفضته ورفضت الهدية أيضا. حزن دراكن حزناا شديدا ادخله في نوبة إكتئاب.
وفي الغد كان كل شيئ على مايرام إلى أن لاحظ دراكن يونا شارذة الذهن والدموع تنهمر من عينيها كشلال لطيف (ربما تذكرت شيئا عن ماضيها وعن والديها المتوفيان)، دخل دراكن مكتبها دون أن تشعر ليمسح الدمع من خدها قائلا سأكون ملاذ أحزانك.. ولم يكمل دراكن كلامه لتصرخ في وجهه قائلة داركن أرجوك إبتعد عني سئمت منك ومن رومنسيتك الزائدة.
خرج دراكن مكسور القلب، أما يونا فقد شعرت بالأسى إتجاهه وشعرت أنها مخطئة.
ذهبت للمنزل تمام الساعة الرابعة وجلس تخمم في تصرفها ذاك وتذكرت شعورها يوم لامست يده خدها شعور بالأمان والحنان والحب المتدفقة منه *كانت يداه دافئتان حقا أشعرني بالأمان لوهلة إنه شخص طيب حقا ولكني تصرفت بأنانية حقا... آاااه لو أعود بالزمن لما كررت أخطائي معه... لكن لماذا أهتم به حقا أشعر بفراشات ترقص في بطني كلما تحدثت عنه.. حسناا لايهم*
بعد وهلة تلقت إتصالا من رقم مجهول طلب منها الإلتقاء في الحديقة تمام السادسة مساءا لأمر مهم.
ترددت يونا قليلا لكنها ذهب في نهاية المطاف.
تفاجئة بوجود مايكي صديق دراكن ينتظرها (دراكن عرفها عليه) ألقت التحية فلاحظت نظرات مايكي الحادة بدأ كلامه قائلا: أتعلمين لم ار دراكن قط يهتم بأمر فتاة عادك أنت، أتعلمين كم مرة حاول أن يكسب قلبك لكن رفضت بكل جفاوة وبرودة قلب لم تخمني قط في مشاعر الأخرين إتجاهك، عرفت دراكن منذ الصغر وقد أسسنا عصابة معا كان أكثر الناس أهتم لأمرهم، مات والدا دراكن فور ولادته، وعاش ماضيا صعبا، وهاهو اليوم يعاني أكثر من ذي قبل لم يعد يأكل ولا يشرب بسببك، أرجوك بادليه ولو بالقليل من الإهتمام ستجدين فيه الشخص الطيب الذي يهتم لأمر الآخرين.
تأثرت يونا بكلام مايكي وإجهشت بالبكاء: لقد أنقذني دراكن وإهتم بي وأنا لا أرد الجميل كم أنا حمقاء. سأقول لك الحقيقة مايكي أعجبت به كثيرا لكني لم أرد أن أهبر عن إعجابي عكسه تماما أتمنى أن يسامحني..
مايكي: سيسامحك بكل تأكيد وسيصبح فارس أحلامك.
شعرت يونا بالخجل لتضرب كتف مايكي برفق وتقول: شكرا لك على إرشادي إلى الطريق الصواب.
ودعت مايكي، وذهبت لتشتري له هدية كإعتءار فشترت زوجا من السلاسل لكل واحدة نص قلب.
بقت الليل كله تخمن فيه وفي الصباح تجهزت وأخذت الهدية دخلت المكتب بسرور قائلتا دراكن...
وتفاجئت إذ به غير موجود فسمعت من أحد الموظفين أنه لن يأتي اليوم وضعت الهدية على مكتبه مع رسالة تأسف مرفقة بها.ما إن خرجت من مبنى الشركة لتلاحظ أحد حراسه الشخصين يناديها سيدي دراكن مريض ويتمنى رؤيتك لم تخمن قط وقالت بكل قلق حسنا خذني إليه بسرعة وعند دخولها السيارة تم تخديرها بغاز منوم. فضحك أحدهم ناظرا إلى زميله لقد نجحنا في خداعها...

عجبكم البارت؟؟ ♡♡♡

شو تتوقعون يحدث ليونا ودراكن؟؟

دراكن / ملاكي الصغيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن