Day 12

1.2K 94 54
                                    


[مصطلحات للبالغين]


" سوبين ماللعنَة تمهّل انّها اوّل مرّه لِي! " صرَخ يونجون بتوتُّر وتعَب عندمَا دخلَا منزِل الاصغر فَـ سوبين بدَأ بـ تقبِيل يونجون بِـ عُنف،هُوحتّى لَم ينتظِر ان يدخُلان الغُرفه.

" لَا ارَاك لمدّة طويلَة،تجعلُني الفتَى الخَاص بِك،ثُم تضَع زخرفاتُك الجميلَة علَى عُنقي،وتُخبرني ان اتمهّل؟،سَـ يكُون شَيء ان لم اجعلك تبكي" انهَى كلامُه بـ قُبلة سريعَة علَى شِفتَان الآخِر حاملًا ايّاه جاعلًا قدمَان الاكبر تُحيط خصرُه ويدَاه تُحيط عُنقه.

" فترَة الرّسائل تِلك،كُنت حزِين علَى مَن يُرسل الرّسائل فَـ انَا لستُ مُعجب بِه،انَا فقَط مُعجب بِـ يونجون،لكِن مِن حُسن حظّي كَان انتَ،استطِيع ان أحبُّك بـ كَامِل حُريتي،لماذَا اختفَيت يونجون؟،كدتُ اجِن " كان يونجون مُتسطّح علَى السّرير،وسوبين يضَع قدمِه اليُمنى بَين جسَد يونجون السُّفلي،يُوزِّع قُبلًا بينمَا يتحدّث مُنهيًا مَا يقُوله بِـ دَفن وجهُه فِي مَنطقَة يونجون المُفضلة،بَين العُنق والكتِف،ويونجون كَـ ايّ ردّة فعِل سـ يُميل رقبتُه مِن اجلُ مَساحة اكبَر.

" ظنَنتُك سـ تكرهُني بعدمَا عَـ عرفت انّني أحبُّك " تحدّث بصعُوبة عاليَة ونفَس مُتقاطع فَـ سوبين يُقبل كُل انشٌ فِي صدرُه الذِي تَم تعريتُه مِن قِبَله.

" احببتُ لَون جسدُك الذِي تغزُوه علامَاتي الملكيّة اكثَر مِن لَون جسدُك الابيض المرسُوم بدقّة وكان يُغريني يوميًّا فاتنِي " سوبين تجاهَل كامِل جُملة يونجون تائهًا فِي جمَال مُنحنيات فاتنُه الملوّنة.

" الَا تشعُر بِـ انّك اخذتُ كفايتُك منّي؟ الَيس مِن العَادِل ان ارتوِي من جسدُك وشفتَيك مثلمَا ارتوَيت منّي واكتفَيت؟ " اردَف يونجون بهدُوء وهُو يُحدق بشفتَان الاصغر دافعًا ايّاه الَى الورَاء جاعلًا مِنهُ مستلقِي بِـ شَكلٌ جيِّد علَى الوسَائِد وهُو يجلِس علَى معدتُه ويُحيط قدمَيه بجسَد سوبين.

" اسقِني مِن جميلتَاي التِي تنطِق بِـ لذّة كلامُك هذَا واجعِل جسدِي مُتشوِّق الَى لمساتُك اكثَر فَـ اكثَر " قَال سوبين ناطقًا بـ كلماتُه مُشعرًا الآخِر بِـ جمِيع مشاعِر الحُب

" اشعُر بـ انّني اغَار مِن شفتَاك سوبين،لَا تقُم بِـ لعقِهُما وعضّهما،قُم بـ لَعق وعضُّ شفتَاي انَا،انظُر انتَ تملُك جسدِي بِـ اكملِه فهُو ملكُك وهذَايتضمّن بِـ انّك تستطِيع فعِل ايّ شَيء بِه،مِثل لعقُه وعضّه فلَا تتردّد وتستخدِم شفتَاك عوضًا عَن شفتَاي وجسدِي " اردَف يونجون وهُو يُنزل من جسدُه العُلوي ملامسًا انفُه بِـ انفِ سوبين وشفتَاه حِين يتحدّث تتلامَس بشفتَان الذِي بالاسفَل.

" كَيف لَك ان تأخُذ قلبِي معُك دُون ارجاعُه الَي؟ انتَ تتصرّف دُون اخبَاري يون ،شفتَاك تمتلِئ بِـ لذّة الحيَاة وجسدُك لَا يقِل حالًا عَن النّعِيم" هُما يتبادلَان القُبل السّطحية بَين حديثهُم فَـ قاطعتهُم قهقهَة يونجون المُحرجة امَام شفتَان سوبين اللتَان توسّعتَا جاعلِين ضحكتُه اللطيفه تظهُر.

" سوبين " همَس بِها وهُو يُقبّل النّقطه التِي اسفَل شفَاه حبيبُه السّفليَّة.

" عينَان سوبين؟ " وسوبين اخَذ يُقبل عينَان يونجون وسرى الليل وحنا ماسرينا.

" ضحكتُك المُميَّزة غَير قانونيّة،انتَ فتَى غَير قانُوني،كُل شَيء بِك غَير قانُوني،مثاليتُك،جمالُك،مفضّلتاي شفتَاك،عينَاك التِي تُحدّق وتخترِق شفتَاي دائمًا،ابتسامتُك،لَا يُوجد شَيء قانُوني بِك " مُنتهيًا بِها ناظرًا الَى يدَان سوبين ذَات العرُوق البارِزة التِي بدأَت تفتَح سحّاب بنطالِه.

" الَيس قَد حَان الوَقت لِـ اجعَل سريرِي الابيَض يُدنّس بِـ افعَال حُبُّنا وجُدران غُرفتي تشهَد علَى تآوهاتُنا وملابسُنا تتناثَر فِي انحَاء الغُرفة وافعَالي علَى جسدُك تُنشيك وتُطرِب مسامعِي بِـ تآوهاتُك وطلباتُك بالمزِيد؟ "

______________

استحيتتت😭😭

سَاعي البريد || يُونبين✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن