[مصطلحات للبالغين]
Vote and comments!
بَعد ان القيَا ترانِيم عشقهُما علَى بعضهِما انتهَت ليلتهُما بـ جسَد يونجون الذِي يغُوص بِـ صدِر سوبين، سوبين حقّق جمِيع حديثُه،ملابِس هُنا وهُناك،سريرٌ شهِد علَى تلاحُم جسدَان بِـ قلبَان عاشِقان لِـ بعضهُما،وجُدران مَع زوايَاها انصتَت الَى كَامِل تآوهاتهُما،جسدَين مُزيّنان بِـرسُوم لَا يُمكِن ان يقُوم بِـ رسمِها ايُّ شَخص،وطلبَات بالمزِيد مِن كُل فعِل.
'اليوم التالي، السابِعة صباحاً"
" يونجون،عينَاي،فُؤادي،ملَاذي،ملَاكي،مكَاني الآمِن،الَا توَد الاستِيقَاظ؟ " اردَفتُ وانَا اقُوم بِـ تقرِيب انفِي مِن انفُه والعَب بِـ خصلَات شعرِه التِي تجذبُني رُغم انّها مُجرد خصلَات.
" تشوي توقّف عَن تقبِيلي وازعَاجي انَا مُتعَب " فِي حِين انَا اوزّع قُبلات سطحيّة علَى حُلوتَيّ بِـ كُل حُب هُو ينعتنِي بلقبِي ويُخبرني اننِي اقُوم بِـ ازعاجُه؟ لكِن مَن انَا حتَى اقُوم بِـ رَفض مَا طلبُه؟.
"حسنَا كُنت اكذِب،تشوي قُم بتقبِيلي كثيرًا واجعلنِي اتُوق الَى ملمَس محبُوبتَاي علَى شفتَاي " ومرّة أخرَى مَن انَا حتّى اقُوم بِـ رَفض مَاطلبُه؟ بَل قُمت بفعِل اكثَر مِن مَا طلبُه،كُنت اقبّلُه فِي جمِيع انحَاء وجهُه بِـ مقابِل ان استمِع الَى قهقهاتُه التِي قَامت بِـ اعطائِي القوَّة والطَّاقة.
" قُمت بِـ اعدَاد الفطُور كَوني رجُل نبِيل لَن يجعَل حبيبُه الغَير قادِر علَى المشِي عَلى الحركَة كثيرًا فَـ هيّا لِـ تستحِم واخرَجت بَعض مِن ملابسِي الخَاصة مِن اجلُك " رفَع ظهرُه مُسندًا ايّاه علَى خلفيّة السّرير جاعلًا الغطَاء ينخفِض الَى معدتُه فَـ ظهَرت جمِيع افعَالي علَى جسدُه،كَان منظَرًا مُغرِي الَى حِين وقُوفه وحديثُه.
" سوبين توقّف عَن التّحديق بِي انتَ تخترقُني بِـ نظراتُك " تحدّث مُلفتًا انتباهِي عَن جسدُه البرّاق.
" لَا تلُومني يون فَـ مَا فعلتُه فِي جسدُك ارِيد التّباهي بِه دائمًا " نطَقت مُبادلًا ايّاه الحدِيث فَـ لاوّل مرّا اعرِف بِـ اننّي استطِيع الرّسم بهذَا الابداع.
'بعد سَنتان'
اليونبين بالطّبع تواعدَا،يونجون اصبَح يسكُن مَع سوبين،لقَد استأجرَا زوجَان الشقّة التِي امَام شُقتّهُما،زَوجان مُتناقضان،لكنّهما مُناسبان لبعضهُما ولطيفَان،تايهيون وبومقيو،جميعهُما الاربعَة تقرّبوا مِن بعضِهما،كَيف؟ بالطّبع الخاضعِين دومًا يكُونوا لطيفِين مَع بعضهُم والمُسيطرين باردِين مَع أمثالهُم،سوبين وبومقيو تقرّبا مِن بعضهُما وكُل مُسيطر كَان يَغار علَى حبيبه،لذلِك اصبحَا يجتمعَان المُسيطرَين ويشكيَان لبعضهُما عَن بُعد احبائهم عنهُما،هُم اصبحُوا أصدقَاء مُقرّبين رُغم معرفتهُم ببعضهِم سنتَان فقَط.
" سوبين ماذَا بِك تنظُر لِي.. " اختنَق يونجون بِـ آيسكريمُه بسبَب شَيء صُلب صغِير لِـ يُخرجه بسُرعه تحتُ انظَار سوبين المُتأمله لهُ وكَأن لَاشَيء حصَل.
"واللعنَة سوبين انظُر الَى هذَا المطعَم!،هَل يضعُون خاتم فِي الآيسكرِيم لقتلُنا! " صرَخ بِها مُلفتًا انظَار جمِيع مَن فِي المطعَم لِـ يأخُذ الخَاتم ويقِف بغضَب مُتّجها للادارَة مِن اجِل أن يشتكِي عليهُم،بالطّبع كَان يصرُخ ويتذمّر بسبَب العاملِين لِـ يسحبُه سوبين بقوّة ويتكتّف امامُه.
" يونجون هَل تمزَح معِي!،انَا مَن وضَع الخَاتم كَـ طلَب للزّواج هَل انتَ غبِي! " قالهَا بِـ صُراخ لـ يقهقهُون الذِين يأكلُون وغيرهُم مَن بالمطعَم علَى لطافتهُما.
" ايقو سوبيني هَل هذِه طريقَة لطلَب الزّواج؟ انّها مُبتذله وجدًا هَل تتّفقون معِي ايّها الزّوار..طلَب للزّواج؟ "تكلّم بـ سُرعه لـ يستَوعب مَا قالُه الآخِر.
"تشوي يونجون هَل تقبَل الزّواج منّي بـ طريقتِي المُبتذله كمَا نعتُّها انتَ؟ " ركَع امام يونجون رادفًا بِما جعَل لسانُه يُعقد.
" سوبين أقسُم انّك حتَّى لَو انّك كُنت ثورًا سَـ اتزوّجك واقبَل بِك هَل تمزَح معِي! " صرَخ بِها عاليًا لـ يدخُلان تايقيو صُدفة الَى هذَا المطعَم وبنَفس الوَقت سمعَا مَا قالُه
" يونجون هَل ستتزوّج سوبين الثّور هذَا؟ " نطقَا بـ ذَات الوَقت لـ يتنهّد يونجون بسبَب مُدمّران لحظاتهُم طَوال السّنتان.
~~~~~~~~~~~~
اههه انا منهاره مره لطيفين😩
البارت الجاي هو الاخير<٤
أنت تقرأ
سَاعي البريد || يُونبين✓
Werewolfحِين يقُوم ساعي البرِيد تشوي يونجون بـ توصِيل رسائل لـ تشوي سُوبين الذي لا يعلم ان الرسائل هذه من ساعي البرِيد نفسُه -الغلاف من : fati_127 -يُونبين 2022.3.13