{Part 5} القدر✨

42 3 2
                                    

الفتيات:يا له من متعجرف...

لونا:حسنا إذا لنرى كيف سنواجه هذه المصيبة التي أوقعتنا فيها يا ميسو..

ميسو(ضحكة طفولية):هذا سيكون أروع حدث في حياتي..

مينجي:هههه يا أنا احببت فكرة ميسو..

هانا:أنا أيضا لكن ذلك المدعو بالسيد لي أريد تربيته..

لونا:ياا فلتهدئي الان..هذا ليس الوقت المناسب لذالك...
(توجهن الى مجلس المقابلة).

الفتيات: مرحبا..

السيدة لي هاري lee hari :مرحبا بمتدرباتنا الجديدات هل انتن متوترات ..

هانا:لا ابدا نحن معتادات على المقابلات

السيدة هاري: لماذا؟ انت لا تنجحن في كل مرة ؟

لونا: لا لا هي تقصد ان لدينا العديد من التجربة

ميسو: نعم فنحن متفوقات في عدة مجالات .. لذلك سيكون من الجيد ان تقبلينا في الشركة

لونا: هاهاها انها الصغرى فينا لا تكثرتي لها هي تقصد اننا نتمنا دخول الشركة..

السيدة ليي هاري: لا باس لقد اعجبني جوابها ...انتن حقا تبدون متميزات ..المهم ،طلبتم التدرب في شركتنا من اجل الترسيم منذ السنة الماضية و قد قبلنا عرضكم لذا يجب ان تاتو الاسبوع المقبل من اجل تجارب الاداء ...هل فهمتن؟

الفتيات : منذ السنة الماضية؟

السيدة : نعم ..

لونا: ا تسمعين يا ميسو مممم نحن الان نظلم الفتيات لا بد انهن كن متحمسات لترسيم...

ميسو: معك الحق احس بتأنيب الظمير ...

هانا/مينجي: ماذا علينا ان نفعل الان .

ميسو: فلنتلتقي بهن و نعتذر لكن اريد حقا ان نترسم حتى لو بدأت قصتنا بكذبة...

لونا: يجب ان نلتقي بهن...

هانا: كيف لنا ان نلتقي بهن

لونا : بما ان المسؤول ضن اننا أولئك الفتيات فلا بد انهن سيأتين اليوم فلننتضرهم و نوضح لهم ما يحصل...

مينجي: اذا عرفوا اننا اخذنا دورهم و اذا عرفت السيدة ليي هاري اننا كنا نكذب فسنقع في مشكل كبير و سيطردوننا..

لونا: نعم بالتأكيد هذا ما يحصل ميسو كذبت بالاول و نحن اكملنا معها سنتعاقب طبعا...

ميسو : يااا انا لا اريد مشاكل فلنجد حلا ..

لونا(تراقب الباب): يا فتيات انظرن..(تقصد دخول المتدربات الاصليات)

ميسو:يا الهي لا بد انهن من اخذنا مكانهن...

المتدربات: (جميلات ..رشيقات ..انيقات) مرحبااا

الفتيات: مرحبااا

احدى المتدربات: هل انتن متدربات هنا ايضا ؟

لونا : في الواقع...نريد التكلم معكن

المتدربات: نحن ؟

لونا : نعم ...( تشرح لها المشكلة ) و هذا ما حصل ....نحن نريد ايضا ان نكون ايدولز هنا لكن لابد انهم ظنوا اننا انتن و نحن لم نخبرهم بالحقيقة لذا نحن اسفات..

المتدربات: لماذا تتاسفن ...ما زال هناك وقت فلتعترفن و حسب انه فقط سوء فهم ....لكن ان شكلتم عائقا امامنا حينها ستكون مشكلة كبيرة

هانا: (بغضب)من تقصدين بالعائق..

ميسو: اهدئى يا هانا....يا فتيات اسمعن هذه فرصة لا تعوض الكل يحلم بالترسم في هذه الشركة...

المتدربات: نعم ولذلك فنحن كنا نعاني باستمرار و نتدرب دائما كما أننا انتضرنا لمدة سنة...فقط لترسم في هذه الشركة و تحقيق حلمنا...ماذا فعلتن انتن...

لونا: انا افهمكم جيدا لكن الان امالنا ازدادت و ان تطلب الامر فسنظطر لمواجهتكن..

السيدة ليي هاري : ما هذا الصداع ....من انتن ؟

المتدربات: نحن المتدربات الجدد تحت اسم sweet girls اليوم كان سيكون يوم المقابلة ...

السيدة ليي هاري: مهلا مهلا ان كنتن انتن المتدربات فمن انتن...

لونا : نحن في الحقيقة لسنا المتدربات (تخبرها الحقيقة)

السيدة ليي هاري: هل خدعتمونني...من اتى بكن الى هنا فلتخرجن حالا...

لونا: نحن نعتذر هذا كله سوء فهم ارجوك فلتعطينا فرصة

السيدة ليي هاري: اي فرصة..

ميسو : ارجوك ..نحن كنا دائما نتمنى ان نصبح ايدول لا سيما في هذه الشركة...نحن مميزات..لدينا مهارات عديدة و المواصفات المطلوبة لنصبح ايدولز..

المتدربات(بسخرية): عن اي مواصفات انتن لستن حتى كوريات...هههه

هانا: من اعطاكن الحق لتتكلمن ...اصمتن

السيدة ليي هاري: في الواقع انتن لستن كوريات سيكون هذ شئ جديدا و مميزاا هل لديكن مميزات اخرى تسمح لي بقبلكن..

مينجي: نحن نتكلم باربع لغات...كما أننا درسنا في جامعة برينلي العالمية...و تفوقنا في معهد الفنون...نجيد البيانو الرقص.. الغناء.. و اشياء اخرى...

السيدة ليي هاري: واو هذا ما ابحث عنه ...ساعطيكم فرصة لديكن اسبوعين لاستعداد ...اما بالنسبة لكم يا ايها المتدربات الاصليات فلترجعن الاسبوع المقبل ...

المتدربات / الفتيات: حسناا..
__________انتهاء البارت ___________

Moon girls 🌚✨Where stories live. Discover now