Part 5

113 5 7
                                    
















اعتذر عن الاخطاء الاملائية



.









دخل جويون منزل عائلة تشان ورأى انه يودع مينقي ليقترب منهم و يصافحهم " في كل مكان أجدك في وجهي " ابتسم جويون بتفاخر " هذا لانك تحبني تراني في كل مكان "

" اتركنا منه مينقي أنتبه لنفسك حبيبي " ابتسم مينقي له " وانت أيضًا " إقترب تشان وقبل وجنتي مينقي و لوح له ليذهب الاخر " لا تقبله امامي لم أرى وويونغ منذ يوم كامل " قلب تشان عيناه و سحب جويون خلفه

دخل لغرفة أخيه واسغرب جويون لكنه جلس " اخبراه بمشكلتكم هو سيجد حل بما انه يعمل كمحقق " تنهد تشانغبين  و بدأ يحكي له كل القصة

" بدأ الامر عندما كنا انا و كونقهو نتمشى في حديقة و دخلنا بعدها لمكان وسط الاشجار الكثيفة وكان هناك مجموعه من الاشخاص بعمرنا و اكبر منا يجلسون معًا و يقسمون حصص من المال و المخدرات و الاسلحة لكنهم حسوا بنا ولم نستطيع الهرب لذا تم تخيرنا بين ان نبقى معهم او يقتلونا ونحن اخترنا ان نبقى معهم لكن الوضع مخيف جدًا هم يقتلون و يقومون بتعذيب الناس ولا يهمهم اذا كان صغيرًا او كبيرًا مخطئ ام على حق ارجوك ارجوك هيونغ ساعدنا ارجوك "

" لا تقلق هذا سهل لكن اريد منكم العمل معي حاولوا بقدر الامكان اخذ اكبر كمية من المعلومات عنهم و في حال حدوث شيئًا ما يمكنكم اخباري او اخبار تشان سنساعدكم بطبع أيضًا عندما تذهبوا لموقعهم ارسل الموقع لتشان و امس الرسالة من هاتفك في حال حصول مشكله سنشعر بها لا تخافا "

" يمكنكما النوم براحه لا تقلقا " خرج الاثنان تركين الصغار ليرتاحوا خرج جويون لمنزله و دخل تشان لينام كون الجميع قد دخل لغرفته منهم من كان متحمس ومنهم من كان منغمس بتفكيره
















في مكان اخر تحديدًا منزل عائلة بارك كان هونغجونغ يجلس مقابل زوجه " متى ستسامحني سونقهوا لقد أصلحت علاقتي مع ابنائي و تبقى انت غيرت مواعيد عملي وكذلك أصبحت ابتعد عن كل ما يزعجك وفعلت ما تريد وأيضا طبعت ورقة استقالتي وغدًا سأسلمها و سأترك العمل لأجلك فقط ولأني أحبك و لانك لم تكن راضيًا عنه "

نظر سونقهوا لزوجه هو يحب عمله جدًا لكن الان سيتركه لأجله " لا تفعل انت تحب عملك يمكنك ان تكمل فيه مثل ما تريد ليس لدي مشكله معك لو كنت حقًا تفعل و تحبني مثل ما تقول لعلمت ان علاقتنا اصبحت بارده و يجب ان تجد السبب لكنك لم تفعل رغم اني حاولت لكن في كل مره أجد الرفض منك "

" سونقهوا ارجوك انسى الماضي قليلًا و اعدك اني سأعوضك عن كل ما حصل " ادار سونقهوا وجهه غاضبًا من الاخر " اتعلم كنت افكر بلأنفصال لاني اعتقد انك لم تعد تحبني بعد الان "

" لا لا لا لاسونقهوا صدقني أحبك مشاعري لم تتغير انا اعتذر لاني هملتك انت و الاطفال أنا حقًا اسف لن اتحمل بعدك عني ارجوك انظر لي سونقهوا " أمسك هونغجونغ وجه سونقهوا و مسح دموعه التي تنزل ليتنهد الاخر " لا احب رؤيتك تبكي وايضا لا تقدم استقالتك "

The life challengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن