Part 7

109 4 10
                                    



























.












دخل سونقهوا لمنزل عائلة سونق مع زوجه و البقيه ليتوجه ليحضن جايون " لقد اختطف ابني ارجوك اجعل اخيك يساعدنا هو يستطيع اقناعه " ابتعد هونغجونغ ونظر لجايون " اهدأ حسنًا تنفس " هدأ جايون قليلًا

" أسمع اخبرني كل ما حصل همم اريد أن أفهم " قطع عليهم دخول بانغتشان مع عائلته أيضا و كذلك سانقيون وجلس الجميع ليسمع ما حصل " تحدث أعدك ان ابنك سيعود " مسح جايون دموعه و بدأ يحكي

" لقد اخبرني جيروم هذا قبل مده يشعر بأنه مراقب لذا كنت ارسله مع اخوته ولا اتركه لحاله لحظه لكن اليوم قال بأنه سيذهب للمشي و لم اتوقع بأنه سيخرج بعد ان مرا وقت طويل خرجت ولم اجده لكن وجدت هاتفه و أيضا ورقه كتب بها ابنك معي سيد سونغ دونغجيون وفي نهاية الرسالة كان يوجد توقيع و التوقيع يخص ووجين زوجك السابق بانغتشان هونغ "

الجميع كان ينظر لبعضهم و يونقهون كان يجلس في الزاوية و يشعر بأن قلبه سقط في الأرض وقف و جلس امام جايون " هل تعرف اين منزله " وقف سانقيون وأمسك كتف ابنه " إياك و ان تفكر بالذهاب له هو خطير جدًا اذا كنت تريد إنقاذه يجب ان تفكر قبلها "

" من تم اختطافه يكون الشخص الذي احبه لذا ارجوك ابتعد عني انا ذاهب له " وقف دونغجيون هذه المره " بهذهِ الطريقة انت ستأذيه يونقهون اعلم انك تحبه لكن يجب ان نفكر جيدًا بهذا الامر "

تنهد يونقهون وجلس وضع يده على وجهه و لا يستطيع التفكير بشيء كذلك الجميع في حيره من امره تحدث هذه المرا سيونغمين " انا سأذهب له " ألتفت له بانغتشان " مستحيل لن أسمح لك انه يكرهك "

" يمكنني ان اتدبر نفسي هو يعلم بأني سأتي له انه يريد الانتقام من دونغجيون لانه سبب انفصالك عنه و مني الاني تزوجتك لا تنسى أنه مازال يحبك و يريدك وهو فكر كل تلك السنوات لأجل ان يوقع جميع الاطراف "
لذا بدا يخطط كيف سيذهب و الجميع يعطي افكاره













في مكان اخر تحديدًا في ذلك المخزن سكب ووجين الماء على جيروم الذي فتح عينه بتعب شديد بسبب فقدانه للدم " افقت أخيرا انظر هههه لم يأتي أحدًا لك " نظر جيروم له " اتـ اتركـ ـني ارجـ ـو ك "

" انت تحلم بذلك ليس قبل ان أعاقب والدك واجلب ذلك العاهر جايون هنا و اغتصبه و اريه من هو انا  هههههه قد اتركك اذا أحد تفاوض معي بشيئا مربح " ابتعد عنه وهو يضحك و الاخر كان يقاوم تعب جسده وأيضا هو جائع و يشعر بالعطش غير ذلك كمية الدماء التي فقدها جعلته ضعيفًا جدًا لا يقوى على الحديث

توجه ووجين لشركته و دخل للمكتب ليتفاجا بوجود لسيونغمين في مكتبه " مرحبًا زوج زوجي " ضحك سيونغمين ونظر له " هو طليقك لكنه زوجي " شاركه الاخر الضحك وهو يود قتله الان " اذا ألن تخبرني عن اين تحبس الفتى الصغير "

The life challengeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن