💕 بوح الأصدقاء💕

66 10 4
                                    

💕 بوح الأصدقاء💕:
لا أعلم ما فى بيوتكم، و لكني أسأل الله، إن كان فيها "مريضاً" إن يشفيه ، وإن كان فيها "مهموماً" أن يفرج همه، وإن كان فيها "مديوناً" أن يقضي دينه، وإن كان فيها "مُبتلا" أن يعافيه، و إن كان فيها "ميتاً" أن يرحم موتانا وموتاكم ويجمعنا بهم في الفردوس الأعلى ..

اللهُم ارزقنا حظ الدنّيا ونعيم الآخرة، ويسرلنا كل أمر عسير، اللهم  إنا نسألك دعوة لا تُرد ورزقاً لا يُعد وباباً إلى الجنّة لا يُسد، وامنحنا يا الله راحة لا تٌفارق تفاصيل أيامنا أبداً، اللهم كُن لأمنياتنا مُجيبًا ولضعفنا سندًا ولإنكساراتنا جابرًا يا الله🤍".

🌸

ستأتي الأيام السعيدة حتماً قريباً فلا تفقد الأمل

‏لا تُفسد فرحتك بالقلق،
ولا تُفسد عقلك بالتشاؤم،
ولاتُفسد نجاحك بالغرور،
ولاتُفسد تفاؤل الآخرين بإحباطهم،
ولاتُفسد يومك بالنظر إلى الأمس،
كُن ايجابياً .

🤍

*" سنشد عضدك بأخيك "*
لم يختر الله من اﻷقارب لشد العضد إلا الأخ فتحاشى كل ما يوتر علاقتكما
فلن تجد شخصا يشد عضدك مثل أخيك ،،،

*"وقالت لأخته قصيه"*
لن يتفقدك ويبحث عنك ليطمئن عليك مثل أختك فاحرص أن تكسب ودها فلن تجد من يتقصى أمرك مثلها ،،،

تمسكوا بإخوتكم وأخواتكم .. اهتموا بهم  
فلا يوجد أجمل من الإخوة والأخوات بعد الوالدين.

      *من روائع القرآن العظيم *

.           

*من الناس* من تُدين لهم بأغلى ما تملك ، لما لهم من مكانة في قلبك ، فقد غمروك بجميل صفاتهم وطيب أخلاقهم ..
*قد لا تستطيع* أن تُكافأهم ، إلا بأجمل الدعاء لهم في ظهر الغيب ، *لأن الدعوة* في ظهر الغيب مستجابة ، فإذا استجاب الله دعاءك كان لهم خيرٌ  من كنوز الدنيا .
*لذا إذا أحببت* من الناس فأحبب الصالحين الطيبين منهم ، لأنك إذا غبت عنهم *فقدوك* ، وإذا غفلت *ذكّروك* ، وإذا دعوا لأنفسهم *لم ينسوك* ، وإذا تهت في بحر هذه الحياة *أرشدوك* ، وغداً تحت عرش الرحمن  بإذنه وفضله *ينتظروك* ، ألا يكفيك أنهم *في "الله" أحبوك* .
*جعلني الله* وإياكم من المتحابين في جلاله ، المستظلين تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله .
*اللهم آمين .*

✍🏻 *محب الخير*

الله لطيف بعباده ...🍃👌

"‏يسوق السلوى إلى قلبك ولو على شاكلة حلم يبهجك؛ تظل على إثره مستبشراً مؤملاً بالله خيراً حين تتقاذفك الآلام "

🌸

في كل مكان تحله أترك وراءك عملا صالحا ولو قل:
تسبيحة أوركعة أوصداقة أوابتسامة أو دعوة أوخلقا كريما؛
فإن لم تفعل فكف شرك عن الناس فإنها صدقة🤍

كلمات تلامس القلوب من روعتهاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن