❤︎______❤︎"يا رجل ، أنا بخير للغاية." صرخت كما نزل تثاؤب عالي شفتي كان عدد العملاء اليوم لا يصدق إلى الحد الذي اضطررت فيه إلى إغلاق منتدى المتجر أثناء ذلك.
جلجل جرس الباب في إشارة إلى أن أحد العملاء قد دخل. "مرحبًا بكم في مقهى أوكيو".
كان لديه شعر أشقر بقصة سفلية تناسب أبعاد وجهه جيدًا كما أصيب بثقب في أذنه اليسرى.
"ماذا تريد ان تطلب؟" وقفت خلف المنضدة.
"مرحبًا ، ما هي أفضل توصية هنا؟" حك مؤخرة رقبته بخجل.
انتظر ، يبدو هذا الرجل مخيفًا ولكنه في الحقيقة ليس كذلك؟ "حسنًا ، أكثر الطلبات شهرة بين عملائنا هو الموكا المثلجة الجديدة الممزوجة بالشوكولاتة البيضاء الممزوجة ببعض المكونات السرية الأخرى."
أضاءت عيناه لجزء من الثانية "بالتأكيد ، سأطلب ذلك." لقد أخرج محفظته كما كتبت في طلبه
عينايكانوا يركزون بشكل كبير على الشاشة حتى لا يدركوا أن هذا الرجل ليس لديه أي أموال.
"آه ، اللعنة. هل يمكنني إلغاء طلبي؟" نظر إلي بطريقة مذنبة.
هززت رأسي وقلت ، "لا بأس ، هذه الجولة في المنزل أنت عميل جديد على أي حال." أعطيته ابتسامة دافئة فاجأته.
"يُرجى الانتظار حتى ينتهي طلبك في الوقت الحالي تفضل بالجلوس هناك." أعطيته إيصاله وبدأت في صنع المشروب الجديد.
ظهر أحمر خدود صغير على خديه وهو يمشي ببطء.
بطريقة ما لا يسعني إلا أن ألاحظ الكدمات المتعددة على ذراعيه ورقبته والتي كانت مغطاة بشدة بالضمادات.
________________
بدءًا من ذلك اليوم بدأ في القدوم إلى المقهى كثيرًا سنجري محادثات صغيرة لتجنب القدر الجنوني من الإحراج ولكن مع ذلك فهو محترم حقًا كان اليوم مثل أي يوم آخر باستثناء أنني اضطررت إلى أخذ نوبة ليلية منذ أن كان زميلي في العمل مريضا.كان هناك عدد أقل من العملاء خلال الليل حيث كان الناس عائدين إلى المنزل من العمل والطلاب يعودون أيضًا إلى المنزل من المدرسة.
"لماذا تشعر دوي بعدم الارتياح؟" غمغمت في نفسي.
المقهى فارغ حاليا.
ساعتين أخريين يمكنني البدء في الإغلاق مثلما كنت على وشك الجلوس على كرسي مريح سمعت دويًا عاليًا لمحركات الدراجات النارية التي تعمل على تسخين الجو.
"ماذا في العالم؟" نظرت من خلف المنضدة وقفت بضع دراجات نارية أمام المقهى حيث دخلت مثل قطيع من الطيور.
"القرف." مشى أطول رجل كان لديه شعر أصفر مخطط في المنتصف.
"مرحبًا يا عزيزتي."
أنت تقرأ
𝐰𝐨𝐧𝐝𝐞𝐫𝐥𝐚𝐧𝐝 || 𝐭𝐨𝐤𝐲𝐨 𝐫𝐞𝐯𝐞𝐧𝐠𝐞𝐫𝐬 𝐨𝐧𝐞𝐬𝐡𝐨𝐭𝐬
Short Story∴⍣ 𝐲𝐨𝐮'𝐫𝐞 𝐥𝐢𝐤𝐞 𝐭𝐡𝐞 𝐬𝐮𝐧 𝐲𝐨𝐮 𝐰𝐚𝐤𝐞 𝐦𝐞 𝐮𝐩 𝐛𝐮𝐭 𝐲𝐨𝐮 𝐝𝐫𝐚𝐢𝐧 𝐦𝐞 𝐨𝐮𝐭 𝐢𝐟 𝐢 𝐠𝐞𝐭 𝐭𝐨𝐨 𝐦𝐮𝐜𝐡