تنظر شوهوا الي القطه لتجد ان اذنيها اصبحت بيضاء اللون
Shuhua pov
رأيت سو نائمه بجواري ولكن اذنيها بيضاء اتذكر انها كانت سوداء اللون ، هل يحدث تغير بلون فراء القطط ؟
End pov
استيقظت سو ونظرت بحب الي صاحبتها لتملس شوهوا بيدها علي رأسها ثم تحادثها قائله
( سأذهب اليوم الي المدرسه فلم اذهب امس و ساعود لكي لا تهربي حسنا )
Soojin pov
رحلت شوهوا لاعود لمظهري الطبيعي لأجد ان اجنحتي اطرافها اصبحت بيضاء ما سبب ذلك ؟!
شوهوا انا لن اهرب ولكن سأخرج واعود لكي وعد
End pov
خرجت سوجين متخفيه من منزل شوهوا ثم اتجهت الي جامعتها
عند دخولها وجدت العديد من الفتيات يتحدثن عن الانشطه الجماعيه التي يحصلن منها علي درجات داعمه لمجموعهم الدراسي .
فكرت سوجين في اي نشاط يجب ان تختاره حتي وجدت قدمها تأخذها الي غرفه بالطابق الثاني بالمبني ١ وعندما دخلت سمعت احداهن تغني بصوت جميل و اخري تعزف وكانت الكلمات مفعمه بالحيويه و البهجه .
حينها شعرت سوجين برغبه ملحه لتصميم رقصه لهذه الاغنيه ، لتبدا العمل بدأت رقصتها بحركات رقيقه كالفراشه. حتي انها شعرت باجنحتها التي تلمع بضوء الحجره ، انتبهن الفتيات لها وكن مبهورات ليجتمعن حولها بعدما انتهت .
:واااو تبدين رائعه ، ما اسمك ؟
سوجين :سوه سوجين
:انا جون سويون ، بالواقع انا من كتبت الاغنيه
سوجين :رائعه ، ستصبحين كاتبه رائعه مستقبلا الكلمات كانت مبهجه حتي جعلتني ارقص حينما سمعتها .
سويون : هل انضممتي الي اي نشاط ؟ ان لم تكوني قد فعلتي فهل تنضمي لنا كمصممه رقصات الفريق ؟
سوجين :لم انضم الي اي انشطه ، حسنا ساكون معكم
سويون :باي فرقه دراسيه انتي ؟ ما هو تخصصك ؟
سوجين :الصف الاول تخصصي المسرح
سويون :انا ايضا ، لهذا كنتي مثل الفراشه
شعرت سوجين بالاحراج من اطراء سويون لها
ذهب كلاهما الي الصف وكن معا لاول مره و اثناء الاستراحه وضعت سويون رأسها علي كتف سوجين ،لتنعكس اجنحه سوجين الغير المرئيه لتكون درعا حول سويون حتي لا تتأثر بأي شيء يقلق نومها ، بعد مرور دقائق قامت سويون بتعديل جلستها .
سويون :شعرت انني كنت انام علي وساده ؟ (تضحك )
سوجين : هل كانت مريحه ؟
أنت تقرأ
bestie🍒💜
Historia Cortaشوهوا فتاه صينيه خجوله وتحب مساعدة الاخرين بالاضافه الي جمالها فهي سنوايت البشريه وهذا كان السبب لجذب انتباه الجميع اليها سواء إن كانوا محبين او حاقدين ، تلتقي شوهوا بقطه سوداء تحمل طوق زهري عليه كرزه حمراء ،تلك القطه مصابه وتتعرض للضرب من الاط...