enjoy ~( ̄▽ ̄~)
اخبرته كل شيء جرى معها وهو كان يتفاعل مع كل موقف تحكيه له
كينكو: لاباس ان لم تصدقني (بتردد)
تاكي: هل تذكرين كيف عدتي بالزمن؟!(بهدوء)
كينكو: لا فقط مت وفتحت عيني لاجد نفسي بسن 8(بهدوء)
تاكي: هل حدثت ملامسة بيننا او شيء من هذا قبل ان تغيبي عن الوعي؟!(بفضول)
كينكو:.... اذكر بانك امسكت يدي ووعدتني انك ستقوم بانقاذي (بهدوء تحاول التذكر)
تاكي: فهمت لقد اتضح كل شيء الان انا هو الزناد الذي جعلك تنتقلين الى الماضي (بهدوء)
كينكو: لم افهم (بحيرة)
حكى لها تاكي كل شيء عن سفره بالزمن ومحاولاته اليائسة لانقاذ حبيبته من الموت المحتوم ولكنه يفشل بكل مرة لتبقى هي منصدمة
تاكي: ماخطب هذه النظرة؟!(باستغراب)
كينكو: لقد... ظننت انني ساصدمك فحدث العكس (بصدمة)
تاكي: من حفر حفرة لاخيه وقع فيها (بابتسام)
كينكو: معك حق... لكن لما انا عدت 20 سنة وانت فقط 12 كما انه لم ينتقل اي احد منا عندما تصافحنا قبل قليل؟!(باستغراب)
تاكي: ربما لاننا نمتلك عزيمة قوية ولكن اهدافنا مختلفة (بحيرة)
كينكو: منطقي بطريقة ما (بهدوء)
تاكي: لاشيء منطقي في مانقوله (بابتسامة متوترة)
كينكو: معك حق (بضحك)
وبدءا الضحك على حالهما الغريبة فهما يبدوان كالمجانين
تاكي: لقد ظننتك شخصا سيء ولكنك على العكس تماما (بابتسام)
كينكو: ماالذي جعلك تعتقد هذا؟!(باستغراب)
تاكي: لااعلم كيف استطيع اخبارك ولكن باخر مستقبل ذهبت اليه لقد كنتي من قتل الجميع من ضمنهم هينا (بتوتر وجدية)
كينكو: من تقصد بالجميع؟!(بصدمة)
تاكي: اقصد تومان وهينا تشان لقد محيتهم بالكامل (بهدوء)
كينكو: ها ك.. كيف علمت بانها انا من قتلهم؟!(بتوتر)
تاكي: لقد كان ناوتو يبحث عن القاتل المتسلسل في تلك الاثناء اتتني رسالة كنتي تطلبين مقابلتي عند الجسر لقد اعترفتي بكل شيء لي وانك فعلتي هذا للانتقام ثم اطلقتي على نفسك وسقطتي في الماء (بهدوء)
كينكو: هل انتحرت بعدما قتلت الجميع؟!(بصدمة)
تاكي: نعم!
كينكو: لكن كيف فعلت هذا؟!.. حتى لو اردت ان اصبح شريرة فهناك من سيمنعني... كيف اصبحت من شخص يرغب بحمايتهم الى قاتلهم؟!(بصدمة وقد انهارت على الارض)
أنت تقرأ
Your majesty, please don't kill me again!
Fantasy"لا تتدخل فيما لا يعنيك كي لا تنال ما لا يرضيك" كثيرا مانسمع هذه النصيحة لكن صحفيتنا المغرورة تجاهلت هذه النصيحة وتدخلت في امور اخطر عصابة في البلاد باكملها تراه ماذا سيحدث معها بعدما تسللت خلف احد الشرطة وشهدت مقتله وصديقه؟! ومن هو الملك المزعوم...