(بانغتشان)
عندما ايقنتُ مكاني واني معلق بالمقلوب ومربوط بالكهرباء فلم أكن استطيع ان افعل شيئ سوا السؤال
تشان : من انتم وماذا تريدون مني؟
ولماذا انا معلق بهذا الشكل اهو صعب أن تربطوني بشكل طبيعي وان تقومو بتعذيبي.الشخص : أخرس ايها الفتى وألا قتلناك ونحن من يسئل الأسأله هنا ليس انت لاتنسى مكانك.
اولا اسمعني ماذا سأقول لك بالكامل و يجب أن لا تتحايل علينا او تقوم بأساليب مراوغه وخداع لاننا سوف نكشفكتشان : واذا فعلت
الشخص (بضحك) : نقتلك بسهوله وتخسر وتذهب من هذا العالم.
تشان : ان لم تنزلني سأموت قبل أن تكمل كلامك
الشخص : انزلوه.
حسناً نحن مجموعه نمتلك فتيات وفتيان اقوياء تحالفنا لنكون يد واحده ونربح معا ونخرج من هنا ونعود لحياتنا الطبيعيه لان اذا استمر أحدنا بالسير وحده لن يفلح. وأضافه إلى ذلك أن هناك مجموعات أخرى قويه وان تصادمت معنا يكون عددنا كافي للفوز عليهم.تشان : ومن الذي سوف يضمن لي انك لن تغدر بي وتقتلني عندما تسنح لك الفرصه وهذا اولاً ومن قال لك اني قوي لتلك الدرجه وهذا ثانياً.
الشخص : يجب عليك أن تثق بي وهو من مصلحتك طبعا وهذا اولاً
وانا راقبتك بواسطه رجالي لفتره جيده. والمجموعه الثنائيه التي قتلتهم كانو رجالي وهذا ثانياً.تشان (بضحكه استهزائيه) : هاؤلاء رجالك فعلا!؟ انهم ضعفاء جدا.
الشخص : لأنك قوي شعرت وكأنهم ضعفاء ولمعلوماتك انا من أجل اختبارك أستغنيت عنهم.
___________________________
(روزي)روزي (بصراخ) : الا تسمعني لاتقترب وأبقى مكانك انا أحذرك
********
ولا يزال الشخص يقترب من روزي وكان ينظر لها ببرود مرعب حقاً لا تفهم نواياه هل سيقتلها او ماذا سيفعل.
ولابد لروزي ان تفعل شيئ لدفاع عن نفسها صحيح كان يملكها الخوف ولكن هذا لا يعني انها لاتجيد هذه اللعبه.وبسرعه لم يتوقعها الشخص بسبب استصغاره لروزي وشكلها النحيل والضعيف.
تسببت بجرح ذراعه وركبته واسقاطه في الأرض وكانت ستغرز السكين في صدره لولا أن تدخل سياره بسرعه فائقه المستودع و اسطدمت بالجدار وخرج منها سفاح وكان ثمل وبدأ بأطلاق النار بشكل عشوائي.
وماهو صادم ان الشخص الذي كادت روزي ان تقتله كان يحميها و سحبها إلى منطقه اكثر امان. استغربت روزي كثيرا من الذي حصل. ذهب الشخص وهجم على السفاح وبسبب الجروح التي سببتها روزي له لم يستطع ان يقضي عليه وكاد ان يقتله السفاح لولا رصاصه أصابت رأس السفاح وقتلته وكان مسببها روزي .
________
الشخص (بتعجب) : هل انقذتني للتو!روزي : بل أنت من حاول انقاذي ولم افهم لماذا من انت بحق السماء.
الشخص: قد تغيرتي كثيرا ومازلت جميله ويبدو انك زدتي قوه كذلك.
روزي (وهي رافعه السلاح نحوه) :قل من انت لا تستفزني اكثر وألا مصيرك كلذي خلفك.
الشخص ( وهو نازع لقناعه) : ألم تعرفيني؟
روزي :انت...
___________________________
(بانغتشان)الشخص (بجديه) : وافقت على العرض ام لا.
تشان(والحيره تملأ رأسه ) : اتفقنا.
الشخص (بفرح شديد وضحكه مستفزه) : رائع. اخترت الصواب يا فتى
********
لم أعلم اذا كان هذا خيارا صائب فعلاً ولكن لم يكون في يدي خيار اخر من أجل أن اكو حرا بدل أسير عند هذا المجنون. او اضمن حياتي لعدة ايام أخرى على الاقل .
اهو مجنون حقا ام بدا لي هكذا.الشخص :اذا يارجال فكو اسره ولينحتفل معا بمائده طعام لذيذه. كم يوم وأنت لم تأكل شيئ؟
تشان : يومان. هل لي بسؤال؟.الشخص :طبعاً يا شركي.
تشان : ما إسمك. ومن شركائك وكم صار عدد مجموعتنا.
الشخص : انت فضولي جدا لكن لا بأس. اسمي RM وباقي التفاصيل تعلمها لاحقاً...
أنت تقرأ
love bullet
Teen Fiction(مـكـتـمـلـه) دراما و غموض الابطال: روزي، تشان، فيلكس الابطال الفرعيين: RM، جونغكوك، ريوجين، نيغ نيغ