Our first meeting

431 43 12
                                    

في غرفه داخل قصر كبير كان ذو الزمردتين مستلقي في سريره يفكر بوالدته التي سافرت لزياره صديقه لها منذ اكثر من شهر وبرسالتها التي أرسلتها أمس فلقد كتبت له انها عائده بعد يومين برفقه صديقتها وابنتها و توصيه ان يعد كل شيء فهي تريد أن تقيم احتفالا صغيرا لهم وتريد ان يكون كل شيء لائق و لقد نبهته في رسالتها بأن يحافظ على تصرفه امامهن فلا تريد اي مشاكل مهما كانت صغيره .

كان يفكر ماذا لو دعا أصدقائه أيضا للحفلة لن يكون هذا سيئا سوف يحظون ببعض المرح أيضا ويتسلون . استقام من مرقده اغتسل ثم ارتدى ثيابه وتوجه للاسفل واخذ ينادي على الخدم ويأمرهم بتجهيز القاعه للحفلة غدا ذهب الجميع ينفذ اوامره كان سيغادر خارجا من القصر لكن صوت انثوي من احد الخادمات اوقفه بعدها وجه نظره إليها. خادمه بشعر اشقر مجعد وعينين عسليتين متوسطه الطول ونحيفه بعض الشيء كانت جميلة جدا تسحر كل من ينظر إليها.

تقدم حتى وصل إليها و وقف أمامها ثم اردف لها قائلا : ما الأمر كاتي لما تقفين مكانك اذهبي وساعدي البقيه ثم استدار ليذهب لكنه توقف إثر امساكها بكم قميصه فاستدار لها يترقب لما ستقولة كانت متوتره وتلعب بأطراف فستانها مر بعض الوقت حتى قال لن انتظر اليوم طولة صحيح ماذا هناك تكلمي . ابتلعت ريقها ثم اردفت ايرين سمعت بأن فتاه ستحضر للقصر وهي إبنه صديقتها لجلالتها سمعت أيضا انها جميلة جدا لذلك ... قاطعها ساخرا وهو يقول إذا هل تغارين !؟ اقتربت منه وحاوطت يديها رقبته ثم قالت الست حبيبي لما لا اغار عليك نظر لها ثم ابعد يديه عنها وقال العلاقه التي كانت تجمعنا انتهت كاتي والحب الذي بيننا أصبح ماضي ولا يهمني فلا تتدخلي فيما لا يعنيكي قاطعته قائله لكنني لازلت احبك ايرين انا مازلت احبك نظر لها باستهزاء ثم اقترب منها فخافت وابتعدت عنه لكنه اوقفها واضعا يده على الحائط أمامها فتوقفت ونظرت له كانت خائفه وكان يعلم ذلك من عينيها اقترب اكثر منها ثم مال إليها وهمس بالقرب من اذنها كان عليك الحفاظ على حبنا إذا لا ان تخونيني مع صديقي ثم رفع راسه ونظر لها وتابع ببرود الان لا يوجد علاقه بيننا فعودي لعملك واحترمي نفسك ولا تصرخي علي بهذه الطريقه مره اخرى فلاذكرك انا ولي العهد لست صديقك عليكي احترامي ابعد يده عنها و اعتدل في وقفته بينما هي اخفظت راسه و قالت بصوت خفيف لقد كانت غلطه لم اقصد ذلك نظر لها وعدل ياقه قميصه قائلا لا يهمني انت خنتي ثقتي وخنتيني ولن اسامحك ثم سار تاركة اياها خلفه فوجد صديقه طفولته واقفا عند الباب يتكئ على الحائط اقترب منه وحياه بابتسامه لطيفه على وجهه قائلا يوهه ارمين كيف حالك بادلة صديقه الابتسامه ثم اردف أيرين الا تظن انك تقسوا على كاتي بتصرفاتك معها لقد اعتذرت منك كثيرا مر على الحادثه ستة أشهر نظر له ايرين بعيون خاليه من اي مشاعر وقال له انسى الأمر ارمين لا يمكنني نسيان ذلك لقد خانتني مع صديقي أتفهم ذلك لم تكن في حاله ثمالة او شيء آخر ذهبت معه بإرادتها أما بالنسبه لي لقد آلمتني خيانتها لكنني تجاوزت ذلك لم أعد احمل مشاعرا تجاهها فلا تحاول ابتسم له ثم وضع يده على عنق صديقه وهو يقول بإبتسامه خبث على وجهه إذا كيف حال آني هل علاقتكما بخير هل يوجد تطورات اهه اريد ان اصبح عما بأقرب وقت ارمين احمر وجه ارمين بالكامل و ادار وجه بعيدا وقال انها بخير لكنها مشغوله منذ يومين تبدو سعيده جدا تقول بأنها ستلتقي بصديقه طفولتها التي افترقت عنها من تسع سنوات و ايضا ايرين انسى امر الأطفال انا و آني نتواعد لم نتزوج بعد إذا سمعتك ستقتلك تأفف ايرين بملل واكمل سيره مع صديقه حتى وصلوا إلى حديقه القصر فجلسوا مكانهم وأخذ ايرين يحدث ارمين عن حفله الغد وأخبره بأن يخبر جميع اصدقائهم لكي يأتوا .

The first beat of my heart حيث تعيش القصص. اكتشف الآن