Chapter two

23 2 0
                                    

مرحبا زهوري 🌼✨

اتمنى لكم قراءة ممتعة و لا تنسون الڤوت و الكومنت♡

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"انظُر إليه بإعجابٍ، ‏كأنّ في ملامحهِ جَميع أحلامي." 🌙✨

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بينما كان يجلس على سريره بالمشفى شارد الزهن يفكر أنه كيف وقع هذا الحادث؟ و من دبره له؟ من يريد ان يؤذيه؟

قال محدثا نفسه: "لابد من أنه شخص قريب مني كفاية حتى يعرف اقل تصرفاتي، كيف لشخص ان يعرف حتى أين ذهبت لأكل علي التحقيق في الامر بعد أن أخرج من هذا الجحيم الذي يسمونه المشفى. "
أنهى حديثه بالبعض من التذمر على وضعه أنه يكره المستشفيات.

و على حين غرة أقتحم كيم جونج ان الغرفة و بيده بعض الورود و قال متذمرا: "أوه انظروا كيف لك الا تخبرني أنه وقع حادث و انت احد ضحياه هل كنت تريد عدم اخبار صديقك الوحيد هااا لو انني لم اشاهد الاخبار على التلفاز لما عرفت انك هنا يا صاح. "
ما إن انهى حديثة حتى اخد صديقه في عناق أخوي و لكنه لم يدم طويلا فقد شعر سوهو بالخنقة حتى انه بات يدفع صديقه عنه لكن محاولاته باتت دون جدوى و عندما فصل جونج ان العناق اخذ سوهو يسعل من شدة الاختناق.

هسهس سوهو بعدما استعاد انفاسه: "يااا كاي ألم أخبرك أن لا تعانقني هكذا كدت اموت يا رجل من أين لك بكل هذة العضلات و ثانيا انا لم أقصد عدم اخبارك بوجودي في المشفى انا كنت غير قادر حتى على الذهاب لدورة المياه و ثالثا و اخيرا انت لست صديقي الوحيد يا هذااا. "
أنهى حديثه دفعة واحدة ثم اخذ يلتقط انفاسه و هو يثور من شدة الانزعاج.

تأفئف كاي قليلا ثم عرض عليه ان يطلبوا طعام الفطور و هو وافق فالطعام في المقام الاول.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و في ذات الوقت أمر السيد هنري بأجتماع جميع الموظفين عنده في مخزن المطعم.
بالفعل اجتمعوا العمال و الموظفين و من ضمنهم يورين و رفيقها هيونسوك.

ترئس السيد هنري الطاولة و على يمينه و ايسره الموظفين، بات الجميع يفكر لما قد يريدهم مديرهم في اجتماع طارئ و هو لم يفعل هذا من قبل و شعر البعض بالخوف و من ضمنهم يورين الي تعي تماما انه هناك خطب ما المدير هنري ليس شخصا جادا الى هذة الدرجة فهو ثلاثيني و ليس برجل كبير يتمتع بأناقة دائما في ازياءه و تسريحة شعره ليست بأقل اناقة من ملبسه لم يقسوا عليهم يوم فلما قد يحتاجهم في اجتماع اليوم.

و عندما اكتمل عددهم تحمم السيد هنري و باشر  حديثه قائلا: "موظفيني الاعزاء و شركائي في العمل يؤسفني ان أقول لكم انه هناك زبون عزيز دائم زيارة مطعمنا قد تعرض لحادث بعد خروجه من المطعم امس. ثم استئنف حديثه قائلا: "اظن ان جميعكم سمعتم بحادثة امس و جميعكم على علم ان ضحية هذا الحادث هو السيد كيم جون ميون صاحب سلاسل فنادق ميون الشهيرة و انا اريد من موظفيني الاعزاء ان نجتمع مساء اليوم امام المطعم و نذهب لزيارته في المشفى و لا تقلقوا لن تدفعوا مصاريف الذهاب و الرجوع ستكون جميعها على حسابي. "
و انهى حديثه متأهب لردود افعالهم فهو على علم بجميع ردودهم مسبقا فرغم صغر سنه على ان يكون مدير لكنه ذكي و محب لعمله.

✨°°°لامع||Bright °°°✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن